تحميل برنامج قفل الرسائل للاندرويد على جميع برامج التواصل

قفل الرسائل للاندرويد

تعتبر برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي من اهم البرامج التي يتم استخدامها الآن على الهواتف الذكية ،حيث يتم استخدامها بشكل يومي في إرسال واستقبال عشرات الرسائل ويُعتبر محتوي هذه البرامج من الأمور الخاصة بالمستخدم ولا يرغب  أن يطلع عليها احد غيره ،ولأننا نعيش في عالم ملئ بالفضوليين فإن خصوصياتنا مهددة باستمرار ،لذلك سوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج قفل الرسائل للاندرويد والذي يدعم قفل جميع برامج التراسل الفوري وبرامج التواصل الاجتماعي وذلك لحماية رسائلك والحفاظ على خصوصيتك .

قفل الرسائل للاندرويد

بدلاً من تحميل الكثير من التطبيقات لقفل أو إغلاق البرامج المثبتة على هاتفك ،تستطيع بكل بساطة تحميل برنامج واحد فقط هو برنامج Message Lock حيث يعمل على قفل جميع برامج التراسل وبرامج التواصل الاجتماعي وذلك لحماية رسائلك عليها ومنع المتطفلين من قراءتها أو حتي من فتح التطبيق واستخدامه ،فإذا كنت تبحث عن هذه الميزة وتريد الحصول عليها بهاتفك الاندرويد تابع معنا السطور القادمة .

برنامج قفل الرسائل

برنامج Message Lock هو برنامج صغير الحجم ويمكنك تحميله على هاتفك الاندرويد لقفل جميع رسائلك الواردة سواء كنت تستخدم الهاتف أو لا ،وهو برنامج يأتي بواجهة سهلة الاستخدام ولا تحتوي على إعلانات مزعجة أو الكثير من التبويبات المعقدة .

كل ما عليك هو تحميل برنامج Message Lock من على متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا ،ثم الضغط على زر تثبيت أو Install ليتم تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك في الحال ،وتستطيع تحميله على جميع إصدارات الاندرويد المختلفة .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة قم بتفعيله ليبدأ عمله على الفور ولكن بعد الموافقة على صلاحيات الوصول التي يتطلبها تشغيل البرنامج على الهاتف ،بعد ذلك قم بضبط النمط وذلك حتي تستطيع قفل وفتح جميع البرامج من خلاله .

برنامج قفل الرسائل

سوف يقوم البرنامج بعرض جميع البرامج التي يدعم قفلها والتي تضم جميع برامج التواصل الاجتماعي وبرامج التراسل الفوري ،وتستطيع استثناء بعض البرامج من عملية القفل وذلك عن طريق الضغط على علامة القفل الموجودة بجوار اسم البرنامج وذلك إذا كنت ترغب في قفل مجموعة محددة من البرامج .

افضل برنامج اخفاء الرسائل للاندرويد

بعد تحديد البرامج التي تريد قفلها قم بالخروج من البرنامج ،وقم بالذهاب إلي أي برنامج تم إدراجه في قائمة القفل وسوف يطلب منك وضع النمط لكي تستطيع قراءة الرسائل والدخول على البرنامج ،وبذلك تستطيع عزيزي القارئ حماية برامجك الهامة ومحتوياتها بشكل آمن تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *