طريقة قطع الإنترنت عن أي برنامج علي الكمبيوتر من خلال برنامج One Click Firewall

قطع الإنترنت عن أي برنامج :

مشكلة تُعد أساسية أو تكاد تقابل معظم مستخدمي الكمبيوتر حيث عند استخدامك للإنترنت تجد الكثير من البرامج تقوم بالاتصال تلقائياً مع الإنترنت مما يؤدي إلي خفض سرعة الإنترنت لأنها تتجزأ علي عدد من البرامج وهناك برامج معينة تستهلك الإنترنت وتستحوذ علي سرعة كبيرة منه فهذا يسبب مشكلة فربما تكون بحاجة إلي تحميل ملف ولكن تجد السرعة ضعيفة لأن هناك برامج تستهلك الإنترنت وأنت لا تستخدمها وقتها ولا تعرف ما الحل ؟! ولهذا سنتكلم اليوم عن كيفية قطع الإنترنت عن أي برنامج علي الكمبيوتر بطريقة سهلة جداً من خلال برنامج One Click Firewall .

طريقة قطع الإنترنت عن أي برنامج بضغطة زر واحدة عن طريق One Click Firewall

فكان قديماً كان يقوم بعض الأشخاص بحل هذه المشكلة من خلال مسح البرنامج الذي لا يريدوا استخدامه في هذا الوقت ثم إعادة تنصيبه مره أخري عند أستخدامهم وهذا بالطبع حل سئ لهذا سنتقدم لكم الحل الأمثل لتستطيع قطع الإنترنت عن أي برنامج تريده بضغطة واحدة دون الحاجة إلي خطوات كثيرة وعندما تريد تفعيله مره أخري تقوم أيضاً بضغطة زر واحدة وللعلم البرنامج مجاني بالإضافة إلي أنه لا يحتاج إلي مساحة كبيرة ولمعرفة كيفية تحميله واستخدامه عليك متابعة الفقرات التالية .

كيفية قطع الإنترنت عن أي برنامج :

أولاً: يجب عليك الدخول علي الرابط الموجود أسفل المقال لتحميل البرنامج وبعدها قم بتنصيبه علي الكمبيوتر ثم قم بتشغيله لتجد البرنامج قام بالعمل تلقائياً و لتعرف كيف تستخدمه ليس عليك سوي الوقوف علي البرنامج الذي تريد قطع الإنترنت عنه والضغط علي زر الفارة الأيمن لتظهر قائمة قم باختيار Block Internet Access ليقوم بوقف اتصاله بالإنترنت كما هو موضح لك في الصورة التالية .

قطع الإنترنت عن أي برنامج

ثانياً: في حالة أنك تريد إعادة أتصل البرنامج إلي الإنترنت مرة أخري ليس عليك سوي القيام بنفس خطوات النقطة السابقة وعن الضغط علي زر الفارة الأيمن تظهر لك قائمة قم باختيار Resorter Internet Access ليعود البرنامج للاتصال بالإنترنت وهذا كما هو موضح في الصورة التالية.

قطع الإنترنت عن أي برنامج علي الكمبيوتر

تحميل برنامج One Click Firewall:

حتي تستطيع تحميل البرنامج علي حاسوبك ليس يتطلب منك شئ سوي الدخول علي الرابط الموجود أسفل المقال ليقوم بتحويلك إلي صفحة التحميل الخاصة ستجد لينك مكتوب عليه Download One Click Firewall قم بالضغط عليه ليقوم بالتحميل مباشرةً قم بتنصيبه بالطريقة المعتادة كما هو موضح لك في الصورة القادمة.

تحميل برنامج قطع الإنترنت عن أي برنامج

وأخيراً أتمني أن تقوم بمتابعتنا علي صفحة فيس بوك ليصلك كل ما هو جديد وإذا كان لديك أي أستفسار يمكننا مساعدتك من خلال صفحة الفيس بوك أو صفحة أتصل بنا علي الموقع وشكراً .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

قطع الإنترنت عن أي برنامج

قطع الإنترنت عن أي برنامج - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *