أخبار الإنترنتاخبار التقنيةفيس بوك

كيفية استرجاع وقراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر من المرسل

قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر

الكثير منّا يقوم بإرسال رسائل من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر و قد تحتوي الرسائل على أخطاء أو نقوم بإرسال الرسالة للأشخاص الخطأ و نريد حذف الرسالة فوراً، وفي الآونة الأخيرة قامت منصة فيس بوك العملاقة بإضافة تلك الميزة لتطبيق ماسنجر الخاص بها حيث تُمكنك من حذف الرسالة في خلال دقائق قليلة ولكن ماذا لو كنت انت الشخص المُرسل إليه ؟ حتماً ستريد معرفة محتوي الرسالة التي أُرسلت لك فالفضول الشديد سيجعلك في حاجة إلى قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر ،وهذا هو موضوعنا اليوم فسوف نقدم لك تطبيق و أداة رائعة يُمكنك بعد تثبيتها قراءة الرسائل المحذوفة بكل وضوح و فور حذفها من المرسل .

قراءة رسائل الماسنجر المحذوفة

في الحقيقة أنا شخصياً أفضل استخدام التطبيق عن استخدام الأداة ولكن من الضروري أصدقائي أن أقدم لكم كل ما تحتاجوا إليه لهذا سنتعرف سوياً على كيفية تحميل التطبيق الذي سنقوم باستخدامه في قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر وسأوضح لكم أيضاً كيفية استخدام تلك الأداة من خلال متصفح جوجل كروم فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة الطريقة الصحيحة لمعرفة كيفية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل عن طريق هاتفك الذكي أو من خلال جهاز الكمبيوتر وإضافة المتصفح .

لا يفوتك : رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر

برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو تحميل تطبيق يدعي UnSeen على هاتفك الذكي ويمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل المتجر بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل والتثبيت من خلال الضغط على خيار Install وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر

بعد ذلك قم بتشغيل التطبيق على هاتفك حتى نبدأ في عملية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل ولكن تذكر لن تتمكن من استعادة الرسائل القديمة فقط بل ستتمكن من حفظ الرسائل التي سيتم حذفها بمجرد البدء في عملية استعمال التطبيق وستظهر لك واجهة التطبيق في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية استخدام برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر .

تحميل تطبيق Unseen

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكنك تشغيل التطبيق عليها وهنا ستقوم بتحديد التطبيقات التي تقوم باستخدامها وبكل تأكيد ستقوم بوضع علامة صح أمام الماسنجر .

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

بعد ذلك حتى تتمكن من البدء في تشغيل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر على هاتفك قم بالضغط على خيار Give Authorization وهذا الخيار من أجل منح التطبيق الأذونات التي يحتاج إليها حتى تتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر

وفي النهاية عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وعندها ستتمكن من البدء في عملية قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر و واتساب وأي تطبيق أخر من التطبيقات التي يدعمها هذا التطبيق الرائع .

قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر

وبهذا أصدقائي أكون قد أوضحت لكم كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر بكل سهولة من خلال هذا التطبيق البسيط ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بنفس الأمر ولكن من خلال الكمبيوتر .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر من الكمبيوتر

هناك أداة بسيطة تستطيع من خلالها قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر من خلال الكمبيوتر وستجد رابط التحميل بنهاية المقال فقم بالضغط عليه حتي تذهب إلي صفحة التحميل بعد ذلك اتجه إلي المربع الأخضر المكتوب عليه ” Cloner Download “، ثم أضغط على ” Download ZIP ” لتبدأ عملية التحميل على الفور .

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المُرسل

بعد تحميل ملف الأداة قم بفك الضغط، ثم قم بفتح متصفح جوجل كروم لتفعيل تشغيل أداة قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر “يدوياً “، وذلك عن طريق وضع chrome://extensions في شريط متصفح جوجل كروم وقم بالضغط على Enter، ومن هذه الصفحة سوف نقوم بتمكين المتصفح من استخدام الأداة كما هو موضع بالصورة .

كيف اعرف الرسائل المحذوفه في الماسنجر

بعد ذلك قم بسحب الملف الأصلي للأداة بعد فك الضغط و قم بإفلاتها داخل المتصفح حتي يتم تفعيلها و بداية عملها .

رسائل فيس بوك المحذوفة

ينبغي أن تعرف عزيزي القارئ أنه لتسطيع قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر من خلال هذه الأداة يجب عليك فتح صفحة الفيسبوك أو ماسنجر ويب وقت إرسال الرسالة، وذلك حتي تتمكن الأداة من عرض الرسائل المحذوفة لك بكل سهولة، فلو كان المتصفح مُغلق فلن تستطيع أداة قراءة رسائل الماسنجر المحذوفة من عرض أي رسائل لك .

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية موضوع اليوم الذي تحدثنا من خلاله حول شرح كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر كما قمنا أيضاً بشرح برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر لهاتفك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *