مواقع مفيدة

افضل قاموس انجليزي عربي اون لاين للترجمة الفورية

قاموس انجليزي عربي

الترجمة من الانجليزية للعربية أو العكس هي عملية يقوم بها الكثير من الأشخاص بشكل يومي وذلك لترجمة الكثير من المحادثات والمستندات والكتب ،ولكن تواجه الكثير من الأشخاص مشكلة الترجمة الحرفية التي يقوم بها الكثير من المواقع وعلى رأسها موقع جوجل ،لذلك الأفضل عند ترجمة الكلمات والمصطلحات هو استخدام قاموس ،وفي موضوع اليوم سوف نقدم لك قاموس انجليزي عربي اون لاين وذلك عن طريق استخدام أكثر من موقع يوفر هذه الخدمة بشكل مجاني .

قاموس انجليزي عربي

للابتعاد عن الترجمة الحرفية للأسماء والمصطلحات الثابتة يجب استخدام قاموس انجليزي عربي أو العكي وذلك للحصول على ترجمة دقيقة وموثوقة للكلمة ،وبدلاً من شراء قاموس كتابي تستطيع الحصول على قاموس اون لاين واستخدامه سواء عن طريق جهاز الكمبيوتر او الهاتف الذكي ،لتتمكن من ترجمة الكثير من الكلمات في وقت قياسي ،تابع معنا السطور القادمة للتعرف على اهم المواقع في هذا الشأن .

موقع word reference

الموقع الأول معنا في قائمة اليوم هو موقع word reference المجاني والذي يقدم لك قاموس شامل انجليزي عربي ويتميز ببساطة الواجهة الخاصة به بالإضافة إلي توافر منتدي للرد على الاستفسارات حول عمليات الترجمة ،ويتم تحديث الموقع بشكل مستمر حتي يحصل المستخدم على ترجمة دقيقة وموثوقة ولزيارة هذا الموقع قم بالضغط هنا .

القاموس انجليزي عربي لترجمة الجمل

موقع tbeeb

الموقع التالي هو موقع tbeeb وهو مجاني ويستخدم واجهة بسيطة تدعم اللغة العربية ،حيث يقدم لك الموقع ترجمة دقيقة للكلمات والمصطلحات من اللغة الانجليزية إلي اللغة العربية والعكس ،بالإضافة إلي احتواء الموقع على الكثير من اللغات الأخري التي يمكنك الترجمة منها وإليها حيث تحتوي قاعدة بيانات الموقع على عدد ضخم من الكلمات في مختلف المجالات ولدخول الموقع اضغط هنا .

افضل قاموس انجليزي عربي

موقع britannica english

هذا الموقع يقدم لك ترجمة من الانجليزية إلي العربية والعكس باللهجة البريطانية الأصلية للغة الانجليزية ،وتستطيع ترجمة الكلمات والمصطلحات مباشرة وتستطيع الضغط على الحرف ليجلب لك الموقع جميع الأفعال التي تبدأ بهذا الحرف كما تستطيع البحث عن كلمة أو مصطلح تبدأ بحرف محدد ولزيارة هذا الموقع قم بالضغط هنا .

قاموس عربى انجليزى

موقع context

الموقع الأخير معنا في موضوع اليوم هو موقع context والذي يوفر قاموس انجليزي عربي والعكس بالإضافة إلي عدة لغات شائعة الاستخدام مثل الألمانية ،والأسبانية ،والفرنسية ،والعبرية ،والتركية ،والروسية ،والبرتغالية ،والإيطالية حيث يمكنك إنشاء حساب على الموقع بشكل مجاني ثم الاستفادة من جميع خدمات الترجمة الفورية به ولزيارة الموقع اضغط هنا .

افضل قاموس انجليزي

تستطيع الآن عزيزي القارئ من الحصول على الكثير من الترجمات الدقيقة والموثوقة وذلك عن طريق استخدام القاموس على احدي مواقع اليوم المجانية .

اترك تعليقاً