فيس بوك

طريقة فتح حساب فيس بوك جديد 2021 من الهاتف والكمبيوتر

فتح حساب فيس بوك جديد 2021

يظل موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هو الحديث الأول لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم فلقد تمكن هذا الموقع من السيطرة علي الكثيرين لدرجة كبيرة فلقد أصبح بمثابة أدمان للكثيرين فأول ما تقوم به عند الاستيقاظ من النوم هو فحص حساب الفيس بوك الخاص بك لترى إذا كان به أي شئ جديد ،ولقد قمت مؤخراً أصدقائي بالتحدث معكم في مقال مفصل حول دليل استخدام فيس بوك للمبتدئين بداية من تحميل التطبيق علي هاتفك مروراً بجميع الخطوات الهامة التي انت في حاجة إلي معرفتها حتى تتمكن من استخدام فيس بوك كأي مستخدم طبيعي وفي هذا المقال سأتحدث معكم بشكل مفصل أكثر حول أمر مهم وهو كيفية فتح حساب فيس بوك جديد 2021 باستخدام متصفح الكمبيوتر أو باستخدام تطبيق الهاتف الذكي .

فتح حساب فيس بوك جديد من الهاتف ومن الكمبيوتر

فلقد وصلت إلي بعض الرسائل من أصدقائنا يطلبون فيها شرح مفصل لطريقة فتح حساب فيس بوك جديد 2021 من خلال متصفح الحاسوب وفي الحقيقة أصدقائي أن الأمر لا يختلف كثيراً بين طريقة إنشاء الحساب من خلال التطبيق أو من خلال الحاسوب فهي نفس الخطوات التي عليك القيام بها قد يختلفا في أمر واحد فقط وهو الترتيب ولهذا كفانا حديثاً ونذهب إلي الخطوات بالفقرة التالية .

كيفية فتح حساب فيس بوك جديد 2021 من الكمبيوتر

بداية الأمر ستكون من خلال الدخول إلي موقع فيس بوك ويمكنك القيام بهذا من خلال الرابط الموجود بالأسفل أو من خلال كتابة كلمة فيس بوك في محرك البحث ومنه إلي الموقع بكل تأكيد كما هو موضح بتلك الصورة .

فتح حساب فيس بوك جديد للمبتدئين

والآن كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو البدء في ملىء البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ثم قم بإدخال كلمة المرور الجديدة لا تنسى تحديد تاريخ الميلاد والجنس ثم قم بالضغط على Create Account أو إنشاء حساب إذا كنت تستخدم الموقع باللغة العربية .

فتح حساب فيس بوك جديد مع كيفية تحميله

وبهذا من خلال تنفيذ الخطوات السابقة تكون قد تمكنت من إنشاء حساب فيس بوك جديد بكل سهولة والآن قم بإضافة صورة إلي حسابك ثم أبدء في إضافة أصدقائك على الفور .

فتح حساب فيس بوك جديد 2018

كيفية فتح حساب فيس بوك جديد 2021 من الموبايل

والآن أصدقائي بعد أن أوضحت لكم كيفية فتح حساب فيس بوك عن طريق متصفح الحاسوب سنعرف كيفية القيام بالأمر من خلال التطبيق الرسمي للهاتف والذي سيكون عليكم تحميله حتى تتمكنوا من تنفيذ تلك الخطوات وللتحميل اضغط على الرابط الموجود بنهاية المقال ليتم تحويلك إلي المتجر ثم اضغط Install .

فتح حساب فيس بوك جديد على هاتفك الذكي

والآن قم بفتح التطبيق علي هاتفك ثم اضغط على اختيار Create New Facebook Account .

فتح حساب فيس بوك جديد على الحاسوب

بعد ذلك قم بكتابة الاسم الأول والثاني كما هو بتلك الصورة .

كيفية فتح حساب فيس بوك جديد

ثم بعد ذلك قم بتسجيل تاريخ الميلاد حتى يتمكن أصدقائك من تهنئتك بعيد ميلادك عند حلوله .

طريقة فتح حساب فيس بوك جديد

وبعدها قم بتحديد الجنس سواء كان ذكر أم أثنى كما هو موضح .

تعرف على اسلوب فتح حساب فيس بوك جديد

والآن قم بإدخال رقم هاتفك وهذا إذا كنت ستقوم باستخدامه في عملية التسجيل أما إذا كنت ستقوم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني فقم بالضغط على Sign up with Email .

هل من الممكن فتح حساب فيس بوك جديد

والآن يكون قد حان موعد اختيار كلمة المرور وتذكر أن تقوم بهذا الأمر بتأني شديد وتأكد من أنها قويه ولا تحمل أي معلومات عنك إي لا تقوم بكتابة رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو تاريخ ميلادك ككلمة مرور لأنها ستكون سهلة التخمين حتي لا تخسر حسابك فيما بعد .

فتح حساب فيس بوك جديد بكل سهولة

وفي النهاية قم بالضغط علي Sign up وبهذا تكون قد انتهيت من فتح حساب فيس بوك جديد 2021 من خلال التطبيق بكل سهولة .

فتح حساب فيس بوك جديد ببساطة

وبالنهاية أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من الخطوات السابقة أصدقائي وإذا كانت لديكم أي مشكلة مع فيس بوك يمكنك تركها بالتعليقات وسأقوم بالرد عليها .

رابط الدخول إلي الموقع ، تحميل فيس بوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *