اشهر عيوب LG V20 وبعض مشاكل الاستخدام وطرق التغلب عليها جميعاً

عيوب LG V20 :

شركة إل جي هي شركة كورية تعمل في مجال الإلكترونيات منذ خمسينات القرن الماضي حيث تعتبر ثالث اكبر شركة إلكترونيات في العالم حيث تنتج الشركة الكثير من المنتجات التي يصل عددها إلي 60 منتج إلكتروني يتم الاعتماد عليهم في الكثير من المجالات واقتحمت الشركة عالم الهواتف المحمولة وقدمت الكثير من الهواتف المميزة التي بيع ملايين النسخ منها ولكن دوام الحال من المحال فنحن اليوم سوف نتحدث عن عيوب LG V20 ،فبعد الصعود القوي للشركة الكورية العريقة ظهرت العديد من الشركات الجديدة في صناعة الهواتف ،وقامت الشركات المنافسة مثل سامسونج وابل بعمل قفزة كبيرة في تكنولوجيا تصنيع الهواتف وأدي ذلك إلي خفوت نجم العديد من الشركات الكبيرة مثل نوكيا واريكسون وإل جي .

عيوب lg v20

هناك العديد من الشركات التي تعافر في سوق الهواتف الذكية ولم تستلم لتفوق الشركات الأخري ،وهذا ما قامت به شركة نوكيا والتي تعتبر من أوائل الشركات في تصنيع الهواتف الذكية والتي طالما استخدمنا هواتفها لفترة طويلة من زمن حيث تربعت على عرش سوق الهواتف المحمولة لفترة طويلة من الزمن ،ولكن كما ذكرنا بالأعلى فدوام الحال من المحال ،وإن لم تقم بتطوير نفسك فسيأتي الأحدث ويتفوق عليك وهذا ما حدث مع معظم الشركات القديمة التي ذكرناها بالأعلى .

وتحاول شركة إل جي الصمود في ظل هذه المنافسة الشرسة والتي يستفيد منها المستخدم بشكل كبير ،لذلك سوف نستعرض اليوم اهم العيوب التي واجهت هاتف إل جي الأخير V20 حيث لم يكن على مستوي التوقعات وهو ما يسحب من رصيد الشركة لدي مستخدميها الذين يفضلون منتجاتها برغم وجود العديد من الأجهزة الأقوى وفي موضوع اليوم سوف نذكر بعض الحلول مع كل عيب حتي إذا كنت من مستخدمي هذا الإصدار فسوف نساعدك في التغلب على العيوب .

مشكلة أداء وسرعة الهاتف :

اشتكي عدد كبير من مستخدمي هاتف إل جي V20 من بطء الهاتف حيث يتجمد عمل الهاتف أثناء التشغيل لسبب غير معروف ،أو يقوم بإعادة التشغيل بشكل تلقائي ويحدث في بعض الأحيان تأخير في استجابة التطبيقات وهو ما سبب الكثير من الإزعاج لمستخدمي الهاتف لذلك سوف نقدم لك الآن حلول لهذه المشكلة لعلها تختفي من هاتفك :

  • في البداية يمكنك تحميل برنامج Greenify من على متجر جوجل بلاي وهو يقوم بالكشف عن التطبيقات التي تعمل بشكل مخفي والتي من شانها التأثير على سرعة الهاتف وأداؤه .
  • إذا كان الهاتف بطئ بشكل كبير ننصحك بعمل إعادة ضبط المصنع ،وقم بتشغيله على الوضع الأمن حيث يسمح هذا الوضع بمسح وتعديل أي تطبيق بسهولة .
  • يمكنك تعطيل بعض الإعدادات المتقدمة التي تقدمها إل جي والتي لا تهم الكثير من المستخدمين فقم بتعطيلها فوراً .
  • إذا كنت تستخدم نسخة إل جي V20 الأمريكية فسوف تلاحظ وجود الكثير من التطبيقات الإضافية مثل تطبيقات الشراء من أمازون وبعض المتاجر الشهيرة فقم بتعطيل هذه التطبيقات في الحال إذا كنت لا تستخدمها حيث تستنزف من طاقة الجهاز الكثير .

مشكلة البطارية لا تشحن 100% :

مشكلة شهيرة أخري تعتبر من اشهر عيوب LG V20 التي واجهت عدد كبير من مستخدميه وهي عدم وصول نسبة الشحن في الهاتف إلي 100% مهما طالت فترة الشحن وللتغلب على هذه المشكلة قم بتجربة الحلول التالية :

  • قم بمعايرة البطارية من خلال استهلاك طاقة الجهاز بالكامل ثم قم بغلقه وقم بشحنه على هذا الوضع حتي تمتلئ البطارية تماماً ثم قم بتشغيل الهاتف ومراجعة نسبة الشحن وإن لم تصل إلي نسبة 100% قم بتكرار العملية وإذا لم تفلح هذه الطريقة انتقل إلي الحل الثاني .
  • استخدم تطبيق Advanced Battery Calibrator لعمل معايرة البطارية ومعرفة قدرتها وهو تطبيق مجاني ويمكنك استخدامه بدون روت .

مشاكل الهاردوير لهاتف V20 :

نقصد بكلمة هاردوير هنا الأجزاء والقطع الملموسة في الهاتف مثل الكاميرا أو الشاشة أو مخرج الصوت ،فهناك أعطال السوفت وير وهي خاصة ببرمجة الهاتف وتثبيت التطبيقات ،أما أعطال الهاردوير فهي خاصة بقطع غيار الهاتف الملموسة كما ذكرنا ،وقد واجه الكثير من مستخدمي هاتف V20 العديد من العيوب والمشاكل المتعلقة بالهارد وير مثل :

  • حدوث خدوش أو تحطم في زجاج عدسة الكاميرا وذلك بسبب وضع الهاتف على طرف الكاميرا من الخلف ،وينصح باستخدام غطاء خارجي للحفاظ على الكاميرا من الخدوش .
  • ظهرت العديد من العيوب في الشواحن الأصلية لهاتف V20 لذلك إذا كنت تعاني من ذلك فينصح بتغيير الشاحن في الحال حتي لا يتأثر الهاتف أو البطارية من ذلك .
  • هناك أيضاً عيب منفذ سماعة الأذن حيث يحتاج الأمر في بعض الهواتف إلي تحريك الكابل يمين أو يسار ولحل هذه المشكلة يجب تغيير المنفذ بالكامل .
  • عيب أخر أدي إلي انزعاج معظم مستخدمي V20 وهو ظهور بعض التشويش في صوت الهاتف وذلك عند رفع الصوت إلي اقصي درجة وهنا أيضاً يجب تبديل القطعة بالكامل .

في النهاية عزيزي القارئ ويعد أن استعرضنا اهم عيوب LG V20 وطرق حلها إذا كنت تفكر في شراء هذه الهاتف فقم بالتروي ومراجعة جميع مميزاته ومقارنتها مع عيوبه وذلك حتي تصل إلي القرار الصحيح حيث ندم العديد من الأشخاص بعد شرائه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *