طريقة كشف الكاميرات المخفية باستخدام الاندرويد والايفون

طريقة كشف الكاميرات المخفية

بعد حدوث الكثير من حوادث التجسس على الأفراد في الفترة الأخيرة وذلك باستخدام كاميرات مراقبة دقيقة وصغيرة للغاية لا تري بشكل واضح ،يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة كشف الكاميرات المخفية وذلك باستخدام الهاتف حتي يمكنهم تأمين المكان سواء كان غرفة تغيير ملابس أو مرحاض عام ،وذلك بعد انتشار مجموعة متطورة من كاميرات المراقبة متناهية الصغر والتي يستخدمها أشخاص مرضي كل هدفهم هو التلصص على الآخرين ،لذلك سوف نقدم لك اليوم اثنين من اهم البرامج التي تساعد في كشف أماكن وجود الكاميرا وذلك باستخدام الهاتف فقط .

طريقة كشف الكاميرات المخفية

تستخدم هذه البرامج تقنية الاستشعار والتي تعمل على اكتشاف أماكن كاميرات المراقبة حتي الصغيرة منها والتي يتم وضعها في أماكن صعبة الاكتشاف ،لذلك تستطيع الاعتماد على احدي برامج اليوم في تأمين أي مكان واكتشاف أي كاميرات مراقبة قد تكون مثبتة في مكان ما ،وتستطيع تحميل هذه البرامج على جميع الهواتف الذكية سواء اندرويد أو ايفون وهي مجانية وسهلة الاستخدام .

تحميل برنامج Hidden Camera Detector

برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا Hidden Camera Detector والذي يستخدم الكثير من مستشعرات اكتشاف الكاميرات خاصة الكاميرات الصغيرة الغير مرئية ،حيث يستخدم تقنية الكهرومغناطيسية EMF وذلك للبحث واكتشاف الكاميرات وإصدار تنبيه في حال اكتشاف احدي كاميرات المراقبة ،والبرنامج مجاني وسهل الاستخدام ومتوافق مع جميع أنواع الهواتف الاندرويد والايفون .

برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا

فور تشغيل البرنامج وتوجيه الهاتف نحو الحوائط سوف يقوم بعمل فحص شامل لجميع الأماكن واكتشاف أي كاميرات مراقبة قد تكون مثبتة ،وسوف يصدر تنبيه صوتي في حالة اكتشاف كاميرا ،والبرنامج تم حذفه من على متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص به من هنا لتثبيته على هواتف الاندرويد ،ولتحميله على هواتف الايفون قم بالضغط هنا .

تحميل برنامج Tiny SVR Came

برنامج رائع ويتم استخدامه من قبل الكثير من الأشخاص في اكتشاف الكاميرات المُخبئة في الأماكن العامة والمغلقة ،وذلك عن طريق استخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء والتي تقوم بتتبع عدسات الكاميرات لاكتشافها وتحديد أماكنها ،كما يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الخيارات الإضافية الأخري .

تحميل برنامج كاشف الكاميرات

يعمل برنامج Tiny SVR Came ككاميرا CCTV للاستخدام الشخصي في تصوير مقاطع فيديو دقيقة ،والبرنامج متاح للتحميل مجاناً على هواتف الاندرويد ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *