طريقة حظر رقم على هواتف الاندرويد والايفون بدون برامج نهائياً

طريقة حظر رقم

في بعض الأحيان قد ترد إلينا مجموعة من المكالمات المزعجة من بعض الأشخاص الذين لا نعرفهم بغرض الإزعاج ليس أكثر وفي تلك اللحظة قد تشعر بضيقة شديدة فأنت لا تعرف ماذا يمكن أن تفعله من أجل التخلص من تلك المشكلة المزعجة فلا يمكنك منع هؤلاء الأشخاص من الاتصال هذا بالإضافة إلي أنه لا يمكنك إيقاف تشغيل هاتفك بسبب أنك قد تحتاج إلي استخدامه في إجراء أي مكالمات أخرى ولهذا كان من الضروري وجود حل وبالفعل أصدقائي تم إيجاد الحل وسوف نتعرف اليوم على طريقة حظر رقم وبدون برامج نهائياً فأنت لست في حاجة إلي استخدام التطبيقات المختلفة لحظر المكالمات والتي تحتاج إلي اتصال دائم بشبكة الإنترنت .

طريقة حظر رقم

أعلم أن البعض قد يعتقد أن الأمر سهل وكل ما عليك القيام به هو تحميل أحد تطبيقات حظر المكالمات من متجر جوجل بلاي أو آب ستور ولكن في الحقيقة أصدقائي أن تلك الطريقة غير فعاله فهي تحتاج إلي اتصال دائم بشبكة الإنترنت حتى تتمكن من الحصول على الميزة ولكن بمجرد توقف اتصالك بشبكة الإنترنت ستجد أن الأمور تعود إلي طبيعتها دون أي حل ولهذا أصدقائي قامت أغلب شركات الهواتف الذكية بإضافة خاصية حظر المكالمات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد أو الايفون وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر على تلك الهواتف من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا .

كيف احظر رقم على هواتف الاندرويد

الأمر لا يحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات وسوف أقدم لكم الشرح التالي من على هاتفي الشخصي وهو من هواتف شركة هواوي ومن الجدير بالذكر أن الطريقة لن تختلف كثيراً عن باقي الهواتف الأخرى فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد الرقم الذي يقوم بإزعاجك من قائمة الاتصال الخاصة بك ثم قم بالضغط على Add To Black List فقط كما هو موضح بتلك الصورة .

كيف احظر رقم على هواتف الايفون

وبتلك الطريقة في كل مره سيقوم هذا الشخص بالاتصال بك سيجد أن هاتفك مشغول وفي نفس الوقت لن تشعر بأي شئ على الإطلاق حتى في حالة أنه قام بإرسال الرسائل المختلفة لن يصلك إليك أي شئ حتى تعود من جديد وتقوم بتحديده ثم قم باختيار Remove From Black List .

كيف احظر رقم على هواتف الايفون

الأمر على هواتف الايفون لم يختلف كثيراً عن هواتف الاندرويد فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط الرقم المزعج ثم الدخول إلي واجهة التحكم في الاتصال كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على Block this Caller .

كيف احظر رقم على هواتف الاندرويد

والآن إذا حاول هذا الشخص الاتصال بك مره أخرى لن يتمكن وسيجد أن هاتفك مشغول بصورة مستمرة وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من حظر أي شخص على هواتف الايفون .

في حالة إن كان هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون لا يمتلك تلك الميزة ولا تريد الاعتماد على التطبيقات فيمكنك عزيزي القارئ الاتصال بخدمة عملاء الشركة المزودة لك بالخدمة وستجد بكل تأكيد وسيلة تساعدك على حظر هؤلاء الأشخاص ومنعهم من الاتصال بك .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *