طريقة إنشاء حساب في بنك سكريل الإلكتروني بالخطوات والصور

طريقة إنشاء حساب في بنك سكريل

خلال الثلاث عقود الماضية تطورت كثيراً حجم التجارة الإلكترونية واصبح لها رأس مال ضخم يقدر بالمليارات ،وفي المعتاد وفي الحياه الواقعية تحتاج التجارة إلي بنوك لحفظ وتحويل الأموال عن طريقها ،لذلك كان من الضروري وجود بنوك إلكترونية على العالم الافتراضي ،وإذا كنت تبحث عن بنك إلكتروني مضمون فسوف نتحدث اليوم عن طريقة إنشاء حساب في بنك سكريل الإلكتروني حيث يعتبر من اقدم البنوك الإلكترونية التي تعمل منذ عام 2001 ويحوز على ثقة ملايين المستخدمين حيث يحمل هذا البنك الجنسية الانجليزية والمعروف عنها التدقيق الصارم في كل شئ .

طريقة إنشاء حساب في بنك سكريل

إذا كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية وتبادل العملات وغيرها فأنت بكل تأكيد تحتاج إلي بنك إلكتروني موثوق لتحفظ أموالك أو للقيام بالعديد من الأمور المصرفية على شبكة الانترنت ،وهذا ما يوفره بنك سكريل SKrill الانجليزي والذي يعتبر من اهم البنوك الإلكترونية في الفترة الحالية التي توفر كل عمليات تحويل وإرسال واستقبال للمال بشكل آمن ،ولذلك سوف نستعرض معك اليوم طريقة إنشاء حساب على بنك سكريل الإلكتروني وذلك عن طريق بعض الخطوات السريعة .

إنشاء حساب على بنك سكريل الإلكتروني

  • في البداية قم بالذهاب إلي رابط البنك الرسمي من هنا ثم اضغط على Register للبدء في إنشاء حساب جديد .

إنشاء حساب على بنك سكريل الإلكتروني

  • في الصفحة التالية قم بملء البيانات المطلوبة مثل الاسم الأول والأخير ،وعنوان بريدك الإلكتروني ،وكلمة المرور ،واسم الدولة ثم اضغط على REGISTER NOW .

طريقة تفعيل الحساب على موقع سكريل الإلكتروني

  • بعد إتمام عملية التسجيل سوف تنتقل إلي صفحتك الشخصية والتي سوف تجد بها الكثير من الخيارات التي يمكنك القيام بها ولكن ينبغي أولاً تفعيل الحساب وذلك عن طريق الفقرة القادمة .

تفعيل حساب سكريل 2020

طريقة تفعيل الحساب على موقع سكريل الإلكتروني

لتفعيل حسابك على موقع بنك سكريل الإلكتروني يجب استخدام أما بطاقة ائتمانية باسمك أو عن طريق تأكيد عنوان منزلك من خلال رسالة تصلك عن طريق البريد وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بتسجيل دخول لحسابك على الموقع ثم اضغط على الإعدادات أو Settings .
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلي تبويب Limits & Verification ثم اضغط على خيار Increase Limit .
  • سوف تنتقل الآن إلي طُرق تفعيل الحساب على موقع البنك سواء عن طريق بطاقة مسبقة الدفع أو بطاقة ائتمانية أو تفعيله عن طريق عنوان منزلك عن طريق إرسال رسالة بريدية إليك .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة إنشاء حساب في بنك سكريل الإلكتروني تستطيع الآن القيام بالعديد من الأمور المصرفية بكل آمان وبشكل سريع وموثوق تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *