شرح chat sticker الجديدة وطريقة استخدامها لإنشاء غرف دردشة جماعية علي الانستقرام

شرح chat sticker :

منذ طرحه لأول مرة واصبح تطبيق انستقرام من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ضمته فيس بوك لامبراطوريتها في وقت سابق ليتلقى دعم قوي من الشركة العملاقة وتم توصيله بقاعدة بيانات الفيس بوك لتتصل وتتلاقي إعلاناتهم ليستفيد المستخدم بشكل كبير ،وكما عودتنا فيس بوك علي اصدر التحديثات الدورية لتطبيقاتها فنحن اليوم علي موعد مع شرح chat sticker الجديدة في تطبيق الانستقرام وهي الميزة التي سوف تسعد الملايين من مستخدمي هذا التطبيق .

شرح chat sticker

ميزة القصة أو الاستوري متاحه علي الانستقرام منذ فترة طويلة سوف لحق بها تطبيق الفيس بوك ليستطيع المستخدم نشر قصته بشكل يومي ،ولكن سوف نتحدث اليوم عن تطوير أو تحديث جديد لتلك الميزة علي تطبيق الانستقرام ،حيث تم توفير زر جديد بين أدوات نشر القصص علي التطبيق وهو زر الدردشة أو CHAT حيث يستطيع المستخدم نشر قصته ثم إنشاء غرفة محدودة للدردشة حول أحداث قصته سواء صورة أو مقطع فيديو .

لا يفوتك أيضاً طريقة : زيادة متابعين انستقرام .

كيفية استخدام ميزة الانستقرام الجديدة :

بعد تحديث تطبيق الانستقرام إلي النسخة الأخيرة قم بإضافة صورة للقصة الخاصة بك (استوري) ،ثم بعد إضافة الصورة قم بالضغط علي أيقونة الاستيكرات في اعلي الشاشة .

كيفية استخدام ميزة الانستقرام الجديدة

عند الضغط علي هذه الأيقونة سوف تظهر لك قائمة بجميع الأدوات الخاصة بعمل القصة ،سوف تلاحظ ظهور الزر الجديد CHAT فقم بالضغط عليه .

تحديثان انستقرام

في الصفحة التالية قم باختيار اسم غرفة الدردشة ،وقم بتحديد اللون من خلال الزر الخاص بذلك من اعلي الشاشة .

شرح ميزة شات استيكر في انستقرام

الآن عند الضغط علي قصتك سوف تلاحظ بالإضافة إلي أسماء الحسابات التي شاهدت قصتك ظهور قائمة جديدة تحمل اسم Requests وهي خاصة بالمستخدمين الذين يرغبون في دخول دردشة قصتك فقم بقبول من ترغب منهم ورفض الباقي .

مميزات انستقرام الجديدة

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا علي شرح chat sticker الجديدة من انستقرام ،يُمكنك أيضاً تحديد قائمة أصدقائك والذين يكون بإمكانهم الدخول إلي دردشات قصصك بشكل تلقائي ،كما يُمكنك إنهاء تلك المحادثة الجماعية في أي وقت تشاء ،ويري خبراء انستقرام أن هذه الميزة سوف توفر الكثير من الوقت حيث بعد نشر قصة المستخدم سوف يستطيع خلال دقائق محدودة بدء المحادثات الجماعية دون الحاجة إلي إرسال دعوات لأي شخص حيث تظهر القصص في اعلي التطبيق .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *