الآن يمكنك تصميم لعبة اندرويد دون الحاجة إلى تعلم البرمجة من خلال هذا الموقع

شرح موقع quickappninja :

إذا كنت مستخدم لهاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل اندرويد فإنك حتماً قد دخلت مراراً إلى متجر جوجل بلاي الالكتروني الذي يحتوي على ملايين التطبيقات والألعاب التي تخص هواتف الاندرويد والتي تم رفعها ونشرها على المتجر من قبل مطوريها ،ولعلك حلمت يوماً أن تقوم بتصميم لعبتك الخاصة التي تستطيع أن تضيف لمساتك على كل تفاصيلها من حيث الذوق والألوان وطريقة اللعب ولكنك تجهل بلغات البرمجة الصعبة والمعقدة ،اليوم سنتحدث عن شرح موقع quickappninja الذي يمكنك من تحقيق هذا الحلم وتصميم ألعابك الخاصة دون الحاجة إلى تعلم أي لغة برمجة كل ما عليك هو وضع تخيل اللعبة برأسك واترك التنفيذ عليه .

شرح موقع quickappninja

والجدير بالذكر هنا أنه يمكنك الربح من خلال أي تطبيق أو لعبة تقوم برفعها على متجر جوجل بلاي الالكتروني من خلال التعامل مع شركة Admob وهي شركة تابعة لشركة Google Adsense المتخصصة في مجال الاعلان الالكتروني ،وتتيح شركة Admob للمبرمجين تحقيق الربح من خلال تطبيقاتهم والعابهم المنشورة على المتاجر الالكترونية عن طريق وضع بعض الشفرات الإعلانية على صفحات اللعبة أو التطبيق ويتم دفع جزء من المال للناشر عندما يتم الضغط على صفحة الاعلان من المستخدمين .

لا يفوتك طريقة : إنشاء تطبيق اندرويد والربح منه .

طريقة استخدام موقع quickappninja :

يمكنك الدخول إلى الموقع مباشرة من خلال رابط الدخول المباشر الذي ستجده بنهاية المقال ،وستجد واجهة الموقع كما هو موضح بالصورة التالية .

تصميم الالعاب

أولى خطوات بدء العمل على موقع quickappninja هي خطوة التسجيل من خلال الضغط على أيقونة Register Now الموجودة أعلى يمين شاشة الموقع ،ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر ثم إعادة كتابتها مرة أخرى للتأكيد أو يمكنك تسجيل الدخول بواسطة حساب فيس بوك أو Gmail أو Vkontakte .

تصميم العاب بدون برمجة

بعد ذلك كخطوة استكمالية لعملية التسجيل عليك تسجيل إسمك بالكامل ومن ثم كتابة إيميلك الخاص في الخانة المخصصة لذلك .

كيفية عمل العاب الاندرويد

بعدها ستظهر لك هذه الشاشة ولبدء تصميم لعبتك الخاصة عليك بالضغط على CREATE NEW GAME الموجودة بمنتصف شاشة الموقع .

الربح من العاب اندرويد

لتبدأ بعدها في سلسلة من الخطوات التي ستحدد ماهو نوع اللعبة وماهو شكلها وطبيعتها والألوان المستخدمة بها والكثير من المحددات والمقومات الأساسية التي عليك إتخاذ قرارات بها ،وأولى هذه القرارات هو تحديد نوع اللعبة والإختيار من بين خمسة أنواع يتيحها لك الموقع ،ولقد اخترت النوع الأول كمثال لاستكمال الشرح عليه .

موقع تصميم العاب للموبايل

بعد ذلك سيستغرق الموقع بضعة دقائق للتحميل وسيدخلك بعدها إلى شاشة التحكم الكاملة التي تعطيك الكثير من الخيارات حول التحكم في شكل وتصميم كل شئ في اللعبة مثل ألوان القوائم وبداية ونهاية اللعبة والعملات والملاحظات والكثير من الأدوات التي يمكنك اسكتشافها بنفسك من خلال الموقع .

طريقة تصميم لعبة

رابط الدخول للموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *