شرح موقع AppYet لإنشاء تطبيقات الاندرويد مجاناً وبكل سهولة

شرح موقع AppYet

حتى تتمكن من إنشاء تطبيق اندرويد متكامل على حاسوبك أنت في حاجة إلي أن تكون على دراية قوية بالبرمجة وعملية تطوير تطبيقات الاندرويد وهذا أمر معروف بالنسبة للكثير من المستخدمين وفي حالة إن لم تكن على دراية بكل تلك القواعد والأمور فلن تتمكن من صنع تطبيق بنفسك وسيكون عليك دفع المال إلي أحدهم من أجل صنع التطبيق من أجلك وهذا أمر نعرفه جميعاً أيضاً ولكن ما لا يعرفه المستخدمين أن كل هذا أصبح من الماضي والآن يمكنك صنع تطبيقك بنفسك من خلال موقع على شبكة الإنترنت ولهذا تدونيه اليوم ستكون حول شرح موقع AppYet فهذا الموقع الرائع يمكنك عزيزي القارئ من إنشاء تطبيق اندرويد بنفسك من خلال خطوات بسيطة للغاية وغير معقدة .

شرح موقع AppYet

أعلم جيداً أصدقائي أنه هناك بعض المواقع التي توفر لك نفس الأمر ولكن في الحقيقة جميع المواقع الأخرى التي ستقوم باستخدامها من أجل عمل تطبيق اندرويد ستكون النتائج الخاصة بها غير مرضية على الإطلاق فإذا كنت تبحث عن نتيجة احترافية بالفعل فأنت في حاجة إلي استخدام هذا الموقع الرائع ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الموقع يواجه مجموعة من الاتهامات الباطلة بصعوبة الاستخدام وهذا أمر غير حقيقي على الإطلاق فهو من أسهل المواقع التي قمت باستخدامها في حياتي ولكن مع الأسف أغلب المستخدمين يجهلوا طريقة استعمال هذا الموقع وهذا ما سأوضحه لكم من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية إنشاء تطبيق اندرويد مجاناً

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي التطبيق ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة وهنا سيكون عليك الضغط على خيار Get Started كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

موقع لعمل تطبيقات اندرويد مجاناً

بعد ذلك ستكتشف عزيزي القارئ أنه حتى تتمكن من استخدام هذا الموقع يجب أن تقوم بإنشاء حساب ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على Sign Up Today .

طريقة عمل تطبيق اندرويد احترافي

والآن قم بالبدء في كتابة اسم التطبيق في المكان المخصص له وما هو نوع القالب الذي تريد استخدامه في إنشاء تطبيقك ثم قم بالضغط على Creat App .

شرح كيفية إنشاء تطبيق اندرويد مجاناً

ثم بعد ذلك سيحين وقت التخصيص ومن خلال لوحة التحكم تلك ستتمكن من عمل كل شئ في التطبيق الجديد الخاص بك كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

عمل تطبيق اندرويد مجاناً

وأخيراً عزيزي القارئ قم بالتوجه إلي الخيار الأخير وهو Build بعد الانتهاء من إجراء كل التعديلات التي قمت بها على التطبيق ثم قم بالضغط على i’m not a Robot ثم بعد ذلك قم بالضغط على Submit To Build وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من إنشاء تطبيقك الجديد دون أي مشاكل على الإطلاق .

موقع لإنشاء تطبيقات الاندرويد

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *