شرح تطبيق EGP To USD Rates لمعرفة سعر الدولار اليوم لحظة بلحظة

سعر الدولار اليوم :

نظراً لارتباط سعره بالعديد من العملات الأخري والسلع المستوردة يبحث الكثير من الأشخاص يومياً عن سعر الدولار اليوم وذلك لمعرفة قيمة العديد من السلع وسعر صرف الكثير من العملات الأخري مقارنة بسعر الدولار ،ولذلك ظهرت العديد من التطبيقات التي تخبرك بسعر الدولار يومياً وبعد بحث توصلنا لتطبيق مميز للغاية يسمي EGP To USD Rates يمكنك من خلاله معرفة سعر صرف الدولار بشكل يومي سواء بيع أو شراء وفي معظم البنوك .

سعر الدولار اليوم

قبل تحميلك لأي تطبيق لمعرفة أسعار العملات يجب التأكد من أن التطبيق محدث باستمرار وذلك لان أسعار العملات وخاصة الدولار متقلب جداً ويتم تغيير سعر الصرف الخاص به الكثير من المرات خلال اليوم ،لذلك يجب استخدام تطبيق ينقل لك تغيير السعر لحظة بلحظة بشكل دقيق ،وهذا ما يقوم به تطبيق EGP To USD Rates المجاني والذي ينقل لك سعر الدولار بشكل مستمر ومحدث باستمرار ويمكنك من خلاله مشاركة معلومات السعر من خلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

تحميل تطبيق EGP To USD Rates :

بعد قرار البنك المركزي تحرير سعر الجنيه (التعويم) اصبح سعر صرف الجنيه متقلب للغاية ومرتبط بتقلبات سعر صرف الدولار الأمريكي لذلك حتي تكون على دراية كاملة بسعر صرف الدولار لحظة بلحظة قم بتحميل تطبيق EGP To USD Rates والذي يقدم لك معلومة محدثة باستمرار ويمكنك الاعتماد عليه في معرفة سعر الدولار في أي وقت .

في البداية قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال وبعد تثبيته قم بتشغيله لتجد الواجهة الرئيسية له والتي لا تحتوي على الكثير من الأدوات وهي كالآتي :

  • في اعلي الشاشة سوف تجد اسم التطبيق ويليه تاريخ ووقت آخر تحديث للمعلومات الظاهرة لك على الشاشة .

سعر صرف الدولار اليوم في مصر

  • سوف تجد قائمة البنوك وأمامها سعر الدولار اليوم سواء البيع أو الشراء والقائمة في ازدياد مستمر من قبل مطوري التطبيق .
  • سوف تجد في اعلي الشاشة أيضاً زر المشاركة والذي يمكنك من خلاله مشاركة معلومات التطبيق إلي العديد من مواقع وتطبيقات التواصل مثل الواتساب ،والفيس بوك ،والجيميل ،أو إرسالها عن طريق البلوتوث أو الرسائل ،أو واي فاي مباشر وغيرها .

تحميل تطبيق EGP To USD Rates

  • أيضاً هناك زر التحديث والذي يظهر بجوار زر المشاركة في شكل اسهم دائرية والذي بعد الضغط عليه يقوم بتحديث المعلومات إذا كان هناك تغيير في سعر الصرف .

في النهاية عزيزي القارئ وإذا كنت تهتم بسعر صرف الدولار فقط فيمكنك الاعتماد على تطبيق EGP To USD Rates المجاني لمعرفة سعر الدولار لحظة بلحظه وتستطيع تحميله من خلال الرابط التالي .

رابط تحميل التطبيق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *