الحصول على رقم وهمي بثلاثة طرق مختلفة ومؤكدة

الحصول على رقم وهمي :

هناك العديد من المواقف التي قد تحتاج خلالها استخدام رقم الهاتف ربما من أجل تفعيل بعض الحسابات أو أي أمر أخر وفي نفس الوقت أنت لا تريد استخدام رقمك الشخصي للقيام بهذا الأمر ،إذاً فما العمل في مثل تلك الأمور ؟ الإجابة بسيطة للغاية أصدقائي فكل ما تحتاج إليه في هذا الموقف هو الحصول على رقم وهمي ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال بعض التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي ،وربما تتساءل الآن عزيزي القارئ ماذا ستستفيد من رقم وهمي لا يمكنك الاتصال من خلاله بأي شخص وإجابتي أيضاً ستكون أنه هناك الكثير من الأمور التي قد تستخدم فيها رقم وهمي ومن أهمها هي تفعيل حسابك على المنتديات والمواقع المختلفة .

رقم وهمي

فهناك بعض المواقع والمنتديات التي تكون في حاجة منك إلي تسجيل رقم هاتفك من أجل الحصول على عرض معين أو ربما لتحميل برنامج ما وإذا قمت بإدخال رقمك الحقيقي فسيتم إضافته إلي قائمة أرقام تلك الشركة وستبدأ في إرسال الإعلانات والعروض لك باستمرار وهذا أمر مزعج حقاً ولا تريد أن يحدث لك على رقم هاتفك الأساسي ولهذا في مثل تلك المواقف يجب أن تحاول الحصول على رقم وهمي وهذا بالضبط ما سأقدمه لكم في تلك التدوينة فاليوم سنتعرف سوياً على ثلاثة تطبيقات تمكنك من الحصول على رقم وهمي .

لا يفوتك طريقة : معرفة اسم المتصل بدون برامج .

أولاً: 2ndline

من اشهر تطبيقات الحصول على رقم وهمي هو هذا التطبيق الرائع والذي من خلاله يمكنك اختيار الرقم وهذا أمر لا تجده في الكثير من التطبيقات بالإضافة إلي أنه التطبيق الوحيد الذي من خلاله يمكنك أن تقوم بإجراء مكالمة مجانيه من هذا الرقم ولكن هي فقط مكالمة واحدة المتاحة لك وإذا أردت المزيد سيكون عليك دفع المال من أجلهم كما يمكنك استخدامه في تفعيل حسابات التواصل والتسجيل في مختلف التطبيقات .

رابط تحميل التطبيق

ثانياً: onoff App

من التطبيقات المميزة التي تمكنك من الحصول على أرقام وهمية هذا التطبيق الذي أفضل استخدامه بصورة شخصية وهذا لإنه يمكنك من خلاله الحصول على أكثر من رقم وهمي في نفس الوقت ومجاناً ولن تكون في حاجة إلي تسجيل الدخول من اجل استخدام التطبيق كما أن عملية استخدامه سهلة وبسيطة .

رابط تنزيل التطبيق

ثالثاً: primo

بريمو من التطبيقات المميزة والتي يعرفها الكثير من المستخدمين ولكنه توقف عن العمل لمدة وها هو يعود من جديد إلي جميع المستخدمين ويمكنك من خلاله إدارة الرقم الوهمي الخاص بك وإرسال واستقبال الرسائل عليه بكل سهولة من مختلف المواقع وهو الوسيلة المناسبة لتفعيل الحسابات في التطبيقات المختلفة .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

الحصول على رقم وهمي بثلاثة طرق مختلفة ومؤكدة
4.7 (93.33%) 6 votes
  • 26
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *