كيف

معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة

رصيدي في Orange DSL

شركة اورنج تعتبر من اهم شركات خدمات المحمول داخل مصر حيث كانت اول شركة تحصل على رخصة تشغيل خدمات المحمول داخل جمهورية مصر العربية تحت اسم موبينيل حيث تم استخدام الهاتف المحمول لأول مرة بمصر في عام 1998 وقدمت الشركة أول عروضها ،وفي وقت لاحق قامت الشركة الأم اورنج بالاستحواذ على الوكالة داخل مصر وتم تغيير الاسم إلي اورنج مصر ،وفي موضوع اليوم سوف نتعرف على طريقة معرفة رصيدي في Orange DSL وذلك من خلال القليل من الخطوات حيث تقدم الشركة مجموعة متميزة من باقات الإنترنت المنزلية تناسب جميع فئات المستخدمين .

رصيدي في Orange DSL

معظم باقات الإنترنت الآن أصبحت محدودة حيث تمنح كل باقة سعة تحميلية محددة ويقع الكثير من المستخدمين في خطأ استهلاك كامل السعة قبل موعد التجديد مما يضطرهم إلي شحن باقة إضافية وهو الأمر الذي يكلف الكثير من المال ،لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن وسيلة لمعرفة الرصيد المتبقي من الباقة وذلك للتحكم في عمليه الاستخدام واقتصار عمليات التحميل على البيانات الهامة فقط ،فإذا كنت احد عملاء شركة اورنج وترغب في معرفة رصيدك في اورنج DSL تابع معنا موضوع اليوم .

لا يفوتك شرح : اكواد اورنج Orange الجديدة .


الاستعلام عن فاتورة الإنترنت اورنج

إذا كنت من مشتركي خدمة الإنترنت الخاصة بشركة اورنج مصر تستطيع بكل سهولة الاستعلام عن فاتورة الإنترنت بالإضافة إلي معرفة رصيدك الحالي من باقة الإنترنت وذلك سواء من جهاز الكمبيوتر أو الهاف الذكي باستخدام تطبيق ماي اورنج وللقيام بذلك اتبع الشرح التالي :

من الكمبيوتر :

  • لمعرفة رصيد الإنترنت المتبقي وللاستعلام عن فاتورة الإنترنت اورنج قم بالضغط هنا للذهاب إلي الموقع الرسمي للشركة من هنا .
  • بعد ذلك قم بالضغط على تبويب رصيدي وسوف يقوم الموقع بعرض جميع معلومات رصيدك الحالي المتبقي من الباقة ( يجب أن يكون الجهاز متصلاً بخدمة الإنترنت DSL التي تستعلم عنها ) .
  • تستطيع أيضاً الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بك عن طريق الضغط على تبويب اعرض الفاتورة ،كما يمكنك تسديد الفاتورة عن طريق الضغط على ادفع الفاتورة .

الاستعلام عن فاتورة الإنترنت اورنج

من الهاتف الذكي :

  • تستطيع عن طريق الهاتف الذكي الخاص بك سواء اندرويد أو ايفون الاستعلام عن رصيدك في باقة الإنترنت اورنج وذلك باستخدام تطبيق ماي اورنج .
  • قم بالذهاب إلي التطبيق وقم بالضغط على علامة الثلاثة خطوط لفتح قائمة الخيارات ثم قم بالضغط على تبويب الخدمات .
  • من القائمة التالية قم باختيار التحكم في الرصيد ،ثم اختر الاستعلام عن الرصيد .

طرق دفع فاتورة الإنترنت اورنج


طرق دفع فاتورة الإنترنت اورنج

توفر شركة اورنج مجموعة من الطُرق يستطيع المستخدم عن طريقها دفع فاتورة الإنترنت الخاصة بكل سهولة وبالطريقة التي تناسبه والطُرق كالآتي :

  • كروت الائتمان : يتم عمل تفويض للشركة وذلك من خلال زيارة لاحدي الفروع ليتم تسديد الفاتورة من الكارت بشكل تلقائي وللحصول على المزيد من المعلومات يرجي زيارة موقع الشركة من هنا .
  • اورنج كاش : تستطيع دفع الفاتورة الخاصة بك عن طريق خدمة اورنج كاش عن طريق كود #115# (شباك 115 شباك) من هاتفك أو من خلال تطبيق اورنج كاش .
  • باستخدام الإنترنت : بإمكانك دفع فاتورة الإنترنت الخاصة بك عن طريق موقع الشركة الرسمي عن طريق الضغط هنا وإتباع الخطوات .
  • في فروع اورنج : يمكنك تسديد فاتورة الإنترنت بكل سهولة عن طريق زيارة احدي فروع شركة اورنج المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية .
  • منافذ سداد اورنج : تستطيع أيضاً تسديد جميع فواتير اورنج عن طريق منافذ السداد الخاصة بالشركة والتي تجدها في جميع أنحاء الجمهورية .
  • خدمة فوري : التسديد عن طريق جميع ماكينات فوري .
  • خدمة Bee : التسديد عن طريق جميع ماكينات Bee .
  • خدمة مصاري : التسديد عن طريق جميع ماكينات مصاري .

رصيدي اورنج

مازلت مستمر معكم أصدقائي في شرح كيفية معرفة رصيدي في Orange DSL من خلال العديد من الطرق ومن خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال موقع Orange الشهير ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال طرق جديدة وبكل سهولة ومن ضمن أهم الطرق التي يمكنك استخدامها هي استعمال تطبيق My Orange من أجل القيام بهذا الأمر ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بعملية تحميل هذا البرنامج بكل سهولة على هاتفك الاندرويد بعد ذلك على هاتفك الايفون من أ<ل معرفة رصيدي في Orange DSL دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل تطبيق My Orange للاندرويد

حتى تتمكن من معرفة orange dsl رصيدي فمن الضروري أن تقوم باستخدام تطبيق My Orange كما أوضحت سابقاً ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية استخدام هذا التطبيق أو تحميله على هاتفك الاندرويد واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولكن السؤال الأهم من أين يجب أن تقوم بعملية التحميل تلك فهناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر ومن خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على كيفية ولهذا الإجابة باختصار شديد ستكون متجر جوجل بلاي فهو المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد إن لم يكن هو المتجر الأفضل على الإطلاق هذا بالإضافة إلى أن عملية الاستخدام في غاية السهولة .

  • في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلى داخل الصفحة الرسمية لهذا البرنامج ومن هناك ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في عملية تحميل تطبيق ماي اورانج على هاتفك الاندرويد بكل سهولة
  • فقط قم بالضغط على خيار تثبيت أو خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق وبعد الانتهاء من تلك الخطوة ستتمكن عزيزي القارئ بكل سهولة من فتح التطبيق على هاتفك والبدء في عملية الاستخدام .
  • فقط قم بالضغط على خيار Open وعلى الفور سيتم البدء في عملية فتح البرنامج والشروع في عملية الاستخدام ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام أو بمعنى أدق سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التنزيل على هاتفك الايفون فقط تابعوا معي .

تنزيل تطبيق My Orange للايفون

من خلال الفقرة السابقة تعرفنا سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام على هاتفك الاندرويد أو بمعنى أدق تعرفنا سوياً على كيفية البدء في عملية التنزيل على الاندرويد ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التحميل على الايفون ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية الاستخدام من خلال الايفون لن تحتاج إلى الكثير من الوقت كل ما عليك القيام به هو البدء في عملية التنزيل على هاتفك من خلال متجر اب ستور .

  • في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحويلك إلى داخل متجر اب ستور ومن هناك ستتمكن عزيزي القارئ بكل سهولة من البدء في عملية التحميل على هاتفك الذكي فقط قم بالضغط على علامة التحميل وسريعاً ما سوف يتم البدء في عملية التنزيل على هاتفك الذكي .
  • ولن تستغرق تلك العملية أي وقت على الإطلاق وبعد الانتهاء من عملية التحميل على هاتفك الايفون يمكنك البدء في عملية التشغيل أو الاستخدام من خلال الضغط على خيار Open وسوف تشاهد هذا بنفسك .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل تطبيق ماي اورانج للايفون من أجل معرفة رصيد اورنج دي اس ال بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق

بعد التعرف على طريقة معرفة رصيدي في Orange DSL تستطيع الآن عزيزي القارئ الاستعلام عن باقة الإنترنت الخاصة بك بكل سهولة وفي أي وقت وذلك حتي تتمكن من التحكم في باقتك ومعرفة المتبقي منها قبل موعد تجديد الاشتراك ،كما تستطيع الاستعلام عن فاتورتك وتسديدها أيضاً عن طريق القليل من الخطوات وباستخدام موقع الشركة الرسمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *