تعرف على خطورة تطبيق 3Fun الجديد والذي قد يؤدي إلي اختراق هاتفك

خطورة تطبيق 3Fun

إن تطبيقات الدردشة والتعارف تعتبر واحدة من أخطر التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك خصوصاً إذا لم تكن مطوره من قبل شخص معروف والسبب في هذا هو أن هذا النوع من التطبيقات ينجذب إليه الكثير من المستخدمين بهدف البحث عن شريك الحياه أو التعرف على أشخاص جدد .

مما قد يوقعك في مشكلة مشاركة بياناتك على التطبيق بشكل مبالغ فيه وبتلك الطريقة تصبح فريسه سهلة يمكن الانقضاض عليها من قبل قراصنة الإنترنت الذين دائماً ما يبحثوا عن مثل تلك التطبيقات لاختراقها واليوم سوف أتحدث معكم حول خطورة تطبيق 3Fun الجديد والذي يعتبر من تطبيقات التعارف والدردشة التي نالت نصيبها من قراصنة الإنترنت .

خطورة تطبيق 3Fun

فلقد تم اختراق هذا التطبيق من قبل الهاكرز وتم تسريب العديد من بيانات المستخدمين ولقد كانت جميعها بيانات حساسة مثل الميول الجنسي و الصور وتواريخ الميلاد ولقد كان الأمر بمثابة كارثة لهؤلاء المستخدمين .

و كما أوضحت سابقاً أن تلك التطبيقات دائماً ما يتم استهدافها من قبل قراصنة الإنترنت والسبب في هذا هو أنها مليئه بالثغرات ولا يتم تأمينها بصورة كبيرة كما هو الحال في الكثير من التطبيقات الأخرى التي تشبه تطبيق 3Fun ولذلك قبل أن تقوم باستخدام أي من تطبيقات التعارف يفضل البحث عنه جيداً ومعرفة إذا كان آمن للاستخدام أم لا .

معلومات أكثر حول خطورة تطبيقات التعارف

كما أنه قام بعض المخترقين بتسريب بعض البيانات الخاصة ببعض العاملين في البيت الأبيض من خلال هذا التطبيق و هم أشخاص لهم نفوذ عالي في الولايات المتحدة الأمريكية ولهذا كان الأمر أشبه بفضيحة كبيرة لهم ولهذا أصدقائي لا تقوموا باستعمال تلك التطبيقات إذا لم تكونوا واثقين من أنها تم تطويرها من قبل أشخاص محترفين و هذا لإن عملية تطوير هذا النوع من التطبيقات في غاية السهولة ولكن سرعان ما يتم اختراقها وتكون انت الضحية  .

كما أنه في حالة استخدام هذا النوع من التطبيقات لا تقوم بالإفصاح عن الكثير من المعلومات الشخصية نظراً لإن من تتحدث إليه قد يقوم باستغلال تلك البيانات أو المعلومات ضدك في أي وقت ولهذا كن دائماً حذر من أن تقع في هذا الفخ .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *