تعرف علي خدمة Speechnotes لتحويل جميع كلماتك الي نص مكتوب

ما هي خدمة Speechnotes ؟

يُعاني بعض الأشخاص من الكتابة علي الكمبيوتر حيث لا يحترفون الكتابة علي الكيبورد حيث يحتاج الأمر الي الكثير من المهارة والسرعة حتي لا يتم إهدار الكثير من الوقت ولذلك ولأجل تلك المشكلة طورت شركة تقنية موقع رائع يساعدك في كتابة أفكارك ومقالاتك من خلال تسجيلها بشكل صوتي دون الحاجة الي إهدار الكثير من الوقت في الكتابة التقليدية والموقع جديد ويُقدم خدمة Speechnotes بشكل مجاني تماماً وهي كما ذكرنا تساعدك في تسجيل جميع الكتابات والأفكار بشكل سهل للغاية ولكن كيف تعمل هذا الخدمة وماهي اللغات والأجهزة التي تدعمها ؟ .

خدمة Speechnotes

الخدمة الجديدة يُمكنك استخدامها علي جميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة ،فقط تحتاج الي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت وميكروفون لتبدأ علي الفور في تسجيل الكثير من الكتابات والأفكار والتي يُمكنك إرسالها بعد ذلك عبر البريد الإلكتروني او حفظها كمستند علي جهازك ليُمكنك أستراجعها وقت الحاجة كما يُمكنك من الانتقال الي طريقة الإملاء الصوتية الي الكتابة علي الكيبورد إذا كنت تفضل ذلك وفي النقاط التالية سوف نتحدث عن اهم ما يميز الخدمة الجديدة .

مميزات الخدمة الجديدة :

  • تعدم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية .
  • سهولة التنقل بين الإملاء الصوتي او الكتابي .
  • تمكنك من طباعة مستنداتك بشكل سهل وسريع .
  • الموقع لا يخزن أي كتابات او مقالات تُسجل من خلاله .
  • الموقع يستخدم محرك البحث الخاص بجوجل للعثور علي الكلمات بسهولة .
  • الخدمة مجانية تماماً وتحتوي علي قائمة كبيرة تحتوي علي جميع علامات الترقيم التي قد تحتاجها بين كلماتك وذلك لصعوبة نطق أسماؤها .
  • يُمكنك حفظ جميع ملفاتك علي جوجل درايف بشك تلقائي دون الحاجة الي تنزيلها علي جهازك .

الأجهزة التي تعدم الخدمة :

من اهم مميزات خدمة Speechnotes هو إمكانية استخدامها من خلال أي جهاز كمبيوتر وأيضاً يُمكنك استخدامها علي جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد حيث يتوفر لها تطبيق علي متجر جوجل بلاي لتستطيع من خلاله تسجيل الكثير من المقالات ،وأيضاً يُمكنك استخدام الخدمة من خلال تطبيق خاص بمتصفح جوجل كروم ،او الدخول علي الموقع مباشرة من أي متصفح متاح لديك ويُمكنك تجربتها عن طريق الروابط التالية .

رابط الموقع للدخول من أي متصفح

رابط التطبيق الخاص بجوجل كروم

رابط التطبيق لأجهزة الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *