كيفية تفعيل خاصية غير متاح اورنج وطريقة إلغاؤها في لحظات

خاصية غير متاح اورنج

يستخدم خطوط شركة اورنج مصر ملايين الأشخاص وذلك لأنها أول شركة قدمت خدمة اتصال الهاتف المحمول داخل مصر وهي شركة فرنسية يقع مقرها الرئيسي في فرنسا وتقدم خدماتها في العديد من دول العالم، لذلك هي شركة رائدة وتسعي لتقديم افضل الخدمات لمستخدميها بكافة فئاتهم وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن خدمة رائعة وهي خاصية غير متاح اورنج والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين بالإضافة إلي بعض الخدمات الهامة الأخري والتي تقدمها الشركة بشكل حصري .

خاصية غير متاح اورنج

حيث تستطيع عن طريق هذه الخدمة تحويل خطك إلي غير متاح بدون أن تضطر إلي غلق الهاتف أو الانتقال إلي وضع الطيران، كما يمكنك الحصول على الخدمة بشكل مجاني وتستطيع تعطيلها وقتما تشاء، وتعتمد طريقة التشغيل أو التعطيل على الأكواد أي انك لن تكون بحاجة إلي الاتصال بخدمة العملاء وإهدار الكثير من وقتك، والآن هيا بنا لنتعرف على طريقة تفعيل تحويل خطك إلي غير متاح بالإضافة إلي اهم الخدمات الجديدة التي تقدمها شركة اورنج .

لا يفوتك : اكواد اورنج Orange الجديدة 2020 – اورنج مصر والمغرب والأردن .

الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا اورنج

تستطيع بكل سهولة وخلال لحظات تحويل خطك إلي غير متاح وكل من سيتصل بك بعدها سوف يسمع الرسالة المسجلة : الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا ،وتستطيع إلغاء الخدمة أيضاً وقتما تشاء وخلال لحظات وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية :

  • لجعل هاتف اورنج غير متاح استخدم كود **62* (نجمة 62 نجمة نجمة) .
  • لإلغاء خدمة غير متاح اورنج استخدم كود ##62# (شباك 62 شباك شباك .
  • لجعل الهاتف مشغول استخدم كود **67*الرقم# (شباك الرقم نجمة 67 نجمة نجمة) .
  • لإلغاء خاصية الهاتف مشغول استخدام كود ##67# (شباك 67 شباك شباك) .

أهم أكواد التحكم في المكالمات اورنج

إليك اهم الأكواد الخاصة بالتحكم في المكالمات لشركة اورنج مصر :

  • خدمة بلوك : اتصل على رقم 505 مجاناً للاشتراك أو اتصل بـ #505# مجاناً، أو قم بإرسال الرقم في رسالة إلي رقم 505 مجاناً (قيمة الاشتراك 5 جنيه شهرياً أو 30 قرش يومياً ) .
  • خدمة الانتظار : لتشغيل الخدمة اتصل على رقم #43* (نجمة 43 شباك) ولإلغاء الخدمة اتصل على رقم #43# (شباك 43 شباك) والخدمة مجانية .
  • خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة : للاشتراك اطلب #100# (شباك 100 شباك) ثم احتر خدماتي ومنها اختر خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة .
  • خدمة تحويل المكالمات لجهة أخري :
  1. الرقم مشغول : للتفعيل اطلب كود **67*الرقم# (شباك الرقم نجمة 67 نجمة نجمة) وللإلغاء اطلب كود ##67# (شباك 67 شباك شباك) .
  2. عدم الرد : للتفعيل اطلب كود **61*الرقم# (شباك الرقم نجمة 61 نجمة نجمة) وللإلغاء اطلب كود ##61# (شباك 61 شباك شباك) .
  3. غير متاح : للتفعيل اطلب كود **62*الرقم# (شباك الرقم نجمة 62 نجمة نجمة) وللإلغاء اطلب كود ##62# (شباك 62 شباك شباك) .
  4. مشغول + عدم الرد + غير متاح : للتفعيل اطلب كود **004*الرقم# (شباك الرقم نجمة 004 نجمة نجمة) وللإلغاء اطلب كود ##004# (شباك 004 شباك شباك) .
  5. جميع المكالمات الصوتية المستلمة : للتفعيل اطلب كود **21*الرقم# (شباك الرقم نجمة 21 نجمة نجمة) وللإلغاء اطلب كود ##21# (شباك 21 شباك شباك) .
  • خدمة I-answer : لإلغاء استقبال المكالمات والرد على المتصل برسالة قصيرة والخدمة متاحة على جميع الشرائح الجديدة والتكلفة يتم تحديدها حسب نظام الخط .
  • خدمة أوصلي : للاشتراك اتصل على 757 والخدمة مجانية .
  • خدمة حفظ المكالمات اورنج : للاشتراك في الخدمة أو لإلغاؤها اتصل على 757 أو اطلب كود #757# (شباك 757 شباك) وتكلفة الخدمة 1.5 شهرياً .

تستطيع الآن عزيزي القارئ وبعد تفعيل خاصية غير متاح اورنج تحويل خطك إلي غير متاح خلال لحظات وذلك إذا كنت لا ترغب في استقبال مكالمات، كما يمكنك إلغاء الخدمة بكل سهولة وخلال لحظات أيضاً وذلك بدون الحاجة إلي الاتصال على خدمة عملاء الشركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *