احمي عينك من خلال تثبيت واحد من هذه التطبيقات علي هاتفك

حماية العين من إضاءة هواتف الاندرويد :

لم يعد استخدام الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة يستغرق الساعة أو الساعتين بل ذهب بالبعض إلي حد الإدمان واستخدام الهاتف في الليل والنهار ،ولكن مع كثرة استخدامنا للهواتف وخصوصاً أثناء الليل تتعرض أعيننا إلي الإجهاد والتعب ويعاني البعض من احمرار في العينين نتيجة هذا الاستخدام الخاطي واليوم من خلال هذا المقال سأقوم بعرض بعض تطبيقات الاندرويد التي تساعد في حماية العين من إضاءة هواتف الاندرويد أثناء الليل .

احمي عينك من خلال تثبيت واحد من هذه التطبيقات علي هاتفك 1

فأنت لست بحاجة إلي ان تقوم بتثبيت كل التطبيقات التالية فيكفى ان تقوم بقراءة ما يتميز به كل تطبيق عن الأخر واختيار واحد منهم وتقوم بتثبيته على هاتفك ففي المجمل تقوم كل هذا التطبيقات بنفس الدور وهو حماية العين من إضاءة هواتف الاندرويد .

التطبيق الأول : Lux

احمي عينك من خلال تثبيت واحد من هذه التطبيقات علي هاتفك 2

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام فهو يُمكنك من تقليل سطوع الشاشة إلي اقصي من الحد المسموح لك كما انه يقوم بشكل تلقائي بزيادة السطوع بشكل تلقائي كلما نقصت الإضاءة المحيطة بك وخفضها تلقائي مع زيادة الإضاءة المحيطة كما يمكنك ان تقوم بوضع تطبيقات محددة يعمل هذا التطبيق عند استخدامها والعكس .

رابط تحميل : Lux للاندرويد

التطبيق الثاني : EasyEyes

احمي عينك من خلال تثبيت واحد من هذه التطبيقات علي هاتفك 3

يقوم بكل ما يقوم به تطبيق Lux ولكنه يتميز بانك تستطيع تغيير لون ضوء سطوع الشاشة بالإضافة إلي تحديد موعد محدد يقوم التطبيق بتقليل سطوع الشاشة بشكل أوتوماتيكي كما انه يتميز بوجود ودجت خاص به يمكنك من تشغيل ووقف التطبيق دون الحاجة إلي البحث عن التطبيق وعمل توقف له .

رابط تحميل : EasyEyes للاندرويد

التطبيق الثالث : Twilight

احمي عينك من خلال تثبيت واحد من هذه التطبيقات علي هاتفك 4

يعد تطبيق Twilight واحد من افضل واشهر التطبيقات المستخدمة في حماية العين من سطوع إضاءة الاندرويد حيث يعمل على تصفية الإضاءة من الأطياف الزرقاء المسببة لألم العين واضطرابات الساعة البيولوجية للإنسان ويعمل هذا التطبيق بشكل أوتوماتيكي على تغير لون الشاشة إلي لون احمر خفيف بعد غروب الشمس .

رابط تحميل : Twilight للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *