حل جميع مشاكل الايتونز من خلال برنامج iTunes CPU Redux المجاني

حل جميع مشاكل الايتونز :

توفر شركة ابل تطبيق مجاني وهو ايتونز وهو تطبيق يُمكنك تحميله بعد شرائك أي من منتجات شركة ابل مثل الايفون او الايباد او أجهزة ماك وهو يوفر لك تشغيل جميع أنواع الموسيقي الرقمية ومقاطع الفيديو علي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وذلك عن طريق توصيل الهاتف علي الجهاز ثم يُمكنك بعدها نقل ونسخ وحذف أي ملف تريده الي الهاتف ،ويُتيح أيضاً التطبيق عمل مزامنة مع ثلاث أجهزة وهي ايفون وايباد وايبود ،ولكن دائماً ما تحدث بعض المشاكل التقنية في تطبيق ايتونز وهذا ما يعيق عملية الاتصال ونقل الملفات ولذلك سوف نُقدم لك في تدوينه اليوم حل جميع مشاكل الايتونز من خلال برنامج رائع يعمل علي تحديد عمل التطبيق وتوفير الكثير من موارد الجهاز ويعمل علي عدم ظهور أي مشاكل أثناء الاستخدام .

حل جميع مشاكل الايتونز

جدير بالذكر فإن تطبيق الايتونز يُمكنك من خلاله أيضاً شراء وتحميل جميع ملفات الموسيقي والفيديو بالإضافة الي نغمات الرنين لهواتف الايفون ،كما يُمكنك من خلاله تحميل أي تطبيق من متجر آب ستور سواء مجاني او مدفوع وذلك بدلاً من التحميل عن طريق الهاتف ،ويحتوي متجر ايتونز علي ملايين ملفات الموسيقي والآف الأفلام التي يُمكنك شرائها وتحميلها علي هاتفك ،كما يُمكنك من خلال التطبيق مشاهدة الكثير من برامجك المفضلة سواء المسجلة او علي الهواء مباشرة كما تتوفر ميزة رائعة في تطبيق ايتونز وهي التعلم عن بعد من خلال بعض الجامعات مثل جامعة Open University ،وبذلك يصبح استخدام التطبيق ضرورة لكل مالكي منتجات شركة ابل ولذلك سوف نُقدم لك عزيزي القارئ برنامج اليوم والذي تستطيع من خلاله التغلب علي جميع مشاكل الايتونز .

برنامج iTunes CPU Redux :

من اهم مشاكل تطبيق الايتونز هي استهلاكه المبالغ فيه لمعالج الكمبيوتر واستنزاف اغلب موارده بنسبة قد تصل الي 90% وهو ما يؤثر سلباً علي أداء الكمبيوتر ويجعلك لا تستطيع تشغيل أي تطبيق بجوار الايتونز ،واهم العمليات التي يقوم بها التطبيق والتي تؤثر بشكل سلبي علي جهاز الكمبيوتر هي :

  1. Distnoted : وهو مصطلح لعملية برمجية يقوم بها تطبيق الايتونز بشكل تلقائي أثناء تشغيله وهي من إنتاج شركة ابل والهدف منها تقديم الدعم اللازم لهاتفك أثناء عملية الاتصال .
  2. SyncServer : أيضاً برمجة خاصة من شركة ابل تقوم بالمساعدة في المزامنة بين أجهزة ابل المتنوعة .
  3. MobileDeviceHelper : وهو نوع معين من ملفات البرمجة يساعد في دعم جميع الملفات الصوتية وأيضاً يساعد في تخزين ملفات التطبيق وأداة جميع ملفات الوسائط .

جميع المهام التي ذكرناها بالأعلى تعتبر من اهم أسباب استنزاف موارد جهازك إذا كنت تستخدم تطبيق ايتونز ولذلك سوف نُقدم لك عزيزي القارئ برنامج iTunes CPU Redux والذي يُمكنك من خلاله وقف او تشغيل أي أداة برمجة في تطبيق الايتونز دون أن يتأثر أداء التطبيق نهائياً والآن قم بتحميل البرنامج (الرابط في اسفل المقال) ثم قم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة عمل برنامج iTunes CPU Redux :

بعد تحميلك للبرنامج قم بتثبيته علي الكمبيوتر حيث ستجد أن جهازك يعمل بكامل سرعته أثناء فتح تطبيق الايتونز وتوصيله بهاتفك ،كما سوف تلاحظ عدم بطء الجهاز ويُمكنك فتح المزيد من التطبيقات والبرامج في نفس الوقت دون أن تتأثر سرعة جهازك ،كما يُمكنك تخصيص بعض الخيارات الخاصة بك من لوحة إعدادات البرنامج كحظر بعض الأدوات لمدة معينه ثم تفعيلهم مرة أخري وهكذا ،وأتركك الآن لتجربة هذا البرنامج الرائع لـ حل جميع مشاكل الايتونز وفي انتظار جميع ملاحظاتك و تعليقاتك حول الموضوع .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *