حظر الرسائل في الجيميل بكل سهولة عن طريق أداة Block Sender الرائعة

حظر الرسائل في الجيميل :

يعتمد الكثير من الأشخاص علي صندوق البريد الإلكتروني جيميل في تخزين الرسائل والملفات الهامة حيث يُمكنك تخزين واستقبال مئات الرسائل والبيانات في بريدك ،ولكن يحدث أحياناً أن نشترك في خدمة بريدية من أحد المواقع والتي ترسل في بعض الأحيان الكثير من الرسائل المزعجة والمتكررة ،مما يعني رجوع الرسائل الهامة إلى الصفحات الخلفية في صندوق البريد ،ناهيك عن إشعارات تلك الرسائل المتتالية والتي تُسبب الكثير من الإزعاج ،ولذلك يبحث المستخدم عن طريقة تعمل علي حظر الرسائل في الجيميل حتي يتخلص من هذه الإيميلات والرسائل الغير مرغوب بها ،وهذا ما سوف نُقدمه لك اليوم عزيزي القارئ .

حظر الرسائل في الجيميل

حيث سنُقدم لك أداة رائعة وبسيطة للغاية تسمي Block Sender ويُمكنك بعد تثبيتها القيام بحظر جميع مصادر الإيميلات والرسائل المزعجة ،حيث يتم تثبيتها في ثوان معدودة حيث يُمكنك بعدها التحكم في جميع المصادر التي تُرسل لك الإيميلات ،وحظرها تماماً ويُمكنك أيضاً إزالة الأداة في أي وقت تشاء ،وفي السطور القليلة القادمة سوف نشرح طريقة تحميل و تثبيت أداة حظر الرسائل في الجيميل وأيضاً طريقة حذفها من متصفح جوجل كروم بكل سهولة .

لا تفوتك طريقة : إنشاء حساب جيميل Gmail جديد من الكمبيوتر ومن الهاتف .

طريقة تحميل وتثبيت أداة حظر الرسائل في الجيميل :

الآن يُمكنك التخلص من جميع الإيميلات المزعجة ،وذلك عن طريق الذهاب الي رابط تحميل الأداة (الرابط في اسفل المقال) ثم الضغط علي Add to Chrome ثم الضغط علي Add extension .

منع الرسائل المزعجة علي جيميل

الآن تم تثبيت أداة Block Sender علي متصفح جوجل كروم بنجاح ،بعد ذلك قم بالذهاب الي صفحة بريدك علي الجيميل سوف تلاحظ ظهور أيقونة البرنامج باللون الأحمر في اعلي المتصفح يُمكنك من خلالها حظر أي عنوان بريدي حتي لا يستطيع بعدها من إرسال أي رسائل أخري لك وذلك بالضغط عليها وكتابة العنوان بداخل النافذة المنبثقة .

طريقة حذف أداة Block Sender من متصفح جوجل كروم :

أما إذا لم تعد تريد حظر الرسائل في الجيميل فيُمكنك الذهاب الي قائمة tools في متصفح جوجل كروم ثم اختيار Extensions ،سوف تنتقل بك الي صفحة جميع الإضافات علي متصفحك يُمكنك حذف إضافة الأداة من خلال الضغط علي Remove ليقوم المتصفح بحذف الأداة تماماً .

تحميل أداة Block Sender

الملخص :

إن وجود الرسائل المزعجة لم يعد أمراً واقعاً مضطراً لقبوله مثل السابق ،قم بالتخلص من جميع مصادر الرسائل المزعجة في خلال دقائق قليلة عن طريق هذه الأداة الرائعة ،راجياً لك كل التوفيق والنجاح .

رابط تحميل الأداة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *