حذف فيديو اليوتيوب 2020 بصورة نهائية في خطوات بسيطة

حذف فيديو اليوتيوب 2020

في بعض الأحيان قد تحتاج إلي حذف بعض الفيديوهات الموجودة على قناة اليوتيوب الخاصة بك والسبب في هذا هو مثلاً حصولك على مخالفة على أحد مقاطع الفيديو بسبب حقوق الملكية وهي المشكلة الأشهر في الوقت الحالي والتي تواجه معظم المستخدمين ولهذا أصدقائي في تدوينه اليوم قررت مشاركة تلك الطريقة معكم والتي من خلالها ستتمكن من حذف فيديو اليوتيوب 2020 وعلى الرغم من أن هذا الأمر كان بسيط في البداية ولكن بعد تغيير واجهة موقع يوتيوب أو بمعني أدق تغيير واجهة التحكم الخاصة بالقنوات أصبح البعض يواجه مشكلة في القيام بهذا الأمر وسوف نتعرف من خلال الفقرات التالية على كيفية القيام بهذا الأمر بكل تفصيل .

حذف فيديو اليوتيوب 2020

من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية حذف فيديو من على اليوتيوب أمر في غاية الأهمية ولكن بعض الأشخاص يعتقدوا أنه بعد أن تنتهي من عملية الحذف سيتم الحذف من على حاسوبك فقط ولن يتم الحذف من على الأجهزة الأخرى وهذا أمر خاطئ تماماً فعملية الحذف التي تقوم بها من على قناة يوتيوب الخاصة بك أو القناة التي تقوم بإدارتها تتم على السيرفر بشكل كامل فلن يتمكن أي شخص من مشاهدة هذا الفيديو الذي قمت بحذفه بعد الآن ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك بعد ذلك استرجاع هذا الفيديو ولكن الأمر يحتاج إلي بعض الخطوات وسوف نتعرف عليها في تدوينه أخرى .

شرح كيفية حذف فيديو اليوتيوب 2020 بسهولة

  1. في البداية عزيزي القارئ قم بالدخول إلي حسابك على موقع يوتيوب من خلال الدخول إلي الموقع بصورة عادية وتسجيل الدخول .
  2. بعد ذلك قم بالضغط على خيار Youtube Studio والموجود في القائمة المنسدلة من أعلى اليمين أو اليسار وهذا يعتمد على لغة استخدامك لموقع يوتيوب .
  3. بعد ذلك سيتم تحويلك إلي لوحة التحكم والمعروفة باسم Dashboard .
  4. كل ما عليك القيام به الآن هو الضغط على خيار Videos .
  5. ثم قم بتحديد مقطع الفيديو الذي تريد حذفه من على موقع يوتيوب بشكل نهائي ثم قم بالضغط على النقاط الثلاث بجواره ثم اختار Delete Forever .
  6. وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من حذف فيديو اليوتيوب 2020 بكل سهولة .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم علي بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *