حذف جميع التغريدات علي تويتر دفعة واحدة من خلال الهاتف والكمبيوتر أيضاً

حذف جميع التغريدات :

موقع التواصل الاجتماعي تويتر من المواقع المميزة بصورة كبيرة فهو لا يشبه أي موقع أخر وذلك لامتلاكه أسلوب مميز في الاستخدام ولهذا يحظى الموقع بقاعدة مستخدمين كبيرة للغاية في مختلف أنحاء العالم وفكرة عمل الموقع بسيطة للغاية ولكنها فريدة من نوعها فيمكنك مشاركة التغريدات مع أصدقائك بشرط أن لا تتجاوز عدد أحرف التغريد الخاص بك عن 280 حرف ولقد تم زيادتها مؤخراً بعد أن كانت 140 حرف فقط ،ومؤخراً وصلت إلي بعض الطلبات من أصدقائنا يطلبون طريقة تُمكنهم من حذف جميع التغريدات الموجودة علي حسابات تويتر الخاصة بهم وهذا يرجع إلي الكثير من الأسباب والتي من أهمها أنه لربما أصبحت تحرجهم أمام أصدقائهم لإنهم قد قاموا بكتابتها وهم صغار أو لأي سبب أخر .

حذف جميع التغريدات علي تويتر دفعة واحدة من الهاتف والكمبيوتر أيضاً

و هذا الأمر لا يحتاج إلي برامج خارجية ويمكنك القيام به بطريقة يدويه ولكن في حالة إذا كان عدد التغريدات صغير ولكن إذا كان حسابك قديم وتمتلك الكثير من المتابعين عليه وتريد أن تقوم بحذف جميع التغريدات هذا سيستغرق منك الكثير من الوقت والمجهود ولكن من خلال موقع twitwipe ستتمكن من القيام بالأمر في خلال ثوان معدودة فهو سيساعدك على حذف جميع التغريدات من حساب تويتر الخاص بك في ثوان معدودة وذلك دون الحاجة إلي القيام بالأمر بطريقة يدوية فهذا الموقع المجاني سيقوم بكل شئ من الألف إلي الياء لتحصل في النهاية على حساب تويتر نظيف تماماً لا يحتوي على أي تغريدات .

مميزات موقع حذف جميع التغريدات twitwipe :

  • يساعدك الموقع علي التخلص من جميع التغريدات الموجودة علي حسابك منذ سنوات في ضغطة زر .
  • تلك العملية يمكنك القيام بها يدوياً ولكن قد يستغرق الأمر أيام ولكن مع هذا الموقع الرائع سينتهي الأمر في ثوان .
  • إذا قمت بشراء حساب تويتر جديد وتريد استخدامه ويحتوي علي تغريدات يمكنك حذفها من خلال موقع حذف جميع التغريدات المجاني .

كيفية استخدام موقع حذف جميع التغريدات :

أولاً: قم بالضغط علي الرابط الموجود بالأسفل ليتم تحويلك إلي داخل الموقع بعد ذلك قم بالضغط على Get Started كما هو موضح بالصورة التالية .

كيفية حذف جميع التغريدات

ثانياً: والآن سيظهر لك جملتين عليك كتابتهم في المكان المشار إليه بالسهم وهذا حتى يتم التأكد من أنك شخص حقيقي من يقوم باستخدام الموقع وليس ربوت ثم اضغط Proceed .

طريقة حذف جميع التغريدات

ثالثاً: بعد ذلك سيتم تحويلك داخل موقع تويتر وكل ما عليك القيام به الآن هو تسجيل الدخول بحسابك الشخصي والضغط على Authorize app .

هل يمكن حذف جميع التغريدات

رابعاً: ثم سيتم نقلك مجدداً داخل الموقع وهذا لبدء عملية حذف جميع التغريدات الخاصة بهذا الحساب ولن يتم البدء إلا بعد الضغط على Yes وتذكر جيداً أنها بمجرد الضغط على هذا الزر ستتم عملية المسح بصورة نهائية ولن تعود مجدداً .

حذف جميع التغريدات من تويتر

خامساً: وهنا عليك الانتظار حتي تنتهي عملية مسح التغريدات من حسابك بالكامل وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت وذلك علي حسب عدد التغريدات الموجودة .

تجديد الحساب مع حذف جميع التغريدات

سادساً: بمجرد ظهور تلك الرسالة أمامك هذا يعني أن العملية تمت بنجاح وقم بتسجيل الخروج من خلال الضغط على Sign Out كما تري :

حذف جميع التغريدات بسهولة

رابط الدخول إلي الموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *