شرح حجب إعلانات فيس بوك بطريقة مضمونة ومجربة 100%

حجب إعلانات فيس بوك :

مع أنتشار موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وارتفاع عدد مستخدميه إلي 2 مليار شخص حول العالم لذلك أصبح المنصة الأولي لكافة شركات الإعلانات حيث يمكن من خلاله أن تصل بمنتجك إلي عدد كبير بالإضافة إلي ترحيب شركة فيس بوك بعرض الإعلانات علي مستخدميها لربما تكون هذه الإعلانات مفيدة لك ولكن هناك عدد كبير من الأشخاص يشعر بضيق من ظهور مثل هذه الإعلانات له أثناء تصفحه حسابه وخاصة أن هذه الإعلانات تظهر بكثرة ويأتي السؤال هنا هل يمكن حجب إعلانات فيس بوك ؟

حجب إعلانات فيس بوك بطريقة مجربة ومضمونة

حيث قام بعض المطورين بإيجاد حل لهذه المشكلة التي تزعج الكثير من مستخدمي فيس بوك حيث أصدروا إضافة تعمل فقط علي متصفح جوجل كروم وتعمل علي حجب إعلانات فيس بوك ولكن بطريقة قد تبدو غريبة ولكنها حل لعدم إزعاجك حيث أنها تقوم بتحويل جميع إعلانات فيس بوك لصور قطط مختلفة فقد يستغرب البعض ولكنه حل جديد وستشعر بارتياح إذا كنت من هواة القطط ولكي تقوم بتفعيل هذه الإضافة عليك متابعة المقال .

طريقة حجب إعلانات فيس بوك :

أولاً: عليك عزيزي القارئ فتح متصفح جوجل كروم Google Chrome وإذا كان غير متوفر علي جهازك يمكنك تحميله بالضغط هنا ثم بعض ذلك قم بالضغط علي الرابط الموجود أسفل المقال ليقوم بتحويلك إلي صفحة تحميل إضافة Meow Blocker PRO وبعدها أضغط علي Add on chrome كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

حجب إعلانات فيس بوك

ثانياً: يطلب منك السماح بتحميل تلك الإضافة لذلك عليك الضغط علي Add extension ليوم بتحميلها مباشرة كما تري في الصورة القادمة .

إضافة جديدة لحجب إعلانات فيس بوك

ثالثاً: لتتأكد أنه تم إضافة Meow Blocker PRO لحجب إعلانات فيس بوك تجد أيقونة تحمل صورة قطة اعلي المتصفح علي أيمن الشاشة كما موضح لك في الصورة التالية.

إضافة جديدة لحجب إعلانات فيس بوك للجوجل كروم

و أخيراً تكون قد تمكنت من تصفح حساب فيس بوك دون إزعاج من الإعلانات و أذا كان لديكم أي مشكلة في هذا الموضوع أو أي مواضيع أخري برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو عن طريق صفحة فيس بوك حتي نتمكن من مساعدتكم وأرجو تقييم المقال من خلال التقييمات الوجود اسفل المقال .

رابط تحميل الإضافة


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح حجب إعلانات فيس بوك بطريقة مضمونة ومجربة 100%
تقييمك
  • 75
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *