كيفية تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10 و 8 و 7

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر

في الحقيقة إن برنامج تيك توك أصبح يحيط بنا من جميع الاتجاهات فأينما ذهبت ستجد فيديوهات التطبيق تحيط بك سواء من خلال فيس بوك أو تويتر أو حتى تطبيق انستقرام فجميع التطبيقات مليئه بفيديوهات تيك توك  وهذا يدل على النجاح الكبير الذي تمكن هذا التطبيق من تحقيقه ومن خلال الخطوات القادمة أصدقائي سنتعرف سوياً على طريقة تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر بكل سهولة ودون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة وسنتعرف أيضاً على كيفية القيام بعملية تنزيل متوافقة مع جميع نسخ الويندوز من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا .

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر

أعلم جيداً أصدقائي أنه حتى وقتنا هذا لم تقم الشركة المطورة لتطبيق تيك توك بإطلاق نسخة تصلح للعمل على أجهزة الكمبيوتر بشكل صريح ولهذا في تدوينة اليوم سنقوم بتشغيل هذا البرنامج من خلال المحاكي وهو برنامج تقوم بتحميله على حاسوبك من أجل محاكاة نظام تشغيل أخر واليوم سوف نقوم باستخدام برنامج لمحاكاة نظام الاندرويد من أجل تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر واستعماله بسهولة ودون الوقوع في أي مشاكل فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر بكل سهولة .

تنزيل برنامج tik tok للكمبيوتر ويندوز 7

حتى تتمكن من تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديداً على ويندوز 7 فأنت في حاجة إلي محاكي خفيف حتى لا تثقل على الحاسوب الخاص بك خصوصاً إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إمكانياته ضعيفة بعض الشيء ولهذا أصدقائي من خلال تلك الفقرة سنقوم سوياً بتشغيل برنامج تيك توك على جهاز الكمبيوتر من خلال محاكي بلو ستاكس وهو أشهر محاكي لتشغيل نظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات التالية .

لا يفوتك : تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 – 7 برامج جديدة .

تحميل محاكي بلوستاكس على الكمبيوتر

في البداية سنقوم سوياً بتحميل المحاكي من أجل البدء في عملية تشغيل تيك توك على الحاسوب ويمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لبرنامج بلوستاكس ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار Download وبعد ذلك يمكنك البدء في عملية التثبيت التي لن تأخذ الكثير من الوقت في حالة وجود اتصال سريع بشبكة الإنترنت .

شرح كيفية تثبيت برنامج بلوستاكس على الحاسوب

  • بعد أن تعرفنا بالفقرة السابقة على شرح لكيفية تحميل محاكي بلوستاكس على الحاسوب من أجل تشغيل وتنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر حان الوقت لنتعرف سوياً على كيفية التثبيت وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التثبيت تتم بسهولة فقط قم بفتح ملف التحميل الذي قمنا بتنزيله سوياً من خلال الفقرة السابقة .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت المحاكي على الحاسوب وقد يستغرق الأمر بعض الشيء وهذا يعتمد على إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

إنشاء حساب تيك توك جديد من الكمبيوتر

  • وبعد الانتهاء من عملية تثبيت المحاكي حان الوقت لتحميل برنامج تيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في صيغة ملف APK وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

تحميل تيك توك APK

حتى تتمكن عزيزي القارئ من الاستمرار في عملية الاستخدام وتشغيل تيك توك على الكمبيوتر أنت في حاجة إلي تحميل البرنامج في صيغة ملف APK وتستطيع القيام بهذا الأمر من خلال الكثير من المواقع ولكن أنا شخصياً أفضل موقع APK Mirror فمن رأيي المتواضع هذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بعملية تحميل ملفات APK ويمكنك الدخول إلي صفحة تحميل التطبيق على الحاسوب من خلال الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download APK .

شرح كيفية تشغيل برنامج tik tok للكمبيوتر ويندوز 7

وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم تحميل ملف APK الخاص بهذا التطبيق الرائع على الكمبيوتر الخاص بك وتستطيع بعد ذلك استخدامه من خلال محاكي بلوستاكس الذي قمنا بتحميله وتثبيته سوياً من خلال الفقرات الماضية أو يمكنك استخدامه على أي محاكي أخر تقوم بتحميله إذا لم تكن تفضل استخدام محاكي بلوستاكس وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تشغيل برنامج تيك توك على الكمبيوتر حتى الآن في غاية السهولة .

كيفية تشغيل برنامج tik tok للكمبيوتر ويندوز 7

بعد أن انتهيت عزيزي القارئ من جميع الخطوات السابقة حان الوقت مع الخطوة الأسهل على الإطلاق وهي سحب ملف APK وإلقائه داخل برنامج بلوستاكس وعلى الفور سيتم البدء سريعاً في عملية التثبيت ويمكنك عزيزي القارئ بعد ذلك البدء في عملية تشغيل برنامج تيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هذا المحاكي الرائع وستظهر لك واجهة الاستخدام في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

ويمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة جميع الفيديوهات الخاصة بتطبيق تيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية تشغيل التطبيق على ويندوز 8 و 10 .

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

عندما يتعلق الأمر بعملية تحميل برنامج تيك توك وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 فهناك العديد من الخيارات التي أمامك فالطريقة ستكون واحدة وهي تحميل محاكي لتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر وبعد ذلك تحميل برنامج تيك توك في صيغة APK من خلال الفقرات السابقة وفي النهاية عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من تشغيل تيك توك على الحاسوب ولكن السؤال الأهم أي محاكي يجب أن تقوم باستخدامه، في الحقيقة هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها .

تحميل نوكس بلاير

ولكن أنا شخصياً أنصحك باستخدام محاكي Nox Player والذي يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا ويمتلك هذا المحاكي العديد من المميزات أهمها وجود متجر جوجل بلاي مثبت عليه وهذا يعني أنك ستتمكن من تشغيل تطبيق تيك توك حتى دون أن تقوم بتحميله كملف APK فقط ستقوم بتنزيل المحاكي وتثبيته وستتمكن فوراً من تشغيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر .

إنشاء حساب تيك توك جديد من الكمبيوتر

بعد أن تعرفنا سوياً من خلال الفقرات السابقة على كيفية تشغيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر سنتعرف سوياً من خلال تلك الفقرة على شرح لكيفية إنشاء حساب على تيك توك من الكمبيوتر فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع تيك توك وتحديداً إلي داخل صفحة إنشاء حساب جديد وكما هو واضح هناك الكثير من الخيارات الواضحة أمامك ويمكنك استخدام أي منها بكل سهولة من أجل إنشاء حساب جديد ولكن أنا شخصياً أفضل استخدام الطريقة التقليدية وهي من خلال رقم التليفون أو البريد الإلكتروني .

تحميل تيك توك APK

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من البيانات المطلوبة منك وهي تاريخ الميلاد ورقم التليفون أو البريد الإلكتروني وبعدها رمز التأكيد ثم قم بالضغط على خيار Next ليتم تحويلك إلي الصفحة التالية والتي ستقوم من خلالها بالبدء في كتابة البيانات الأساسية الخاصة بك مثل الاسم الأول والثاني وكلمة السر وباقي المعلومات وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من إنشاء حساب جديد على تيك توك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تنزيل برنامج tik tok للكمبيوتر ويندوز 7

الملخص

إن عملية تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر وإنشاء حساب جديد من خلال الحاسوب أمور في غاية السهولة وأعتقد أن كل شئ اصبح واضح من خلال الفقرات السابقة وفي حالة وجود أي مشكلة عزيزي القارئ برجاء التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *