تطبيق جديد لتغيير ألوان نظام الهاتف لتتوافق مع خلفية الهاتف بدون الحاجة إلي عمل روت

تطبيق Pluvius :

من ضمن التطبيقات الموجودة بكثرة داخل المتاجر الإلكترونية هي تطبيقات اللانشر والتي من خلالها تقوم بتغيير شكل الهاتف بالكامل من حيث الأيقونات والخلفية وتلك الأمور المعروفة ولكن ربما قد تكون في حاجة إلي تغيير تلك الأمور ولا تريد تغيير الخليفة فخليفة اللانشر لا تنال إعجابك وعند تغييرها تلاحظ أن باقي الإعدادات في الهاتف ألوانها لا تتماشى تماماً مع لون الخلفية وهذا أمر مزعج حقاً ولا يمكن الحصول علي حل لتلك المشكلة من خلال تطبيقات اللانشر فالحل الوحيد هو العثور علي خلفيه تنال إعجابك وتتماشى مع ألوان اللانشر وهذا أمر متعب للغاية ولهذا أقدم لكم اليوم حل أخر وهو تطبيق Pluvius والذي من خلاله ستتمكن من تغيير ألوان إعدادات الهاتف لتتماشى مع لون الخلفية الذي ينال إعجابك بدون الحاجة إلي عمل روت للاندرويد .

شرح وتحميل تطبيق Pluvius لتغيير ألوان نظام الهاتف ليتوافق مع خلفية الهاتف

الأمر أصدقائي أشبه بتصميم اللانشر الخاص بك ولكن بمنظور أخر فكل ما ستقوم به هو ترك الخلفية التي تعجبك مثبته علي واجهة الشاشة وستكون مهمة التطبيق هو تغيير ألوان إعدادات الهاتف مثل شريط الإشعارات وغيرها من الإعدادات الأخرى بألوان تناسب تلك الخلفية والأمر يمكن القيام به من خلال طريقتين الأولى أوتوماتيكياً والثانية بطريقة يدوية ومن أكثر ما يميز تطبيق Pluvius هو أنه مجاني ومتوافق مع أغلب إصدارات الاندرويد وبهذا عزيزي القارئ لن تكون في حاجة إلي تحميل تطبيقات اللانشر مرة أخرى .

كيفية استخدام وتحميل تطبيق Pluvius ؟

الأمر في غاية البساطة فقط في البداية سيكون عليك الضغط علي الرابط الموجود في نهاية المقال للدخول إلي المتجر وتحميل التطبيق علي هاتفك بعد ذلك ستظهر لك الأيقونة الخاصة بالتطبيق على شاشة هاتفك كما هو بتلك الصورة .

تحميل تطبيق Pluvius

قم بفتحه وتشغيله علي الفور عزيزي القارئ سوف تلاحظ أن شريط الإشعارات الخاص بهاتفك قد تم تغيير شكله ليتناسب مع شكل الخلفية كما هو بتلك الصورة .

تنزيل تطبيق Pluvius

بعد ذلك عزيزي القارئ كلما قمت بتغيير الخلفية ستلاحظ أن لون شريط الإشعارات قد تم تغييره تلقائياً وإذا لم يعجبك اللون يمكنك الدخول إلي التطبيق والبدء في التعديل بصورة يدوية واختيار الألوان المناسبة للخلفية من وجهة نظرك فالأمر أولاً وأخيراً يعتمد على ذوق المستخدم ولهذا إمكانية التخصص اليدوي ستكون رائعة بالنسبة للكثيرين .

رابط تنزيل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تطبيق جديد لتغيير ألوان نظام الهاتف لتتوافق مع خلفية الهاتف بدون الحاجة إلي عمل روت
5 (100%) 2 votes
  • 24
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. المجلة العربية

    شكراااااااااااااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *