تطبيقات اندرويد

تطبيق Make me Bearded لتركيب الذقن واللحية على الصور

تطبيق Make me Bearded للاندرويد وللايفون

تطبيق جديد من التطبيقات التي تقوم بوضع التأثيرات الجميلة علي الصورة دون الحاجة إلي ان تكون محترف في برامج تعديل الصور هو تطبيق Make me Bearded للاندرويد وللايفون الذي يقوم بتركيب ذقن وشنب (شارب ) إلي صورتك بشكل رائع جداً كما إنه تطبيق مجاني ويُمكنك من إضافة هذه التأثيرات بشكل سهل وبسيط جداً وستجد ذلك بنفسك .

تطبيق Make me Bearded

جدير بالذكر بإن هناك تطبيق MSQRD يقوم أيضاً بعمل الكثير من المؤثرات المضحكة على صورك بشكل بسيط وسهل جداً ولكن يعتبر تطبيق Make me Bearded هو التطبيق الأفضل والأسهل لوضع اللحية والذقن علي صورك من خلال هاتفك وحتي تتمكن من ذلك لا عليك سوي إن تقوم بإتباع الشرح التالي .

شرح كيفية تركيب الذقن واللحية على صورك

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتف ( ستجد رابط تحميله للاندرويد وللايفون موجودين اسفل المقال ) بعد ذلك قم بفتح التطبيق وقم بالضغط علي علامة الاستوديو أو معرض الصور حسب اللغة الموجودة بهاتفك حتي تتمكن من اختيار الصورة التي تريد تعديلها وإضافة الذقن أو اللحية أو كليهما معاً وبعد ذلك قم بتحديد مكان العين والفم في الصورة بشكل صحيح كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية :

شرح وضع الذقن واللحية علي صورك

بعد ذلك قم بالضغط على علامة اللحية لاختيار اللحية التي تريدها فكلما قمت بالضغط عليها كلما تغيرت من شكل إلي شكل أخر وبالضغط على علامة الشارب يتم تركيب شارب على الصورة وبعد ذلك قم بالضغط على علامة الحفظ في الأعلى كما هو موضح لك .

تطبيق Make me Bearded 5

وبعد ذلك ستظهر لك نافذة تستطيع من خلالها مشاركة الصورة على مواقع التواصل المختلفة كموقع فيسبوك و تويتر وغيرها وبذلك تكون قد استطعت وبطريقة سهلة وبسيطة تركيب اللحية أو الذقن على صورك .

برنامج تركيب لحية للايفون وللاندرويد

وحتي تتمكن من تحميل البرنامج على هاتفك سواء كان اندرويد أو هاتف ايفون تستطيع أن تقوم بذلك من خلال الضغط على الرابط التابع لنوع هاتفك حتي يتم تحويلك إلي المتجر الخاص بك لتحميل البرنامج مجاناً من خلال الروابط الموجودة بنهاية المقال .

وبالنهاية أكون قد وصلك وإياكم لنهاية هذا الشرح وإذا كان هناك أي مشكلة تواجهك فلا تترد بطرحها من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل ومن فضلك لا تنسي تقييم التطبيق من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل والآن أذهب بكم إلي رابط الحصول على هذا التطبيق المجاني .

رابط التنزيل للاندرويد ، رابط التحميل للايفون .

اترك تعليقاً