تطبيق Make me Bearded لوضع الذقن واللحية على الوجه

تطبيق Make me Bearded :

تطبيق جديد من التطبيقات التي تقوم بوضع التاثيرات الجميلة علي الصورة دون الحاجة إلي ان تكون محترف في برامج تعديل الصور هو تطبيق Make me Bearded الذي يقوم بوضع ذقن وشنب (شارب ) إلي صورتك بشكل رائع جداً كما إنه تطبيق مجاني ويُمكنك من إضافة هذه التاثيرات بشكل سهل وبسيط جداً وستجد ذلك بنفسك .

تطبيق Make me Bearded

جدير بالذكر بإن هناك تطبيق MSQRD يقوم أيضاً بعمل الكثير من المؤثرات المضحكة على صورك بشكل بسيط وسهل جداً ولكن يعتبر تطبيق Make me Bearded هو التطبيق الأفضل والأسهل لوضع اللحية والذقن علي صورك من خلال هاتفك وحتي تتمكن من ذلك لا عليك سوي إن تقوم بإتباع الشرح التالي .

شرح وضع الذقن واللحية علي صورك باستخدام تطبيق Make me Bearded :

بعد تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتف ( ستجد رابط تحميله من جوجل بلاي اسفل المقال ) بعد ذلك قم بفتح التطبيق وقم بالضغط علي علامة الاستوديو أو معرض الصور حسب اللغة الموجودة بهاتفك حتي تتمكن من اختيار الصورة التي تريد تعديلها وإضافة الذقن أو اللحية أو كليهما معاً وبعد ذلك قم بتحديد مكان العيون والفم في الصورة بشكل صحيح كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية :

شرح وضع الذقن واللحية علي صورك

بعد ذلك قم بالضغط على علامة اللحية لاختيار اللحية التي تريدها فكلما قمت بالضغط عليها كلما تغيرت من شكل إلي شكل أخر وبالضغط على علامة الشارب يتم وضع شارب علي الصورة وبعد ذلك قم بالضغط على علامة الحفظ في الأعلى كما هو موضح لك .

تطبيق Make me Bearded 5

وبعد ذلك ستظهر لك نافذة تستطيع من خلالها مشاركة الصورة على مواقع التواصل المختلفة كالفيسبوك وتويتر وغيرها وبذلك تكون قد استطعت وبطريقة سهلة وبسيطة من إضافة اللحية أو الذقن علي صورك .

وبالنهائي أكون قد وصلك وإياكم لنهاية هذا الشرح وإذا كان هناك أي مشكلة تواجهك فلا تترد بطرحها من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل ومن فضلك لا تنسي تقييم التطبيق من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل والآن أذهب بكم إلي رابط الحصول علي التطبيق .

رابط تنزيل التطبيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *