عليك بتثبيت هذا التطبيق المهم جداً علي هاتفك لمنع أي تطبيق من الوصول إلي ملفاتك ورسائل وصورك

تطبيق Exodus Privacy :

بعد الإنتهاء من تحميل أي تطبيق علي هاتفك سواء من متجر جوجل بلاي أو من غيره من المتاجر الإلكترونية الأخرى فأنك ستواجه خطوة مهمة بمجرد البدء في استخدام التطبيق علي هاتفك وهي عبارة عن مجموعة من الأذونات والصلاحيات التي يطلبها التطبيق حتى يبدأ في العمل علي هاتفك ولكن مع الأسف أصدقائي فهناك مشكلة كبيرة يقع فيها أغلب المستخدمين وهي أنهم يقوموا بالموافقة علي جميع الأذونات التي يطلبها التطبيق دون أن يعرفوا ما هي من الأساس أو ما هي الصلاحيات التي سيتخذها هذا التطبيق في هاتفك فهناك بعض التطبيقات التي قد تطلب الوصول إلي الرسائل والأسماء وجهات الاتصال وهي من الأساس تم تحميلها من أجل تغيير خلفية الشاشة وهذا مثال ليس أكثر وهنا يأتي دور تطبيق Exodus Privacy الجديد .

تطبيق Exodus Privacy لتغيير صلاحيات التطبيقات الموجودة علي هاتفك

هذا التطبيق أصدقائي يساعدكم في التخلص من تلك المشكلة بصورة في غاية الروعة فمن خلاله ستتمكن من معرفة جميع الصلاحيات التي تمتلكها التطبيقات المثبتة علي هاتفك وتلك الوظيفة رائعة للغاية وفي الحقيقة من الممكن أن تقوم بها دون استخدام هذا التطبيق ولكن ستكون في حاجة إلي الدخول إلي كل تطبيق على حدي ومشاهدة صلاحيات الوصول الخاصة به ولكن مع تطبيق Exodus Privacy سيكون الأمر أسهل بكثير وأبسط حقاً فهو سيقوم بعمل فحص لجميع التطبيقات الموجودة علي هاتفك مرة واحدة بعد ذلك سيتم وضعهم في قائمة يمكنك من خلالها الضغط فقط علي اسم التطبيق وستجد جميع المعلومات الخاصة به من حيث صلاحيات الوصول وتاريخ التحميل وهكذا .

كيفية استخدام تطبيق Exodus Privacy ؟

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بفتحة ليظهر لك كما هو بتلك الصورة وفي تلك اللحظة سيكون التطبيق بدأ في فحص التطبيقات المثبتة علي هاتفك .

تطبيق Exodus Privacy اخر إصدار

بعد ذلك ستجد أن جميع التطبيقات قد تم فحصها بنجاح ويمكنك معرفة جميع المعلومات عن أي منها بمجرد الضغط عليه .

تنزيل تطبيق Exodus Privacy

وكما هو موضح في تلك الصورة أمامكم أصدقائي هذا واحد من التطبيقات المثبتة على هاتفي وتلك هي جميع المعلومات الخاصة به وجميع صلاحيات الوصول التي يمتلكها .

تحميل تطبيق Exodus Privacy

وأخيراً أصدقائي تطبيق مثل هذا سيكون مهم للغاية لك فهو سيساعدك على معرفة التطبيقات بصورة أفضل وإذا قد شككت في أي تطبيق منهم ووجدت أنه يمتلك صلاحيات وصول غريبه ولا تفيد التطبيق عليك أن تقوم بمسحة من علي هاتفك فوراً .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تطبيق Exodus Privacy

تطبيق Exodus Privacy - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *