تنزيل تطبيق ماسنجر 2021 وشرح جميع أسراره الخفية

محتويات الموضوع : عرض

تطبيق ماسنجر 2021

يستخدم تطبيق ماسنجر Facebook Messenger أكثر من ملياري مستخدم نشط شهرياً ويعد واحد من افضل التطبيقات في الاتصال والتواصل والذي ينافس الكثير من التطبيقات الأخري كتطبيق واتس اب و فيبر والعديد من التطبيقات الأخري وبالرغم من العدد الهائل الذي يقوم باستخدام التطبيق إلا انه هناك العديد من الأسرار الكثيرة المجهولة لدي الكثير ولذلك قمت بجمعها لكم اليوم في أسرار تطبيق فيسبوك ماسنجر كل ذلك بعد تنزيل تطبيق ماسنجر 2021 الجديد .

تنزيل تطبيق ماسنجر 2021

جدير بالذكر بإن هناك العديد من المميزات التي تم إضافتها إلى تطبيق ماسنجر خلال الأسابيع القلية السابقة ومنهم إضافة الاتصال الجماعي من خلال التطبيق لعدد يصل إلى 50 عضو بمكالمة واحدة فقط .

السر الأول : أسرار في كتابة بعض الأكواد في الماسنجر

هناك بعض الحروف التي إذا قمت بكتابتها عبر تطبيق ماسنجر 2021 الجديد سيتم إرسال شيء مميز إلي الشخص الذي تقوم بعمل محادثة معه ومنها :
@dailycute فعندما تقوم بإرسالها إلى صديقك فسيتم إرسال صورة جميله لاحد الحيوانات الصغيرة المضحكة .
@fbchess عندما تقوم بإرسال هذه الكلمة إلي من تتحدث معه يقوم تطبيق الماسنجر بفتح لعبة الشطرنج ويمكنك لعبها من خلال التطبيق ولمعرفة طريقة اللعب أضغط هنا .

اسرار تطبيق فيس بوك ماسنجر

السر الثاني : يُمكنك ان تقوم بعمل Shortcut لمحادثتك مع أي شخص

يوفر لك تطبيق الماسنجر الجديد 2021 ميزة ال Shortcut فبدلاً من أن تقوم بالدخول إلى التطبيق من وقت لأخر لمحادثة شخص ما يمكنك ان تقوم بوضع اختصار لهذه المحادثة علي شاشة هاتفك وبمجرد فتحها سيتم فتح المحادثة دون الحاجة إلى فتح التطبيق والبحث عن المحادثة مع هذا الشخص ولكي تقوم بعمل ذلك قم بفتح تطبيق Facebook Messenger وقم بضغطة مطولة على المحادثة التي تريد ان تقوم بعمل اختصار لها وبعد ذلك قم بالضغط على Create Shortcut أو عمل اختصار بعد ذلك قم بالذهاب إلى الشاشة الرئيسية بهاتفك ستجد بان هناك اختصار للمحادثة قد تم صنعه .

تنزيل فيس بوك ماسنجر

السر الثالث : موقع Messenger

هناك نسخة مشابهة جداً لنفس نسخة تطبيق ماسنجر الجديد وبها نفس المميزات الموجودة بالتطبيق ويمكنك ان تقوم بفتحها من خلال المتصفح الخاص بك وذلك من خلال الدخول إلى حسابك على فيس بوك وبعد ذلك زيارة موقع messenger.com .

السر الرابع : إرسال فيديو 15 ثانية بدلاً من إرسال الصور

فبعد البدء في تنزيل تطبيق ماسنجر 2021 تستطيع ان تقوم بإرسال مقطع فيديو يصل إلي 15 ثانية وذلك عن طريق الضغط علي علامة الكاميرا الموجودة اسفل كل محادثة وبعد ذلك تقوم بضغطة مطولة على زر التصوير ستجد بأنك تقوم بتصوير فيديو يصل إلى 15 ثانية وبعد ذلك تستطيع إرساله .

تنزيل ماسنجر 2018

السر الخامس : لعبة كرة السلة داخل التطبيق

سر أخر من أسرار تطبيق ماسنجر 2021 وهو إمكانية تشغيل لعبة كرة السلة مع أصدقائك وتتحداهم في الحصول على اعلي نتيجة ولتفاصيل اكثر يمكنك قراءة مقال : لعبة كرة السلة من خلال الماسنجر .

السر السادس : إرسال عدة أنواع وصيغ أخري لا يدعمها التطبيق

واحدة من اكثر العقبات التي تواجه الكثيرون في تطبيق الماسنجر هو انه لا يدعم إرسال الكثير من صيغ الملفات المختلفة ولكن هناك طريقة تستطيع بها إرسال مجموعة مختلفة من الملفات كملفات وورد و إكسل وتكون من خلال استخدام الموقع الرسمي للتطبيق messenger.com .

السر السابع : إرسال الرموز التعبيرية بحجم كبير خلال التطبيق

واحد من اشهر الأسرار الموجودة داخل تطبيق الماسنجر هو إمكانية إرسال الرموز التعبيرية الموجودة بجوار زر الإرسال بشكل كبير وذلك من خلال الضغطة المطولة على الرمز التعبيري الموجود وكلما ضغطت اكثر كلما ازداد حجم الرمز .

السر الثامن : إرسال الأموال عن طريق تطبيق فيس بوك ماسنجر

واحدة من اكثر الإضافات التي يريد بها فيس بوك منافسة الكثير من مواقع إرسال الأموال كموقع ال PayPal وغيره هي هذه الإضافة حيث ستتمكن من إرسال الأموال إلى أي شخص من خلال التطبيق ( ولكن حتي الآن لم يتمم تعميم هذه الإضافة علي مستوي العالم فهي مازالت في مرحلة التجربة وموجودة ببعض الدول فقط ) .

السر التاسع : إمكانية عمل اتصال صوتي جماعي من خلال التطبيق

تعد هذه الإضافة هي الإضافة الأخيرة حتي وقت كتابة هذا المقال فمن خلالها تستطيع ان تقوم بعمل Group أو مجموعة يصل عددها إلي 50 صديق وعمل اتصال جماعي معهم جميعاً بوقت واحد .

السر العاشر : الحصول علي أي رمز تعبيري يتم إرساله إليك

سر أخر من أسرار تطبيق ماسنجر الجديد 2021 هو إمكانية الحصول علي مجموعة الرموز التي يتم إرسالها فبمجرد الضغط على أي رمز بعد إرساله لك بضغطة مطولة واختيار Download أو تحميل يتم تحميل مجموعة الرموز التي تحتوي على هذا الرمز التعبيري .

السر الحادي عشر : معرفة الوقت المحدد لقراءة الرسالة

سر أخر من أسرار تطبيق فيس بوك ماسنجر والذي يعرفه الكثيرون وهو معرفة الوقت الذي قام فيه الطرف الأخر بفتح الرسالة وقراءتها ويمكنك ذلك من خلال الضغط علي الرسالة التي تريد معرفة كل التفاصيل عنها واختيار Details أو تفاصيل ومنها تستطيع معرفة الوقت الذي قام فيه الشخص الأخر باستلام الرسالة وقراءتها .

خبايا واسرار تطبيق الماسنجر

السر الثاني عشر : تغيير الألوان وأسماء الأشخاص

سر أخر عليك أيضاً معرفته هو إنه هناك طريقة بسيطة تستطيع من خلالها ان تقوم بتغيير لون الخط الموجود في المحادثة وكنت قد قمت بشرحها من قبل في مقال تغيير ألوان وأسماء الأشخاص في تطبيق الماسنجر .

السر الثالث عشر : إمكانية إضافة وحذف الأشخاص من المجموعات

بإمكانك ان تقوم بإضافة أشخاص أو حذف أشخاص من مجموعات أو Groups المحادثة على تطبيق ماسنجر 2021 وذلك من خلال الضغط على علامة التعجب الموجودة اعلي المحادثة وبعد ذلك لإضافة أشخاص قم باختيار Add People أو إضافة أشخاص ولمسح أي شخص قم بالضغط العلامة الموجودة بجانب اسمه وقم باختيار Remove from group أو حذف من المجموعة .

حذف وإضافة اشخاص الي مجموعات الماسنجر

 

السر الرابع عشر : فتح اكثر من حساب فيس بوك على نفس التطبيق

سر أخير موجود داخل تطبيق فيس بوك ماسنجر وهو انك تستطيع ان تقوم بفتح عدة حسابات على هاتف واحد ومن خلال نفس التطبيق ويمكنك ان تقوم بذلك من خلال قراءة موضوع : فتح اكثر من حساب على الماسنجر .

تنزيل تطبيق ماسنجر 2021 للاندرويد وللايفون :

وبذلك أكون قد انتهيت من مجموعة الأسرار الموجودة بالتطبيق التي اعرفها وإذا كنت تعرف سر أخر غيرهم يُمكنك ان تقوم بإفادتي وإفادة غيرك وكتابته بتعليق اسفل المقال والآن أتترككم مع رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر .

رابط التنزيل للاندرويد ، رابط التحميل للايفون .