تحميل تطبيق ايجو للتوصيل Ego الجديد وشروط التسجيل في ايجو

تطبيق ايجو للتوصيل

بكل تأكيد عزيزي القارئ انت تعرف ما هو تطبيق اوبر وما هو تطبيق كريم فهم يعتبروا من أشهر تطبيقات التنقل أي تطبيقات يمكنك من خلالهم الحصول على سيارة لإيصالك إلي أي مكان تريده وهذا أمراً طبيعي تماماً كما يمكنك عزيزي القارئ استخدام تلك التطبيقات في العمل أيضاً في حالة امتلاكك سيارة أو دراجة نارية واليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على تحميل تطبيق ايجو للتوصيل سواء للسائق أو للراكب وهو المنافس الجديد لتطبيق اوبر وتطبيق كريم في المملكة العربية السعودية وستتمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على نفس الخدمات وربما بأسعار أقل نظراً لإن التطبيق ما زال جديد وما زال يحاول إثبات نفسه .

تطبيق ايجو للتوصيل

في البداية ظهر تطبيق ايجو في مصر عام 2018 ولكنه توقف عن العمل سريعاً بسبب رفض الحكومة المصرية منح الشركة تراخيص العمل داخل الأراضي المصرية وهنا عاد القائمين على التطبيق إلي العمل داخل المملكة العربية السعودية من جديد والتركيز بشكل كامل عليها والنتيجة كانت أن تطبيق ايجو للتوصيل تمكن من منافسة كلاً من اوبر وكريم بشكل أكثر من رائع حتى أنه هناك الكثير من المحاولات للاستيلاء على التطبيق من قبل شركة اوبر بعد أن قامت بشراء شركة كريم منذ أكثر من عام وحتى وقتنا هذا مازال التطبيق يعمل بشكل جيد في جميع أنحاء المملكة وفي ازدهار مستمر .

ماهو تطبيق ايجو ؟

أعتقد أنني شرحت لكم ما هو هذا التطبيق بشكل كافي من خلال الفقرة السابقة ولكن دعوني في تلك الفقرة أبسط و أوضح لكم الأمور بشكل أفضل فتطبيق ايجو عبارة عن تطبيق للتوصيل يمكنك استخدامه داخل أرجاء المملكة العربية السعودية بشكل سهل وبسيط كما أنه يساعدك على التنقل داخل جميع أرجاء المملكة إما من خلال سيارة أو من خلال دراجة نارية كما يمكنك استعماله في الحصول على طلبات الطعام من المنازل وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً وأخيراً تستطيع عزيزي القارئ الحصول على كل تلك الخدمات بسعر أرخص من شركة اوبر وشركة كريم وهذا ما جعل المنافسة على أشدها بين كلا منهم .

شروط تطبيق ايجو

  • حتى تتمكن من استخدام تطبيق ايجو يجب أن تكون من مقيمي المملكة العربية السعودية .
  • يجب أن تمتلك حساب على التطبيق ويمكنك الحصول على حساب من خلال تحميل التطبيق وإنشاء حساب جديد عليه .
  • تأكد من أن جميع البيانات الموجودة في حسابك هي بيانات صحيحة .
  • لا يحق لك استخدام التطبيق في عمل تجاري فهو للاستخدام الشخصي فقط .
  • لا يحق لك امتلاك أكثر من حساب على نفس الرقم أو على نفس البريد الإلكتروني .
  • لا يمكنك استعمال التطبيق في حالة إن كنت أقل من 18 عام .
  • يحظر نقل المواد باستخدام التطبيق مثل نقل المعدات والحقائب المتعددة وغيرها .

شروط التسجيل في ايجو

  • امتلاك رخصة قيادة سارية .
  • امتلاك سيارة موديل 2010 فيما أعلى .
  • يجب أن لا يقل السن عن 21 عام .
  • لن تتمكن من الحصول على حساب في حالة إن كان لديك إدانة جنائية أو حوادث قيادة بدون رخصة .
  • لن تتمكن من الحصول على حساب في حالة إن تسببت في حوادث مميته .
  • يجب أن تمتلك تأمين على السيارة حتى تتمكن من الحصول على حساب في برنامج ايجو الجديد .

تحميل تطبيق ايجو درايفر

إن عملية تنزيل تطبيق ايجو درايفر للسائق من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فمن الجدير بالذكر أن تطبيق ايجو للتوصيل متاح للاستخدام على كلاً من هواتف الاندرويد وهواتف الايفون ويمكنك تحميله بكل سهولة على كلا منهما فقط تابع معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بعملية التحميل من البداية إلي النهاية .

كيفية تحميل تطبيق Ego Driver للاندرويد

يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ( نسخة السائق ) من خلال خطوة سهلة وسريعة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم نقلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك تستطيع البدء في عملية التحميل والاستخدام بكل سهولة ولكن يجب أن تقوم بعمل حساب من الموقع الرسمي أولاً حتى تتمكن من استخدام التطبيق .

كيفية تحميل تطبيق Ego Driver للايفون

أما فيما يتعلق بهواتف الايفون فالأمر في غاية السهولة أيضاً فقط ستقوم بالضغط هنا ( نسخة السائق ) وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك يمكنك البدء في عملية تنزيل البرنامج على هاتفك وتستطيع بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل .

تنزيل برنامج ايجو للراكب للاندرويد

بعد أن قمنا بشرح كيفية تحميل تطبيق Ego Driver الخاص بالسائق سنقوم بشرح كيفية تنزيل برنامج ايجو للراكب ويمكنك بكل سهولة تحميله على هاتف  هاتفك الاندرويد من هنا .

تحميل برنامج Ego Now للايفون

أما إذا كنت تمتلك هاتف ايفون وتريد أن تقوم بتنزيل برنامج ايجو ناو ( الخاص بالراكب ) فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال الضغط هنا من هاتفك الايفون أو من جهاز الآيباد الخاص بك .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول تطبيق ايجو للتوصيل ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا التطبيق من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *