تحميل افضل تطبيقات المحادثة الصوتية لجميع الألعاب

تطبيقات المحادثة الصوتية

تحتل تطبيقات التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري الآن مكانة كبيرة في جميع الأوساط وذلك لان الكثير من الأشخاص يعتمدون عليها في التواصل فيما بينهم بالإضافة إلي إرسال واستقبال الكثير من الملفات والصور والخيارات الإضافية الأخري ،وكنا في مواضيع سابقة قد قدمنا لكم العديد من هذه التطبيقات والتي تتوفر بشكل مجاني ،وفي موضوع اليوم سوف نتعرف سوياً على افضل تطبيقات المحادثة الصوتية والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص أثناء اللعب اون لاين وذلك لسهولة التواصل أثناء اللعب خاصة في الالعاب التي لا تدعم التواصل الصوتي بين اللاعبين .

تطبيقات المحادثة الصوتية

إذا كنت من مدمني ممارسة الألعاب الاون لاين بكثرة وخاصة الألعاب الجماعية وترغب في وسيلة فعالة للتواصل الصوتي بينك وبين مجموعتك فسوف نقدم لك في هذا الشأن مجموعة من افضل التطبيقات للمحادثات الصوتية سواء أثناء اللعب أو كاستخدام عادي على أجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك استخدام أي من تطبيقات اليوم في القيام بالاتصال الصوتي بالعديد من الأشخاص بكل سهولة .

تحميل تطبيق Mumble

من افضل التطبيقات مفتوحة المصدر والتي يستخدمها ملايين اللاعبين حول العالم وذلك لاحتوائه على الكثير من الخيارات الهامة والتي سوف تغنيك عن تحميل تطبيقات إضافية ،فهو يعتمد على سيرفرات جيدة ويعمل على تشفير جميع المكالمات وتستطيع من خلاله تسجيل أي مكالمة ترغب بها بكل سهولة ،ولتحميل التطبيق على جهازك قم بالضغط هنا .

برامج دردشة صوتية

تحميل تطبيق Discord

من التطبيقات الشهيرة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص وذلك لأنه تطبيق مجاني وسهل الاستخدام وآمن تماماً ومتوافق مع جميع الألعاب المختلفة وتستطيع من خلاله تقسيم مجموعة المحادثات كل مجموعة بمفردها بالإضافة إلي إمكانية مشاركة الألعاب وغيرها من المزايا جعلت منه افضل تطبيق للمحادثات الصوتية للألعاب وتستطيع تحميله من هنا .

تطبيق دردشة

تحميل تطبيق Teamspeak 3

التطبيق الثالث في قائمة اليوم هو تطبيق Teamspeak 3 المجاني والذي يستخدمه الكثيرين برغم عدم شهرته مثل التطبيقات السابقة ،ولكنه يعتبر من افضل تطبيقات المحادثة الصوتية للألعاب وغير الألعاب حيث يوفر الكثير من الخيارات مثل تسجيل المكالمات وتنظيم مجموعات المحادثات وغيرها بالإضافة إلي انه تطبيق مجاني لأجهزة الكمبيوتر ولكنه مدفوع على الهواتف الذكية ولتحميل نسخة الكمبيوتر قم بالضغط هنا .

تحميل تطبيقات صوتية للألعاب

تحميل تطبيق Steam

المنصة الشهيرة الغنية عن التعريف منصة Steam والتي تعتبر من اكبر منصات الألعاب حول العالم ويستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ،وفي وقت قريب قامت المنصة بإطلاق تطبيق Steam للمحادثات الصوتية حتي يستطيع مستخدميها من الاستعانة به بدلاً من تحميل تطبيق طرف ثالث ،والتطبيق لم يشتهر بالشكل الكافي ولكنه متاح مجاناً وتستطيع الحصول عليه عن طريق الضغط هنا .

دردشة صوتية لجميع الالعاب

تستطيع الآن عزيزي القارئ بإجراء الكثير من المكالمات الصوتية الفردية والجماعية عن طريق تطبيقات اليوم وذلك أثناء ممارسة جميع الالعاب الاون لاين وذلك بشكل مجاني تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *