كيفية تصميم غلاف يوتيوب اون لاين مجاناً بأكثر من موقع

تصميم غلاف يوتيوب اون لاين

انتشرت الكثير من قنوات اليوتيوب المختلفة حيث يعتبر الموقع الشهير من اهم مواقع عرض المحتوي المرئي في كافة المجالات ،ولذلك يهتم الكثير من المدونين بعمل فيديوهات تفاعلية مفيدة لجذب اكبر عدد من المشاهدين وهو الأمر الذي يدر عليهم الكثير من الأرباح ،ويهتم أصحاب القنوات بترتيب وتنظيم صفحة القناة بشكل جذاب ولعل ابرز ما يظهر في أي قناة يويتوب هو الغلاف والذي يفضل أن يكون جذاب ويعبر عن محتوي وهدف القناة ،لذلك سوف نتعرف اليوم على طريقة تصميم غلاف يوتيوب اون لاين وذلك بدون استخدام برامج نهائياً .

تصميم غلاف يوتيوب اون لاين

لا تحتاج إلي الاحتراف لتصميم غلاف لقناة اليوتيوب الخاصة بك حيث تستطيع القيام بذلك بمنتهي السهولة والسرعة وبدون برامج نهائياً حيث يمكن القيام بذلك بشكل سهل عن طريق الكثير من المواقع التي تقدم خدمة تصميم الصور بشكل مجاني خاصة صور الأغلفة لأهم مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيس بوك وتويتر وغيرهم ،وهذا ما سوف نستعرضه معك في السطور القادمة .

لا يفوتك شرح : تصميم غلاف كتاب جاهز .

موقع fotor

منصة مجانية رائعة مخصصة لعمل صور وأغلفة قنوات اليوتيوب وذلك من خلال الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدمها بشكل مجاني والتعديل عليها بكل سهولة ،وللذهاب إلي موقع fotor قم بالضغط هنا ثم اضغط على Get Started لتنتقل إلي الكثير من التصميمات التي يمكنك الاختيار بينها والتعديل عليها من خلال الكثير من الخيارات والأدوات .

غلاف يوتيوب جاهز بدون اسم

موقع canva

موقع canva هو موقع شهير لتعديل وتحرير الصور بشكل مجاني وكنا قد شرحنا طريقة استخدامه اكثر من مرة في الكثير من مواضيعنا السابقة ،ويحتوي الموقع بين أقسامة على قسم مخصص لعمل غلاف اليوتيوب اون لاين بشكل مجاني ولتجربة ذلك قم بالضغط هنا لتنتقل إلي الموقع ثم الضغط على Start designing your channel art ،وسوف تنتقل إلي صفحة التصميم المخصصة لعمل أغلفة قنوات اليوتيوب .

اغلفة يوتيوب جاهزة للتعديل

موقع fotojet

إذا كنت تبحث عن موقع سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين وذلك لتصميم غلاف جذاب لقناة اليوتيوب الخاصة بك فإن موقع fotojet هو أنسب اختيار وننصحك باستخدامه ،حيث عليك زيارته من هنا ثم الضغط على Get Started لتبدأ عملية التصميم على الفور حيث تجد مكتبة رائعة من القوالب الجاهزة تستطيع التعديل عليها وتحريرها بكل سهولة وذلك للحصول على غلاف مميز لقناتك .

كيفية عمل غلاف لقناة اليوتيوب

موقع photovisi

من المواقع الشهيرة في عمل تصميمات الاعلانات الإلكترونية والبنرات المختلفة وأيضاً تصميم غلاف احترافي لقنوات اليوتيوب ،وللذهاب للموقع قم بالضغط هنا قم اضغط على Make a YouTube Banner حتي ينقلك الموقع لمكتبة التصميمات والقوال بالجاهزة التي يمكنك الاختيار منها لعم غلاف جذاب لقناتك اون لاين .

عمل غلاف لليوتيوب

بإمكانك الآن عزيزي القارئ تصميم غلاف يوتيوب اون لاين بشكل مجاني تماماً وخلال دقائق معدودة وبدون الحاجة إلي تحميل وتثبيت برامج على جهازك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *