العاب كمبيوترالعاب اندرويد

كيفية تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر 2021 مجانا

تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر 2021

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي موبايل واحدة من أشهر الألعاب التي ظهرت في الآونة الأخيرة ويبدو أننا أما أسطورة جديدة من أساطير ألعاب الباتل رويال فكما نعرف جميعاً أن أشهر لعبتي باتل رويال في العالم على الهواتف الذكية حتى الآن هما فورت نايت وببجي ولكن مؤخراً تم انضمام عضو جديد وهي لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2020 والتي من خلالها ستحصل على تجربة مختلفة تماماً وسوف نتعرف من خلال تلك التدوينه على كيفية تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر 2021 من خلال محاكي الشركة الذي يمكنك الحصول عليه من خلال خطوات بسيطة للغاية فقط تابعوا الفقرات التالية .

تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر

من الجدير بالذكر أصدقائي أن لعبة كول اوف ديوتي من أشهر ألعاب الحرب والقتال ولقد تم تطوير محاكي شركة Tencent من أجل تشغيل اللعبة كما هو الحال في لعبة ببجي ولكن في الحقيقة أصدقائي إن نسخة المحاكي المستخدمة لتشغيل كول اوف ديوتي موبايل على الحاسوب أفضل بكثير من نسخة المحاكي التي تم استخدامها سابقاً فمن الواضح أن الشركة تعلمت جيداً كيف يمكن أن تتدارك الأخطاء السابقة من بطئ التشغيل والمشاكل الكثيرة التي قد تحدث لك أثناء اللعب وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على كيفية تحميل المحاكي على حاسوبك وتشغيله والبدء في تحميله بعد ذلك تحميل اللعبة كل هذا بسهولة شديدة .

لا يفوتك : تنزيل لعبة Call of Duty Mobile 2021 للكمبيوتر والهاتف .

كيفية تشغيل محاكي Game loop على الكمبيوتر

في البداية قم بالتوجه إلي الموقع الرسمي للمحاكي ثم قم بالبدء في عملية التحميل من خلال الضغط على Download ويمكنك الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بفتح ملف exe الخاص بالمحاكي لبدء عملية التثبيت ثم قم بالضغط على install كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت المحاكي ومن الجدير بالذكر أن تلك الخطوة قد تأخذ بعض الوقت وفي حالة توقفها عن التثبيت قم باستخدام برنامج VPN على حاسوبك ثم قم بالمحاولة مرة أخرى و سوف تنجح في البدء في عملية التثبيت إنشاء الله .

لعبة كول اوف ديوتي

بعد ذلك سيتم الانتقال إلي المرحلة التالية وهي تحميل المحاكي وقد تستغرق تلك العملية أيضاً بعض الوقت وهنا لن تحتاج إلي القيام بأي شئ فقط قم بترك الجهاز وكل شئ سيحدث تلقائياً .

لعبة كول اوف ديوتي 2020

ثم على الفور سيتم البدء في عملية تحميل اللعبة بعد الانتهاء من تحميل المحاكي وسرعة عملية التحميل تعتمد على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت .

كيفية تشغيل محاكي Game loop على الكمبيوتر

وأخيراً عزيزي القارئ يمكنك البدء في اللعب بكل سهولة من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب فيس بوك الخاص بك وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تشغيل تشغيل لعبة كول اوف ديوتي 2020 على الكمبيوتر بكل سهولة

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت من جديد إلي ختام تلك التدوينه أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *