طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2020 على الاندرويد

تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2020

لا غني الآن عن استخدام تطبيق اليوتيوب على أي هاتف ذكي ،حيث يجد عليه المستخدم عشرات الفيديوهات المفيدة في جميع المجالات ،ولكن وبما انه تطبيق مشاهدة فهو يحتاج إلي تشغيله بمفرده ولا يستطيع المستخدم فتح تطبيقات أخري أثناء تشغيل اليوتيوب ،لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2020 للاندرويد بكل سهولة ،وذلك حتي تستطيع تشغيل أي عدد من التطبيقات أثناء مشاهدة اليوتيوب وذلك بدون الحاجة إلي غلق تطبيق اليوتيوب .

تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2020

في كثير من الأحيان يرغب المستخدم في تشغيل مقطع على اليوتيوب في خلفية الهاتف ليقوم في نفس الوقت فتح تطبيقات أخري مثل تطبيقات التواصل أو الرد على الرسائل .. الخ وفي المعتاد لا يسمح تطبيق اليوتيوب بالعمل في خلفية الهاتف ،لذلك سوف نستخدم تطبيق شهير جداً وغني عن التعريف وهو تطبيق VLC والذي يعتبر من اشهر برامج التشغيل ويستخدمه الكثير من الأشخاص بسبب توافر الكثير من المزايا به والتي جعلته من اهم التطبيقات في الفترة الأخيرة ،ومن ضمن اهم مميزات هذا التطبيق هي إمكانية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في خلفية الهاتف كما سنري من خلال السطور القادمة .

تحميل برنامج VLC 2020

في البداية يجب عليك تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد VLC 2020 وذلك من خلال الذهاب إلي متجر جوجل بلاي والبحث عنه أو يمكنك الضغط هنا والذهاب إلي صفحة التحميل مباشرة ،ثم قم بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك الاندرويد بالطريقة المعتادة .

تشغيل اليوتيوب في الخلفية 2020

كل ما عليك هو تشغيل مقطع اليوتيوب الذي ترغب فيه من خلال تطبيق اليوتيوب ،بعد ذلك قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الفيديو لتظهر لك قائمة التطبيقات التي تستطيع مشاركة الفيديو عليها ،بعد ذلك قم باختيار برنامج VLC عن طريق خيار Play With VLC وذلك حتي ينتقل تشغيل المقطع إلي تطبيق VLC .

بعد الانتقال إلي تطبيق VLC قم بالضغط على علامة الثلاث نقاط الموجودة اسفل التشغيل ،ثم قم باختيار Play as audio من القائمة وذلك حتي تستطيع تشغيل المقطع بصوت فقط وحتي تستطيع تشغيل الفيديو في خلفية الهاتف لتتمكن من فتح الكثير من التطبيقات في نفس الوقت .

تستطيع الآن عزيزي القارئ من تشغيل أي عدد من التطبيقات وذلك في أثناء تشغيل مقطع فيديو في خلفية الهاتف ولكن بالطبع سوف يكون باستطاعتك سماع صوت الفيديو فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *