طريقة تشغيل الفلاش مع المكالمات والإشعارات للاندرويد بالصور

تشغيل الفلاش مع المكالمات والإشعارات للاندرويد

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة استخدام فلاش الهاتف في التنبيه للمكالمات الواردة أو الإشعارات والرسائل وذلك للعديد من الأسباب منها استخدام الهاتف في منطقة مزدحمة يصعب سماع صوت رنين الهاتف بها ،على أي حال سوف نتعلم اليوم طريقة تشغيل الفلاش مع المكالمات والإشعارات للاندرويد وذلك بأكثر من طريقة تناسب هواتف السامسونج وباقي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ،ولا تقلق في حالة عدم توافق هاتفك مع طُرق اليوم سوف نوفر لك برنامج مجاني يساعدك في تفعيل الخاصية على هاتفك في جميع الأحوال .

تشغيل الفلاش مع المكالمات والإشعارات للاندرويد

تأتي معظم هواتف السامسونج الآن بخاصية إخطار الفلاش والتي تعمل على تفعيل إضاءة لمبه فلاش الهاتف بالتزامن مع رنين الهاتف أثناء المكالمات والرسائل والإشعارات الواردة ،ويتم تفعيل هذه الخاصية عن طريق القليل الخطوات وهي متوفرة في الكثير من هواتف الاندرويد خاصة الحديثة منها ،وفي حالة عدم وجودها في هاتفك سوف نقدم لك في موضوع اليوم برنامج مجاني يقوم بتقديم نفس خدمة الخاصية كما سنري من خلال الفقرات التالية .

تشغيل الفلاش عند الاتصال سامسونج

إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج سوف نقدم لك الآن طريقتين وذلك لتنوع هواتف سامسونج وكثرة أنواعها ،لذلك قم بتجربة الطريقة التي تناسب هاتفك :

  • الطريقة الأولي :
  1. قم بالذهاب إلي إعدادات الهاتف .
  2. في خانة البحث بالأعلى قم بكتابة أخطار الفلاش إذا كان هاتفك باللغة العربية وflash notification إذا كان باللغة الانجليزية .

تشغيل الفلاش عند الاتصال سامسونج

  1. قم بالضغط على الخيار فور ظهوره لتنتقل إلي إعداداته .
  2. بعد ذك قم بتفعيل خيار فلاش الكاميرا ليعمل عند ورود مكالمات أو رسائل .

تشغيل الفلاش عند الاتصال هواوي

  • الطريقة الثانية :
  1. اذهب إلي الإعدادات .
  2. ثم اضغط على إمكانية الوصول .
  3. ثم قم بوضع علامة صح أمام خيار إخطار الفلاش .

تحميل فلاش عند الاتصال والرسائل

إذا كنت تبحث عن طريقة لتشغيل فلاش الهاتف عند الاتصال والرسائل ولا تجد الخاصية متوفرة في هاتفك فإليك برنامج فلاش عند رنين الهاتف والذي يمكنك تحميله على جميع هواتف الاندرويد والاستفادة من هذه الميزة الرائعة التي سوف تجعل هاتفك ينبهك بضوء الفلاش عندما تأتيك مكالمة أو رسالة أو إشعار جديد ولتحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد قم بالضغط هنا .

تحميل فلاش عند الاتصال والرسائل

بإمكانك الآن عزيزي القارئ من استقبال جميع مكالماتك ورسائلك وإشعاراتك عن طريق رنين الهاتف بالإضافة إلي ضوء الفلاش وهي الميزة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *