طريقة تشغيل اكثر من واتساب على نفس الهاتف للاندرويد والايفون

تشغيل اكثر من واتساب

لا يخلو هاتف الآن من برنامج الواتساب وذلك لأهميته في إرسال واستقبال الكثير من الرسائل والوسائط والمكالمات الصوتية وغيرها ،ويتطلب تثبيت واستخدام برنامج الواتساب توافر رقم هاتف صالح ،لذلك يستخدم الكثير من الأشخاص حساب واحد فقط على الهاتف ،ولذلك يبحث الكثيرين عن طريقة تشغيل اكثر من واتساب على نفس الهاتف ،وهذا ما سوف نستعرضه معكم من خلال موضوع اليوم ،حيث سنستعرض معك طريقة صالحة لجميع الهواتف سواء اندرويد أو ايفون ،والطريقة الأخري سوف نستخدم بعض برامج الطرف الثالث .

تشغيل اكثر من واتساب

إذا كنت تمتلك هاتف ايفون أو اندرويد وتبحث عن طريق لفتح اكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف فسوف نستعرض معك اليوم بعض الطُرق المضمونة للقيام بذلك ،حيث ستستطيع فتح اكثر من حساب على نفس الهاتف وهي طريقة صالحة لجميع أنواع الهواتف ،وهناك طريقة أخري صالحة لهواتف الاندرويد والتي تُمكن المستخدم من تشغيل اكثر من حساب على نفس الهاتف وذلك عن طريق الاعتماد على بعض البرامج المجانية .

فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد

الطريقة الأولي التي سنستخدمها هي صالحة لجميع أنواع الهاتف وعن طريقها سوف نتمكن من فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد على الاندرويد والايفون ،وذلك عن طريق تحميل برنامج واتساب للأعمال التابع للفيس بوك وهو برنامج رسمي تم طرحه مؤخراً لاستخدامات الواتساب في الأعمال التجارية حيث يمكنك تحميله بجوار النسخة الأخري من البرنامج وفتح حسابين مختلفين على نفس الجهاز ،ولتحميل واتساب للأعمال للاندرويد قم بالضغط هنا وللايفون قم بالضغط هنا .

فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد

تحميل اكثر من واتس اب للاندرويد

  • تحميل برنامج Parallel Space

برنامج رائع تم تحميله من متجر جوجل بلاي اكثر من 100 مليون مرة ،حيث يقدم خدمة فتح اكثر من حساب للكثير من منصات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيس بوك وسناب شات وانستقرام وغيرهم ،ويقوم بفتح كل حساب داخل تبويب منفصل لسهولة التنقل وتستطيع تحميله مجاناً عن طريق الضغط هنا .

تحميل اكثر من واتس اب للاندرويد

  • تحميل برنامج 2Accounts 

برنامج آخر يستخدمه الكثير من الأشخاص في فتح اكثر من حساب على نفس الهاتف للاندرويد ،حيث تستطيع عن طريق برنامج 2Accounts من فتح حسابين منفصلين على الكثير من المنصات الاجتماعية مثل جوجل بلس ووي شات وواتساب وفيس بوك وغيرهم ولتحميل هذا البرنامج قم بالضغط هنا .

تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد

بإمكانك الآن عزيزي القارئ تشغيل اكثر من واتساب على نفس الهاتف وذلك على الايفون والاندرويد عن طريق برامج اليوم المجانية والتي لا تحتاج إلي روت بالنسبة لهواتف الاندرويد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *