أفضل تطبيق لتسجيل الصوت بطريقة سرية للغاية علي هاتفك

تسجيل الصوت بسرية :

في مقال سابق أصدقائي أوضحت لكم طريقة تسجيل المكالمات علي الاندرويد من خلال أكثر من تطبيق بكل سهولة وكما أوضحت أن تسجيل المكالمات كثيراً ما يكون في مصلحتك من أجل إثبات حق أو أي أمر أخر وفي تدوينه اليوم سنتعرف على كيفية تسجيل الصوت بسرية من خلال تطبيق جديد ورائع حقاً فكما تعلمون جميعاً أن أغلب تطبيقات التسجيل بمجرد أن تقوم بالولوج إلي القائمة الرئيسية للهاتف والبدء في استخدام الهاتف للقيام بأشياء أخرى تتوقف على الفور عملية التسجيل مما يعني أنه حتى تتمكن من تسجيل الصوت عليك البقاء داخل واجهة مسجل الصوت الموجود على هاتفك وهذا يعني أنه من الممكن أن تُكشف عندما تقوم بهذا الأمر .

تسجيل الصوت بسرية للاندرويد من خلال تطبيق Lifehacker smart voice recorder

ولهذا عزيزي القارئ أنت في حاجة إلي تطبيق تسجيل الصوت بسرية الذي سأقدمه لكم اليوم والذي من خلاله يمكنكم البدء في تسجيل الصوت واستخدام الهاتف بصورة عادية تماماً وكأن شئ لا يحدث كما أنه لن تحصل حتى على إشعار في أعلى الهاتف يوضح قيامك بهذا الأمر فالتطبيق مصمم بعناية شديدة من أحل القيام بمثل تلك الأمور ويمكنك استخدام التطبيق في حالة قيام أي شخص بتهديدك وتريد أن تثبت أن هذا الأمر يحدث لك كما يمكنك استخدامه في العديد من الأمور الأخرى الرائعة مثل تسجيل المحاضرات في الجامعة أو المدرسة ومن الجدير بالذكر أن التطبيق مجاني تماماً ويمكنك استعماله بكل سهولة .

كيفية استخدام تطبيق تسجيل الصوت بسرية :

في البداية أصدقائي ستقوموا بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وستجدون رابط التحميل في نهاية هذا المقال وبعد الانتهاء من عملية التحميل البسيطة وتثبيت التطبيق قوموا بفتح التطبيق لتظهر لكم واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بعد ذلك للبدء في التسجيل قوموا بالضغط على Start Listening وعلى الفور ستبدأ عملية التسجيل .

طريقة تسجيل الصوت بسرية

كما يمكنكم أصدقائي أن تقوموا بالتحكم في التطبيق من خلال الضغط على Options لتحديد مدة بعدها يتوقف التطبيق عن تسجيل الصوت وهذا أمر رائع حقاً وسيساعدك كثيراً في السيطرة علي عملية التسجيل التي يقوم بها التطبيق .

كيفية تسجيل الصوت بسرية

وبهذا أصدقائي يمكنكم البدء في تسجيل الصوت بسرية شديدة من خلال هذا التطبيق الرائع ويمكنكم أيضاً الحصول عليه بكل سهولة كما أوضحت بالفقرة السابقة أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال أخر إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

أفضل تطبيق لتسجيل الصوت بطريقة سرية للغاية علي هاتفك
5 (100%) 1 vote
  • 72
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *