طريقة تحويل الصور إلي PDF اون لاين بأكثر من موقع

تحويل الصور إلي PDF

نرغب في كثير من الأحيان في تحويل بعض الصور إلي صيغ مختلفة وذلك لاستخدامها في أمور أخري ،ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تحويل الصور إلي PDF وذلك لاستخدام ملفات البي دي اف في كثير من الأمور مثل حفظ الكتب والرسومات التي تستلزم تحويل الصور إلي نفس صيغة الملف وهي صيغة بي دي اف ،ولذلك سوف نتعلم اليوم طريق تحويل أي صورة إلي ملف PDF اون لاين عن طريق اكثر من موقع وذلك بعيداً عن تحميل وتثبيت البرامج التي تستهلك الكثير من الوقت والجهد .

تحويل الصور إلي PDF

هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تساعدك في تحويل الصور إلي بي دي اف وذلك خلال خطوات قليلة وبمنتهي البساطة والسهولة ،وفي موضوع اليوم سوف نقدم لك اهم المواقع التي تعمل على تحويل الصيغ بمنتهي السرعة ،وهي مواقع مجانية تماماً وآمنة وتستطيع الاعتماد عليها في الكثير من التحويلات بدلاً من تحميل الكثير من البرامج والدخول في الكثير من الخطوات والأمور المعقدة التي لا يفضلها الكثيرين .

موقع تحويل الصور إلي بي دي اف

موقع small pdf

موقع سريع للغاية وتستطيع الاعتماد عليه في تحويل الكثير من الصور إلي ملفات بي دي اف بمنتهي السهولة ،فكل ما عليك هو الضغط هنا لزيارة الموقع ثم قم بالضغط على اختر الملف لاختيار الصورة من على جهازك .

موقع تحويل الصور إلي بي دي اف

بعد اختيار الصورة ورفعها على الموقع انتظر ثوان معدودة حتي يقوم الموقع بمعالجتها ،ثم قم بالضغط على إنشاء ملف PDF الآن ليتم تحويل الصورة في الحال ،بعد تحويل الصورة إلي ملف بي دي اف تستطيع تحميلها عن طريق الضغط على تنزيل ليتم تحميلها على جهازك ،كما تستطيع مشاركتها سواء على البريد الإلكتروني أو مشاركة الرابط على مواقع التواصل .

موقع small pdf

تحويل jpg الى pdf كامل

تحويل jpg الى pdf كامل

موقع ilove pdf

الموقع التالي يعتبر من اشهر مواقع التحويلات الاون لاين حيث تجد به مجموعة كبيرة من خيارات التحويل من وإلي صيغة بي دي اف ،ولزيارة الموقع اضغط هنا ثم قم بالضغط على اختيار صور JPG ثم اختر الصور من على جهازك وانتظر حتي يتم رفعها على الموقع .

موقع ilove pdf

بعد رفع الصورة على الموقع سوف تجد بعض خيارات التعديل التي يمكنك القيام بها قبل تحويل الملف ،بعد ذلك قم بالضغط على تحويل إلي PDF ،بعد ذلك وبشكل تلقائي سوف يتم تحميل الملف الجديد على جهازك .

تحويل الصور الى pdf بجودة عالية

تحويل الصور الى pdf بجودة عالية

موقع pdf candy

الموقع الأخير معنا في موضوع اليوم هو موقع pdfcandy المجاني والذي يعتبر من أسهل المواقع لتحويل الصور إلي ملفات بي دي اف ،ولدخول الموقع اضغط هنا ثم اضغط على إضافة ملف واختر الصورة من على جهازك ،ثم قم بالضغط على تحويل لتتم عملية التحويل في الحال ،وتستطيع بعد ذلك تحميل الملف على جهازك بكل سهولة .

موقع pdf candy

في النهاية عزيزي القارئ تستطيع الآن تحويل الكثير من الصور إلي ملفات بي دي اف اون لاين وبدون أي صعوبة أو تحميل برامج ،فيمكنك استخدام احدي مواقع اليوم المجانية والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني وبدون حد اقصي للاستخدام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *