تعرف على ثلاثة طرق لتحويل الأفلام والفيديوهات إلي أفلام بتقنية ال 3D

تحويل الأفلام والفيديوهات إلي 3D

في الآونة الأخيرة انتشرت الأفلام التي يتم تصويرها بتقنية الـ 3D والتي يعشق مشاهدتها الكثيرون نظراً لان مثل تلك الأفلام تقوم بعمل شيء من الواقعية أثناء المشاهدة واليوم وفى مقال جديد سأقوم بشرح عدة برامج كمبيوتر تستطيع من خلالها تحويل الأفلام والفيديوهات من تقنية ال 2D ( الأفلام والفيديوهات التي نشاهدها على الحاسوب أو الهاتف ) إلي تقنية ال 3D .

تحويل الأفلام والفيديوهات إلي 3D

ومن خلال هذا الشرح سيتم شرح أكثر من برنامج وستجد ملخص عن المميزات الموجودة بكل برنامج منهم بالإضافة إلي رابط تحميل كل منهم .

البرنامج الأول : Aiseesoft 3D Converter

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك وفتحه ستظهر لك قائمة بها ثلاثة اختيارات وهى : 2D to 3D و 3D to 3D و 3D to 2D قم باختيار 2D to 3D بعد ذلك سيطلب منك اختيار الفيلم أو الفيديو الذي تريد تحويله وبعد ذلك ستظهر لك قائمة تقوم من خلالها باختيار الإعدادات التي تريدها بعد ذلك قم بالضغط على Convert وبعد ذلك ستظهر لك قائمة لشراء البرنامج قم باختيار Order Later وبعد ذلك ستبدأ عملية تحويل الفيلم من 2D إلي 3D .

رابط تحميل Aiseesoft 3D Converter

البرنامج الثاني : Movavi Video Converter 3D

برنامج أخر تستطيع من خلاله ليس فقط تحويل الأفلام من 2D إلي 3D بل يمكنك أيضاً تحويل الأفلام من 3D إلي 2D بالإضافة إلي ان هذا البرنامج يمتلك ميزة مهمة جداً وهي إمكانية استخدام كارت الشاشة الخاصة بجهازك حتى تتم عملية تحويل الأفلام والفيديوهات بطريقة سريعة جداً يعمل هذا البرنامج إلي أنطمه الويندوز وانظمه Mac .

رابط تحميل Movavi Video Converter 3D

البرنامج الثالث : Tipard 3D Converter

برنامج أخر تستطيع ان تقوم باستخدامه لتحويل الفيديوهات من صيغة 2D إلي 3D كما يمكنك استخدامه أيضاً بان تقوم بالتحويل العكسي أي تحويل افلام بصيغة 3D إلي افلام 2D كما ان هذا البرنامج يعمل على انظمه الويندوز وانظمه ال Mac المختلفة .

رابط تحميل Tipard 3D Converter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *