تحميل VPN مجاني للويندوز لفتح المواقع المحجوبة وزيادة سرعة الإنترنت

تحميل VPN مجاني للويندوز

ما زلت مستمر معكم أصدقائي في التحدث عن أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على حاسوبك وعلى وجه التحديد نظام الويندوز ومن أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على حاسوبك هي برامج VPN والتي يمكنك من خلالها فتح المواقع المحجوبة في بلدك هذا بالإضافة إلي أن هذا النوع من البرامج يساعدك في زيادة سرعة الإنترنت بشكل ملحوظ خصوصاً في حالة إن كنت تقوم باستخدام برنامج قوي وسوف نتعرف في مقال اليوم أصدقائي على كيفية تحميل VPN مجاني للويندوز وهذا بسبب أن أغلب البرامج التي يقوم باستخدامها الكثير من المستخدمين تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها وهذا أمر شائع .

تحميل VPN مجاني للويندوز

وفي حالة إن لم تكن البرامج تحتاج إلي الدفع فأنت تحصل عليها في نسخة مجانية بشكل مؤقت وبعد انتهاء المدة المحددة تفاجئ بأن البرنامج توقف عن العمل ولن تتمكن من العودة في عملية الاستخدام إلا بعض دفع ثمن البرنامج ولهذا أصدقائي كان من الضروري تقديم تلك التدوينه والتي سأعرفكم من خلالها على كيفية تحميل VPN مجاني للويندوز وعندما أقول مجاني فهذا يعني أن البرنامج مجاني بالكامل وليست فترة تمهيدية فيمكنك استخدام البرنامج طوال عمرك دون أي مشاكل على الإطلاق وهذا اروع ما في الأمر والآن كفانا حديثاً أصدقائي وهيا بنا لنتعرف على هذا البرنامج الممتاز .

مميزات برنامج Radmin VPN

  • من أفضل وأسهل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أي مشاكل وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • كما أوضحت بالفقرات السابقة البرنامج مجاني تماماً ولا تحتاج إلي دفع المال حتى تتمكن من استخدامه تحت أي ظرف .
  • البرنامج يعمل بانتظام وعلى فترات طويله دون أي مشاكل ولا يتوقف عن العمل أثناء الاستخدام وتلك واحدة من أهم المميزات الموجودة به .
  • يساعدك البرنامج في الحصول على اسرع اتصال بشبكة الإنترنت وتلك من المميزات الرائعة أيضاً .

شرح كيفية تحميل واستخدام Radmin VPN

في البداية عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو زيارة الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج حتى تتمكن من تحميل VPN مجاني للويندوز وستجد الرابط في نهاية المقال بمجرد الضغط عليه سوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي في نافذة جديدة بعد ذلك قم بالضغط على Download وسوف يتم البدء فوراً في عملية التحميل بعد ذلك قم بفتح ملف التحميل للبدء في عملية الاستخدام والتثبيت ،بعد ذلك قم بتعيين اللغة الإنجليزية هي لغة التثبيت كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على OK .

تنزيل Radmin VPN

والآن قم بالموافقة على شروط وأحكام البرنامج من خلال وضع علامة صح في المكان المحدد لها بعد ذلك قم بالضغط على install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت دون أي مشاكل على الإطلاق.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2020

بعد ذلك قم بالضغط على Finish وعلى الفور سيتم البدء في تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أي مشاكل .

تحميل VPN مجاني

وعلى الفور مع بداية التشغيل ستلاحظ عزيزي القارئ أن خدمة ال VPN تعمل بدون أي مشاكل وهذا من أكثر الأمور الرائعة كما أنك ستحصل على عنوان ip جديد ويمكنك استخدام موقع WhatIsMyIPaddress للتأكد من أنك حصلت على عنوان جديد وهو من المواقع الرائعة حقاً .

تحميل Radmin VPN 2020

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كيفية تحميل VPN مجاني للويندوز أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

فيديو الشرح

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *