تحميل MediaBox للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر اخر اصدار 2020

تحميل MediaBox للاندرويد

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي مشاهدة الأفلام الأجنبية على هاتفك الاندرويد أو الايفون بشكل سهل وبسيط وعلى الرغم من أن هذا الأمر متاح من قبل العديد من التطبيقات ولكن هناك تطبيق معين يعتبر الأفضل على الإطلاق ويقدم خدمة لا مثيل لها على الإطلاق من حيث سهولة الاستخدام وتنظيم التطبيق وكل ما قد تتخيله وهو تطبيق ميديا بوكس ولهذا سنتعرف اليوم على طريقة تحميل MediaBox للاندرويد والايفون وسنتعرف أيضاً على طريقة تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

تحميل MediaBox للاندرويد

أعلم جيداً كما أوضحت سابقاً أن هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر ولكن دائماً في موقعنا ما أبحث عن الأفضل والأسهل في عملية الاستخدام وعندما قمت بوضع تلك الشروط لم أجد أفضل من هذا التطبيق لاستخدامه على جميع منصات التشغيل ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية القيام بعملية تنزيله على هاتفك كما سنتعرف على طريقة التثبيت والاستخدام التي تعد من أسهل عمليات الاستخدام التي يمكنك القيام بها فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة كيفية تحميل MediaBox للاندرويد .

تحميل برنامج MediaBox HD للاندرويد

يمكنك عزيزي القارئ تحميل هذا البرنامج على هاتفك الاندرويد بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي له فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي رابط التحميل من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download بعد ذلك قم بالضغط على Ok وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل ملف APK الخاص ببرنامج MediaBox على هاتفك الاندرويد .

تنزيل MediaBox

وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية التثبيت التي سنتعرف علي كيفية القيام بها من خلال الفقرة القادمة بالإضافة إلي عملية الاستخدام  وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من عملية تحميل MediaBox للاندرويد .

تحميل برنامج Media Box HD للكمبيوتر

قبل أن نتعرف على كيفية استخدام وتثبيت برنامج ميديا بوكس على الاندرويد سنتعرف على كيفية تشغيل هذا البرنامج على الكمبيوتر، وفي الحقيقة أصدقائي لا يوجد نسخة مخصصة من هذا البرنامج تعمل على أجهزة الكمبيوتر ولكن هناك طريقة سهلة وبسيط يمكنك من خلالها تشغيله على الكمبيوتر الخاص بك وهي عن طريق تحميل التطبيق على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي عن طريق الرابط الموجود في نهاية المقال الذي بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي داخل الموقع كما هو بتلك الصورة وستقوم بالضغط على خيار Download APK .

تحميل برنامج MediaBox HD للاندرويد

بعد ذلك قم بالبدء في عملية تحميل أي من برامح محاكاة نظام الاندرويد على الكمبيوتر وهناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر ومن أشهر البرامج التي أفضل استخدامها بشكل شخصي هو برنامج نوكس بلاير لهذا أصدقائي أدعوكم للقيام بعملية تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر وتثبيته بالطريقة العادية بعد ذلك قم باستخدام التطبيق من خلاله وبتلك الطريقة ستتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج ميديا بوكس اتش دي .

تحميل MediaBox للايفون

السؤال الأشهر الذي يدور في خاطر الكثير من المستخدمين في تلك اللحظة هل من الممكن تحميل MediaBox للايفون وفي الحقيقة أصدقائي الأمر غير متاح ومتاح في نفس الوقت ففي حالة إن كنت تقوم باستخدام هاتفك الايفون بشكل طبيعي فلن تتمكن من الحصول على هذا البرنامج حتى بعد تحميله من الموقع الرسمي ولكن في حالة إن كنت قمت بعمل جيلبريك لهاتفك الايفون فهنا ستتمكن من تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وتثبيته على هاتفك الايفون ولكن في أي حالة غير ذلك لن تتمكن من استخدام هذا التطبيق للايفون .

كيفية استخدام تطبيق ميديا بوكس لهواتف الاندرويد

من خلال الفقرات السابقة تعرفنا على كيفية تحميل هذا البرنامج الرائع على الاندرويد و على الكمبيوتر وكيف يمكنك تحميله على الايفون ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج على الاندرويد، فقط بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالبدء في عملية التثبيت من خلال فتح ملف APK الذي قمنا بتحميله بعد ذلك قم بالضغط على Install بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام فوراً .

قم بفتح البرنامج لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام قم بالضغط على خيار Allow لمنح البرنامج الصلاحيات التي يحتاج إليها حتى يعمل على هاتفك .

مشاهدة الأفلام الاجنبية

بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة ويمكنك عزيزي القارئ البدء في مشاهدة أو تحميل أي من الأفلام الأجنبية أو المسلسلات الظاهرة أمامك .

تطبيق MediaBox للاندرويد

وفي حالة اختيار أي فيلم أو برنامج ستظهر لك الواجهة من الداخل كما هو بتلك الصورة ففي حالة إن كنت تريد المشاهدة اون لاين ستقوم بالضغط على زر التشغيل أما في حالة إن كنت تريد تحميله على هاتفك ستقوم بالضغط على خيار التحميل .

برنامج MediaBox

وبافتراض أننا قمنا باختيار مشاهدة ستظهر لك السيرفرات التي يمكنك عن طريقها البدء في عملية المشاهدة كما هو بتلك الصورة وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تشغيل الفيلم أو المسلسل بشكل تلقائي على السيرفر الأسرع .

تنزيل MediaBox Hd 2021

وفيما يتعلق بالترجمة ستقوم بالضغط على خيار الترجمة من الأسفل وستظهر لك ملفات الترجمة المتاحة لهذا الفيلم وستقوم باختيار منها اللغة العربية وستتمكن من البدء في عملية المشاهدة بالترجمة العربية في ثوان .

تحميل MediaBox 2020

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يقدم مجموعة من أفضل المسلسلات وأشهرها على الإطلاق بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة .

شرح كيفية استخدام تطبيق ميديا بوكس لهواتف الاندرويد

وفي حالة إن كنت تريد الوصول إلي إعدادات التطبيق على هاتفك ستقوم بالضغط على الخطوط الثلاثة الموجودة في قائمة التشغيل على اليسار ويمكنك بعد ذلك البدء الوصول إلي كافة الخيارات التي تريدها .

تحميل MediaBox للايفون

وفيما يتعلق بنوعية الأفلام التي تريد مشاهدتها أو حتى المسلسلات فهناك التصنيفات التي يمكنك الاختيار من بينهما وستساعدك كثيراً في الوصول إلي ما تبحث عنه .

تحميل برنامج Media Box HD للكمبيوتر

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول كيفية تحميل MediaBox للاندرويد بكل سهولة أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *