أخبار عاجلة

تعرف علي هذا المتصفح الجديد والمميزات الرائعة الموجودة به التي تجعله من أفضل المتصفحات في الوقت الحالي

Ghost Browser متصفح إنترنت بإمكانيات مذهلة حقاً :

تختلف أغراض واهتمامات كل مننا في استخدامه للحاسب الشخصي ، ولكن مما لا شك فيه هو احتياج كل مستخدمي الحواسيب الشخصية تقريباً للأنترنت ، والذي أصبحنا لا نستطيع الاستغناء عنه في مختلف أنشطة حياتنا اليومية ، وبالطبع عند ذكر استخدام الإنترنت على الحاسب الشخصي فلابد من التحدث عن متصفحات الإنترنت المختلفة والتي نقوم من خلالها بتصفح كل ما نريد من مواقع للحصول على المعلومات التي نرغب فيها ، فهناك العديد من المتصفحات والتي تختلف فيما بينها في المميزات ، حيث يعد من أشهرها جوجل كروم و فاير فوكس و متصفح Opera غيرهما ، ونحن في هذا المقال سوف نتحدث عن متصفح جديد للإنترنت بميزات رائعة وهو Ghost Browser ذو الإمكانيات المتطورة والمذهلة حقاً ، فقط تابع معنا الشرح .

تحميل Ghost Browser المتصفح الشبح

الجدير بالذكر هو أن متصفح Ghost Browser الرائع مبنى على نواة المتصفح العملاق جوجل كروم مما يعنى أنه يحتوى نفس مميزاته من ناحية السرعة وإمكانية تحميل الإضافات المختلفة مع بعض المميزات الإضافية الأخري التي ستعجبك كثيراً وسنقوم بشرحها من خلال السطور التالية .

المميزات الإضافية لمتصفح Ghost Browser :

  • إمكانية تلوين التبويبات : حيث يمكنك من خلال متصفح Ghost Browser تلوين كل مجموعة من التبويبات بلون معين لسهولة التمييز والتنقل بينهم .
  • التوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة : حيث يتوافق هذا المتصفح مع أنظمة الويندوز بإصداراتها المختلفة وأنظمة الماك أيضاً .
  • عدم استخدام الكوكيز : وهى الميزة العملاقة في هذا المتصفح ، حيث يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تنصيب عدة متصفحات على أجهزتهم لفتح أكثر من حساب على وسائل التواصل الاجتماعي أو على مواقع الحسابات البريدية ، أما من خلال متصفح Ghost Browser فتستطيع فتح كل حساباتك في تبويبات مختلفة وأيضاً تلوينها بألوان تختارها أنت لتسهيل التمييز بينها وبذلك لن تحتاج إلى تنصيب أكثر من متصفح لتحقيق ذلك .

خطوات تحميل وتثبيت متصفح Ghost Browser :

  • في البداية يجب الدخول على الموقع الرسمي لمتصفح Ghost Browser والذي ستجد الرابط الخاص به أسفل المقال ثم الضغط على (Get A Beta Invite) كما بالصورة .

تحميل برنامج Ghost Browser المتصفح الشبح 2017

  • سيتم النزول الأوتوماتيكى إلى أسفل الصفحة لتقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم الضغط على (Register) كما سترى .

تحميل المتصفح الشبح مجانا

  • سينقلك الموقع إلى صفحة إنشاء حساب على موقع المتصفح لتقوم بملء البيانات ثم الضغط على زر (Submit) في أسفل الصفحة .

Download Ghost Browser

  • ستنتقل إلى صفحة اختيارية اضغط في أسفلها على زر (Submit) ، ثم افتح بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في الموقع لتجد رسالة من الموقع ، اضغط فيها على زر التأكيد كما بالصورة .

Ghost Browser للكمبيوتر والشرح الكامل

  • بعدها ستنتقل مباشرة إلى رابط تحميل متصفح Ghost Browser والذي ستقوم بتحميله على جهازك بالضغط على زر التحميل كما سترى بالصورة التالية .

برنامج Ghost Browser للكمبيوتر

  • سيتم نقلك إلى صفحة اختيار نوع نظام التشغيل لديك ، فإذا كان نظام التشغيل بجهازك ويندوز مثلاً اضغط كما بالصورة ليتم تحميل المتصفح والذي ستقوم بتثبيته فيما بعد .

افضل متصفح لعام 2017

  • عند فتح المتصفح بعد التثبيت سوف يطلب منك إدخال الحساب الذي قمت بإنشائه على موقع المتصفح ثم الضغط على (Sign in) لتتمكن من استخدامه .

التسجيل في المتصفح الشبح

وفى نهاية هذا المقال نتمنى أن تعم الاستفادة للجميع ، ونحن في انتظار استفساراتكم وتعليقاتكم لنقوم بالرد الفوري عليها .

رابط التحميل

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *