تحميل لعبة Crossfire للاندرويد والأيفون الجديدة بروابط مباشرة وبشكل رسمي

تحميل Crossfire للاندرويد والأيفون :

أصدقائي الأعزاء إذا كنتم من عشاق الألعاب فأنتم الآن داخل المكان المناسب لكم فمنذ عدة سنوات ظهرت لعبة تعرف باسم Crossfire تلك اللعبة الرائعة هي واحدة من أشهر ألعاب القتال أون لاين في العالم واستمرت تلك اللعبة متصدرة علي عرش ألعاب القتال أون لاين لمدة طويلة حتى بدأت بعض الألعاب الأخري في الظهور وعلي الرغم من هذا فلم تتمكن أي لعبة أخري أن تخرج تلك اللعبة من قلوب المستخدمين فهي بمثابة عشق لهم ،ولقد قررت شركة Tencent الشهيرة أن تقوم بأمر في غاية الروعة وهو إعادة تطوير لعبة كروس فاير الرائعة وطرحها للهواتف الذكية ولقد أعتقد بعض المستخدمين في بداية الأمر أنها مجرد مزحه وأن الشركة لن تقوم بعمل مخاطرة مثل هذا خصوصاً أن هناك الكثير من الألعاب الأخري التي تنافس كروس فاير وتتفوق عليها في جانب الرسوميات وطريقة اللعب .

تحميل لعبة Crossfire للاندرويد والأيفون الجديدة 2018 بروابط مباشرة

ولكن كانت المفاجأة أصدقائي أنه بالفعل قامت الشركة بطرح اللعبة لكل من هواتف الاندرويد و IOS لتعود من جديد لعبة Crossfire ولكن في ثوبها الجديد فبالفعل تم تطوير اللعبة بصورة رائعة وتم تحسين الرسوميات الخاصة بها بصورة رائعة للغاية فلقد أصبحت أفضل بكثير كما أن اللعبة مازالت محتفظة بأطوار الأون لاين المفضلة للكثيرين مثل Zombies و Team Daeth Match والعديد من الأطوار الأخري التي كان يستمتع بها الكثيرين والآن هيا لنتعرف علي كيفية استخدامها .

كيفية لعب Crossfire علي هاتفك ؟

إن لعبة كروس فاير علي الهواتف الذكية لم تختلف كثيراً من حيث أسلوب اللعب عن أجهزة الكمبيوتر بل لقد تحسن أسلوب اللعب كثيراً ومن حيث التحكم أيضاً ،ففي البداية سيكون عليك تحميل اللعبة علي هاتفك وذلك من خلال رابط التحميل الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بتشغيل اللعبة لتظهر لك كما هو بتلك الصورة وسيكون عليك أن تقوم باختيار المنطقة الجغرافية الأقرب لك .

تحميل Crossfire

بعد ذلك ستظهر لك شروط وأحكام اللعب وحتى تتمكن من الاستمرار في اللعبة سيكون عليك الموافقة من خلال الضغط علي Accept كما هو موضح لك من خلال هذه الصورة :

تنزيل Crossfire

والآن قم بتسجيل الدخول إلي اللعبة وذلك من خلال استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل أيهما تفضل ثم قم بإدخال أسمك كما هو موضح بتلك الصورة حتى تتمكن من البدء في اللعب .

لعبة Crossfire

ثم قم باختيار Mode اللعب الذي تريده سواء كان PVP أو Battle Royal .

Crossfire 2018

بعد ذلك ستحصل علي دورة تدريبيه سريعة لتعرف من خلالها كيف يمكنك التحكم في الشخصية الخاصة بك وكيفية القتال وإطلاق الرصاص والتحرك بكل سهولة .

Crossfire في ثوبها الجديد طريقة لعب Crossfire

وأخيراً أصدقائي هذا هو كل ما يتعلق بلعبة كروس فاير الرائعة على الهواتف الذكية لا تنسوا تجربتها ومشاركتي برأيكم من خلال التعليقات بالأسفل .

التحميل للاندرويد  ، التحميل للأيفون و الآيباد .


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل Crossfire للاندرويد والأيفون

تحميل Crossfire للاندرويد والأيفون - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 2.55 ( 3 أصوات)

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *