تحميل ويندوز 10 نسخة 2020 برابط مباشر من مايكروسوفت (32 و 64 Bit)

تحميل ويندوز 10 نسخة 2020

شهد عام 2020 الكثير من التحديثات والإصدارات الجديدة لأغلب البرامج وأنظمة التشغيل ونال ويندوز 10 نصيب الأسد من تلك التحديثات حيث أصدرت شركة مايكروسوفت نسخة حديثة من الويندوز الشهير تحتوي على الكثير من المزايا التي انتظرها الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة خاصة بعد رفع الدعم عن ويندوز 7 وذهب الكثير من المستخدمين إلي تحميل ويندوز 10 نسخة 2020 ،لذلك هناك الكثير من الآمال موضوعة على ويندوز مايكروسوفت الشهير والذي بالفعل يتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين حول العالم بالعديد من اللغات .

تحميل ويندوز 10 نسخة 2020

بعد رفع دعم شركة مايكروسوفت عن ويندوز 7 أدي ذلك إلي زيادة عدد مستخدمي ويندوز 10 والذي يعتبر آخر نظام تم إصداره وتوليه الشركة الكثير من الاهتمام وذلك من خلال تحديثه باستمرار وإضافة الكثير من المزايا له وتوفير العديد من وسائل الحماية والتطبيقات المساعدة ،وإذا كنت لم تستخدم ويندوز 10 الآن ننصحك باستخدامه حيث يعتبر من أروع الأنظمة التي أصدرتها الشركة طوال السنوات الماضية ،وفي السطور القادمة سوف نستعرض معك اهم مميزات تحميل ويندوز 10 نسخة 2020 وذلك حتي تتعرف على مزايا هذا النظام الذي يستخدمه عدد ضخم من الأشخاص وذلك لما يقدمه من تجربة رائعة ومميزة للغاية .

مميزات ويندوز 10

  • يحتوي ويندوز 10 على خاصية رائعة تسمي كورتانا وهو مساعد صوتي شخصي على غرار سيري في أجهزة ابل ومساعد جوجل الشخصي ،حيث يساعدك كورتانا في الوصول إلي خيارات النظام والكثير من المعلومات الهامة وذلك عن طريق الأوامر الصوتية .
  • كما تجد في ويندوز 10 تطبيق لعبة اكس بوكس الشهيرة والتي يمكنك لعب جميع ألعابها على جهاز الكمبيوتر من خلال التطبيق المدمج في النظام ،فقد قامت الشركة بتحديث Direct X 10 في نظامها وذلك لتحسين الرسومات والألوان لتقديم تجربة افضل للمستخدم .
  • لم يرضي الكثير من المستخدمين على شكل قائمة Start في ويندوز 8 ،لذلك قامت الشركة بتطويرها كثيراً في ويندوز 10 حيث تظهر لك القائمة كاملة بعد الضغط عليها ويتم عرض الكثير من المعلومات الهامة بها متضمنه عرض جميع التطبيقات التي تم استخدامها حديثاً وذلك للوصول إليها بشكل سريع .
  • ميزة هامة أخري متوفرة في ويندوز 10 فقط وهى ميزة تعدد المهام الجديدة والتي تم تحسينها أكثر من مرة والتي تتيح للمستخدم مشاهدة جميع التطبيقات المفتوحة وإمكانية التنقل بينهم والدخول على أي منهم بكل سهولة وسرعة .
  • على عكس الأنظمة السابقة من شركة مايكروسوفت فقد تم تحسين تجربة استخدام ويندوز 10 على الأجهزة اللوحية ،حيث يمكنك تثبيت الويندوز الجديد على جهازك اللوحي والاستفادة من تجربة رائعة مخصصة لجهازك .
  • على غرار جميع أنظمة التشغيل المعروفة تجد داخل ويندوز 10 متجر تطبيقات مخصص لجميع تطبيقات النظام جميعها معتمدة من شركة مايكروسوفت ومجانية تماماً ،فتستطيع تحميل تطبيقات التواصل الاجتماعي على جهازك للوصول إليها بضغطة زر ،كما يمكنك تحميل الكثير من التطبيقات الهامة من مصدر موثوق وهو متجر مايكروسوفت .
  • ميزة أخري رائعة تسمي Command Prompt وهي خاصة باختصارات الكيبورد والتي تسهل الوصول إلي خيارات الويندوز بشكل سريع من خلال الضغط على الأمر وتنفيذه بشكل سريع للغاية وهي ميزة اختيارية يمكنك تفعيلها أو إيقافها حسب رغبتك .
  • خاصية البحث تعتبر من اهم خصائص ويندوز 10 التي تساعد المستخدم في البحث عن أي ملف أو تطبيق داخل ذاكرة الجهاز ،بالإضافة إلي إمكانية البحث على شبكة الانترنت للوصول إلي نتائج متعلقة بكلمة البحث ،وتتميز هذه الخاصية بحفظ كلمات البحث للرجوع إليها في أي وقت .
  • الويندوز متوفر بنسختين 32بت و64بت الأولي تتوافق مع الذاكرة العشوائية اقل من 4 جيجابايت ،والثانية متوافقة مع جميع الإمكانيات الأعلى حتي تستطيع تحميل النسخة المناسبة لك .

تحميل وتثبيت ويندوز 10 2020

إذا كنت ترغب في تثبيت و تحميل ويندوز 10 نسخة 2020 على جهازك يمكنك تحميله من خلال روابط مباشرة تدعم الاستكمال وهي كالتالي :

يمكنك من خلال الروابط التالية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso يدعم الاستكمال وذلك حتي تستفيد من هذا النظام الرائع والذي يقدم لك الكثير من الخيارات والأدوات المساعدة التي جعلته من اهم الأنظمة التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ،فهو يعتبر الآن النظام الأول عالمياً ويستخدمه الكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار والثقافات ،وفي نهاية موضوع اليوم تحميل ويندوز 10 نسخة 2020 نتمني لك كل التوفيق عزيزي القارئ وإلي أن نلتقي في مواضيع جديدة ومفيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *