تحميل هوت سبوت شيلد 2020 للكمبيوتر وللاندرويد عربي وشرح كيفية تشغيله

تحميل هوت سبوت شيلد 2020

كنت قد تحدثت معكم أصدقائي في تدوينه سابقة حول أفضل الطرق التي يمكنكم استخدامها لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر ولقد قدمت لكم من خلال تلك التدوينه مجموعة كبيرة من البرامج الرائعة هذا بالإضافة إلي بعض برامج البروكسي ومن ضمن تلك البرامج تحدثت معكم في نبذة سريعة حول برنامج هوت سبوت شيلد والذي يعتبر أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة ولقد تسائل الكثيرين حول كيفية تحميل واستخدام هذا البرنامج على الكمبيوتر وعلى هواتف الاندرويد أيضاً ولهذا أصدقائي قررت مشاركة تلك التدوينه معكم والتي سنتحدث من خلالها حول كيفية تحميل هوت سبوت شيلد 2020 على الكمبيوتر وعلى هاتفك الذكي والبدء في الدخول إلي المواقع المحجوبة دون أي مشاكل .

تحميل هوت سبوت شيلد 2020

من الجدير بالذكر أن أغلب برامج فتح المواقع المحجوبة تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها و هوت سبوت شيلد أيضاً يحتاج إلي الدفع ولكن للحصول على النسخة المدفوعة بينما يوجد نسخة مجانية يمكنك استخدامها والاستفادة منها دون أي مشاكل وتلك واحدة من أهم المميزات التي لن تجدها في أي برنامج VPN أخر كما أن هذا البرنامج يعتبر واحد من أقدم البرامج التي يتم استخدامها في عملية فتح المواقع المحجوبة على جميع منصات التشغيل ويتميز أصدقائي بمساعدتك في الحصول على اتصال أسرع وأكثر أماناً بشبكة الإنترنت بينما باقي البرامج الأخرى تقدم لك تغيير عنوان IP فقط لا غير وبكل تأكيد هذا أمر مزعج حقاً فمن أهم مميزات برنامج VPN القوي هو زيادة سرعة الإنترنت واستخدام سيرفرات لا يوجد بها ضغط وهذا أمر تجده في هوت سبوت شيلد 2020 .

كيف يتم فتح المواقع المحجوبة ؟

إن عملية حجب المواقع تتم على أساس عنوان IP الخاص بك فهذا العنوان يحمل إحداثيات موقعك الجغرافي وهناك بعض المواقع التي تقوم بمنع المستخدمين من بعض الدول من الوصول إليها بسبب عدم توافر خدامتها هناك كما أنه هناك بعض شركات الإنترنت التي تقوم بحجب بعض المواقع عن المستخدمين وحتى تتمكن من حل تلك المشاكل سيكون عليك تغيير عنوان IP الخاص بك لعنوان جديد لدولة جديدة وهذا الأمر لن تتمكن من القيام به دون استخدام أحد برامج فتح المواقع المحجوبة الشهيرة والتي من ضمنها هوت سبوت شيلد بكل تأكيد والذي يوفر تلك الخدمة بكل سهولة وبمجرد تغيير عنوان IP الخاص بك ستجد أن عملية زيارة المواقع المحجوبة أصبحت أسهل بكثير .

لا يفوتك : فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2020

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد 2020

  • إن عملية تشغيل المواقع المحجوبة وفتحها تلك واحدة من المميزات الأساسية بكل تأكيد لهذا البرنامج الرائع .
  • يمكنك عزيزي القارئ تشغيل هذا البرنامج الرائع على مختلف المنصات وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .
  • تستطيع اختيار الدولة التي تريد إنشاء اتصالك بشبكة الإنترنت من خلالها وهذا أمر لا توفره الكثير من البرامج .
  • تصفح الإنترنت بحرية تامة مع برنامج هوت سبوت شيلد دون الخوف من أن يتم تتبعك من قبل أصحاب المواقع وبيع بيانات تصفحك للمعلنين .
  • البرنامج مجاني ويمكنك استخدامه بكل سهولة حقاً فعملية التثبيت والتحميل والتشغيل بسيطة للغاية ولا تحتاج إلي الكثير من الخطوات .
  • وصلت عدد مرات تحميل البرنامج إلي أكثر من 650 مليون مره وهذا رقم هائل حقاً يستحق كل الاحترام و التقدير لصناع هذا البرنامج الرائع .
  • سيتم تشفير عنوان IP الخاص بك تماماً ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليه مهما كان خبير وهذا يساعدك في الحفاظ على خصوصيتك بصورة كبيرة حقاً .

شرح كيفية تحميل واستخدام هوت سبوت شيلد 2020 للكمبيوتر 

في البداية سيكون عليك تحميل البرنامج على الكمبيوتر وهذا الأمر بسيط للغاية ولا أعرف لماذا يواجه الكثيرين صعوبة في القيام به فقط ستقوم بزيارة الموقع الرسمي للبرنامج ويمكنك الوصول إليه سريعاً بالضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على أحصل على HotSpot Shield كما هو موضح بتلك الصورة وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على حاسوبك ولن تستغرق تلك العملية ثوان معدودة نظراً لصغر مساحة البرنامج .

hotspot shield download

بعد ذلك ستبدأ في عملية التثبيت وتأكد من تنفيذ الخطوات التالية بصورة صحيحة حتى تتمكن من تشغيل البرنامج على الكمبيوتر دون أي مشاكل فقط قم بالضغط على install كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

hotspot shield old version

وعلى الفور ستبدأ عملية التثبيت على الكمبيوتر دون أي مشاكل وكما هو موضح أثناء عملية التثبيت ستبدأ بعض المعلومات التي يمكنك معرفتها حول البرنامج في الظهور وهذا حتى تعرف ما الذي يمكنك الاستفادة منه وما هي آلية عمل هذا البرنامج الرائع .

تحميل هوت سبوت شيلد للاندرويد

وبعد الانتهاء من التثبيت مباشرة سوف تظهر لك تلك الواجهة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على علامة التشغيل الموضحة أمامك .

هوت سبوت شيلد 2020

وعلى الفور سيتم البدء في تشفير عنوان IP الخاص بك و البدء في إنشاء اتصال أمن بشبكة الإنترنت ويمكنك الآن عزيزي القارئ البدء في زيارة المواقع المحجوبة في بلدك دون أي مشاكل وبسهولة شديدة جداً .

برنامج فتح المواقع المحجوبة

من الجدير بالذكر أنه يمكنك البدء في تحديد الدولة التي تريد إنشاء اتصال منها بكل سهولة من خلال الضغط على السهم الموجة لأسفل بجوار أسم الدولة وسوف تظهر لك العديد من الدول كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل هوت سبوت شيلد 2020

تحميل هوت سبوت شيلد 2020 للاندرويد

بالفقرة السابقة أصدقائي أوضحنا كيفية تحميل واستخدام البرنامج على الكمبيوتر ومن خلال تلك الفقرة سنوضح كيفية القيام بهذا الأمر على هواتف الاندرويد وفي الحقيقة الأمر بسيط للغاية كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي رابط تحميل التطبيق على الاندرويد من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك داخل متجر جوجل بلاي فقط قم بالضغط على install و سوف تبدأ عملية التحميل و التثبيت على هاتفك دون أي مشاكل  وبمجرد فتح التطبيق قم بالضغط على علامة التشغيل كما هو موضح بتلك الصورة .

برنامج هوت سبوت شيلد 2019

وعلى الفور عملية تشغيل التطبيق ستبدأ ويمكنك بعد ذلك البدء في تحميل التطبيقات والدخول إلي المواقع المحجوبة بكل سهولة .

وبهذا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول كل كيفية تحميل هوت سبوت شيلد 2020 على الكمبيوتر وعل هواتف الاندرويد أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من تلك التدوينه ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات بالأسفل لكم خالص الشكل أعزائي وإلي اللقاء إن شاء الله في تدوينه جديدة و موضوع جديد .

تقييم الزوار : 4.6 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *