تحميل متجر سوق جوجل بلاي 2020 للاندرويد Google Play مجانأً نسخة APK

تحميل متجر سوق جوجل بلاي 2020

يعتبر متجر جوجل بلاي واحد من اشهر متاجر التطبيقات في العالم وهو مخصص لهواتف الاندرويد فمن خلاله يمكنك عزيزي القارئ تحميل مئات التطبيقات على هاتفك الذكي أما عدد التطبيقات الموجودة على المتجر فانا أعتقد بكل تأكيد أنها تجاوزت المليون تطبيق في مختلف المجالات وكما نعرف جميعاً أن تطبيق جوجل بلاي متواجد بشكل افتراضي على جميع هواتف الاندرويد ويمكنك عزيزي القارئ استخدامه بكل سهولة في أي وقت ولكن هناك بعض المشاكل التي قد تظهر مع بعض المستخدمين تؤدي إلي حذف متجر سوق بلاي من على هواتفهم ولهذا أصدقائي قررت في تدوينه اليوم أن أقدم لكم تحميل متجر سوق جوجل بلاي 2020 وهذا بناء على طلبات الكثير من المستخدمين الذين يعانون من تلك المشكلة .

تحميل متجر سوق جوجل بلاي 2020

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك بعض التليفونات الصينية التي يقوم البعض بشرائها ولا يتمكنوا من تحميل التطبيقات عليها نظراً لعدم وجود تطبيق سوق بلاي وعلى الرغم من أن تلك الهواتف تعمل بنظام الاندرويد إلا وأن المتجر غير مثبت بسبب أن الهواتف مصنعة من قبل مصادر مجهولة ولكن بالرغم من هذا عزيزي القارئ من الممكن أن تقوم بتحميل متجر سوق بلاي إلي تلك الهواتف على شكل ملف APK وتثبيته والبدء في استخدامه وتحميل التطبيقات إلي الهاتف بصورة طبيعية تماماً وقد يعتقد البعض أن هذا الأمر غير ممكن ولكن في نهاية تلك التدوينه ستلاحظون جميعاً أن بسيط وسهل للغاية .

مميزات متجر سوق بلاي 2020

  • إن عملية العثور على التطبيقات تكون أسهل من خلال مصدر واحد وهذا بالضبط ما سوف تحصل عليه بعد تحميل متجر جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد .
  • تحميل التطبيقات من مصدر آمن وتلك الميزة تعتبر الأهم في رأي فلا يوجد مكان أفضل من متجر جوجل بلاي لتحميل تطبيقات الاندرويد المختلفة على هاتفك نظراً لارتفاع مستوى الحماية به .
  • يمكنك عزيزي القارئ التمتع بملايين التطبيقات المختلفة فالمتجر يمتلك مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات المختلفة والتي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد دو أي مشاكل
  • ستتمكن عزيزي القارئ من تحميل أحدث الألعاب مثل لعبة ببجي للاندرويد وغيرها من الألعاب الشهيرة الأخرى والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين .
  • عملية شراء التطبيقات من خلال شبكة الإنترنت ستكون أفضل وأكثر آمان من خلال هذا المتجر فلا خوف على بيانات بطاقتك الائتمانية من السرقة من قبل المواقع المختلفة .
  • سيتم تحديث جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بشكل تلقائي دون أي تدخل منك عن طريق متجر جوجل بلاي الرائع .
  • يمتلك متجر جوجل بلاي ميزة رائعة وهي مسح التطبيقات التي لا تقوم باستخدامها في حالة إذا أردت تحميل تطبيق جديد ولا تمتلك مساحة كافية للقيام بهذا الأمر ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يقوم بعرض التطبيقات في تلك اللحظة وفقاً لعملية استخدامك لها .
  • من الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن متجر جوجل بلاي يقوم بتحديث نفسه من تلقاء نفسه بعد الإنتهاء من التثبيت في أول مرة .

معلومات أكثر حول متجر سوق بلاي 2020

يعتبر متجر جوجل بلاي أو سوق بلاي كما يطلق عليه البعض المتجر الأول في العالم صاحب أكبر عدد مرات تحميل من خلاله ففي عام 2014 وصل عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي إلي أكثر من 5 مليار عملية تحميل وعدد التطبيقات وصل إلي أكثر من 1.40 مليون تطبيق لك أن تتخيل عزيزي القارئ ما هي الإحصائية في وقتنا هذا فهناك تطبيقات على متجر جوجل بلاي تم تحميلها مليار مرة مثل تطبيق فيس بوك فهذا يعني أن عدد مرات التحميل من المتجر رقم كبير للغاية ولا يوجد حتى الآن أي معلومات حوله .

تاريخ ظهور متجر جوجل بلاي

ظهر الإصدار الأول من متجر جوجل بلاي في عام 2008 في هذا الوقت تم إطلاقه باسم Market وفي عام 2012 وصلت عدد التطبيقات الموجودة داخل متجر جوجل بلاي إلي حوالي 700 ألف تطبيق وهذا رقم كبير جداً ويدل على مدى النجاح الذي تمكن هذا التطبيق الرائع من تحقيقه بعد ذلك قام المطورون بتغيير الاسم إلي Google Play Store وهو الاسم الذي نقوم باستخدامه في تلك الأيام .

شرح كفية استخدام و تحميل متجر بلاي 2020

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الذكي وهذا من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع Apk Mirror بعد ذلك قم بالبدء في تحميل ملف APk على هاتفك ثم قم بتثبيته بالطريقة العادية والتي نعرفها جميعاً ثم قم بفتح التطبيق على هاتفك ثم قم بالبدء في عملية تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك بعد ذلك سيظهر لك واجهة المتجر كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج 2019

بعد ذلك يمكنك البدء في التعرف على أشهر الألعاب الموجودة على المتجر ويتم تحميلها من قبل الكثير من المستخدمين .

تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج

أما القسم التالي فهو يحتوي على أشهر تطبيقات الاندرويد والتي تم إضافتها حديثاً إلي متجر جوجل بلاي وسوف تجد مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات المختلفة والتي ستحتاج إلي تحميلها على هاتفك الاندرويد بكل تأكيد .

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج مجانا

كما يمكنك عزيزي القارئ تحميل أفضل وأشهر الأفلام العربية والأجنبية على هاتفك لمشاهدتها في أي وي وقت وبأعلى جودة ممكنه تصل في بعض الأحيان إلي 4K وهذا أمر رائع حقاً ومن الجدير بالذكر أن عملية التحميل على هاتفك بسيطة للغاية .

تنزيل متجر التطبيقات

وأخيراً ستجد مجموعة كبيرة من الكتب الرائعة التي توفر لك الكثير من المعلومات المهمة في مختلف المجالات وجميعها تعمل بصيغة PDF ويمكنك تنزيلها إلي هاتفك الاندرويد بسهولة أيضاً .

تحميل متجر بلاي 2019

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم لكم خالص الشكر وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله لا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع الإصدار الأخير من متجر جوجل بلاي على هواتفكم الذكية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *