تحميل لعبة Brain Test افضل لعبة ذكاء للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة Brain Test

ألعاب الذكاء والتحدي هي نوعية الألعاب المفضلة بالنسبة لي وفي الحقيقة كلما لعبت هذا النوع من الألعاب أجدها بسيطة ولم أتمكن من الحصول على لعبة تستطيع تحدي ذكائي بشكل حقيقي ووجدت أن أغلب صانعي الألعاب يقوموا بجعل تلك الألعاب سهلة حتى لا يشعر المستخدم بملل ولكن هذا أمراً غير صحيح ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم طريقة تحميل لعبة Brain Test والتي تعتبر لعبة الذكاء الأفضل على الإطلاق ومن رأي تلك هي اللعبة الوحيدة التي تستحق أن نتحدث عنها في موقعنا نظراً لقوتها وبراعة تصميمها.

تحميل لعبة Brain Test

ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً تلك اللعبة بالتفصيل وسنتعرف على كيفية لعبها وكيفية تحميلها على هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون وما هي المميزات التي ستحصل عليها من لعب تلك اللعبة الرائعة على هاتفك وقبل أن أبدء في التحدث عن كل تلك الأمور أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن تلك اللعبة حاصلة على تقييم 4.6 على متجر جوجل بلاي من قبل 3 مليون مستخدم وهذا رقم كبير للغاية هذا بالإضافة إلي أنه تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة من خلال متجر جوجل بلاي فقط .

شرح كيفية تحميل لعبة Brain Test للاندرويد

في الحقيقة أصدقائي إن علمية تحميل تلك اللعبة على هاتفك الاندرويد لن تختلف عن عملية تحميل أي لعبة أخرى أو أي تطبيق أخر فقط عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي في نافذة جديدة ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل على هاتفك الذكي وبعد الانتهاء من عملية التنزيل يمكنك الاستمتاع بعملية الاستخدام .

شرح كيفية تحميل لعبة Brain Test للايفون

أما إذا كنت تحاول عزيزي القارئ تحميل تلك اللعبة الرائعة على هاتفك الايفون فالأمر لن يختلف كثيراً فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك أيضاً إلي داخل متجر اب ستور في نافذة جديدة ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل فوراً على هاتفك الايفون وبعد الانتهاء ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام والتي سوف نتعرف عليها سوياً من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية لعب لعبة Brain Test

عملية تشغيل ولعب تلك اللعبة على هاتفك الاندرويد وعلى هاتفك الايفون متشابهه تماماً ولا يوجد بها أي اختلاف على الإطلاق فقط قم بفتح اللعبة على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل وستظره لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وحتى تتمكن من البدء في اللعب قم بالضغط على خيار Ready كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات لعبة Brain Test

بعد ذلك ستبدأ في ظهور المستويات لك وكل ما عليك القيام به هو حل اللغز أو الإجابة عن السؤال الظاهر أمامك وتذكر جيداً قبل أن تبدأ في اللعب أن كل شئ متاح داخل شاشة هاتفك ويمكنك استخدام أي عنصر ظاهر على الشاشة .

شرح كيفية تحميل لعبة Brain Test للايفون

وفي حالة التمكن من تجاوز المستوى ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية اللعب والانتقال إلي المستوى التالي .

شرح كيفية تحميل لعبة Brain Test للاندرويد

مميزات لعبة Brain Test

  • يمكنك عزيزي القارئ تحميل تلك اللعبة بشكل مجاني
  • ستساعدك اللعبة على تطوير مستوى التركيز والانتباه لديك بشكل ممتاز .
  • تستطيع تنزيل اللعبة على هاتفك الايفون أو هاتف الاندرويد كما هو واضح من خلال الفقرات السابقة .
  • ستجد الكثير من المستويات الممتعة والتي ستجعلك تضحك كثيراً بعد اكتشاف الحل .
  • ستساعدك اللعبة في اختبار ذكائك بطريقة ممتازة .
  • تحتوي اللعبة على مئات المستويات المختلفة والتي ستحتاج منك إلي وقت طويل حتى تتمكن من إنهائها وهذا أكثر ما يعجبني بها .

الملخص

تحميل لعبة Brain Test على هاتفك هي أفضل شئ يمكنك القيام بها في حالة أردت تجربة لعبة جديدة ومختلفة للاستفادة من وقت فراغك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *