تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر الإصدار الأخير

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

تنتشر الآن مجموعة كبيرة من الألعاب الإلكترونية الرائعة والتي تستقطب عدد كبير من المستخدمين ولكن هناك عدد من الألعاب يستمر نجاحه لسنوات متتالية مما يعني تقديم هذه الألعاب قدر كبير من التسلية والمتعة ،ومن هذه الألعاب سوف نقدم لكم تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والتي تعتبر من اقدم الألعاب الإلكترونية التي يمارسها ملايين اللاعبين حول العالم لما تقدمه من تسلية كبيرة .

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

حيث لا تتطلب لعبة ماين كرافت متطلبات تشغيل عالية لذلك يقوم بتحميلها واستخدامها ملايين الأشخاص بدون عوائق خاصة الذين يستخدمون أجهزة كمبيوتر متوسطة أو ضعيفة ،واللعبة من تطوير المبرمج السويدي ماركوس بيرسون واشترتها شركة مايكروسوفت بعدها ليتم تحديثها وتقديمها بشكل جديد مما أدى إلي تحميلها ملايين المرات .

قصة لعبة ماين كرافت

هي لعبة ثلاثية الأبعاد تعتمد على التكوين الرملي بدون أهداف محددة ،حيث على اللاعب اختيار طريقة اللعبة سواء من منظور الشخص الأول أو من منظور الشخص الثالث ،وتتكون جميع مكونات اللعبة من أشكال ثلاثية الأبعاد بشكل أساسي من السوائل والمكعبات ،ومكونات اللعبة مثل الأحجار وجذوع الأشجار والحمم البركانية والمياه والمعادن وغيرها من الخامات المستخدمة في اللعبة ،ويقوم اللاعب ببناء ارضه واستخراج الموارد من عمق الأرض بالإضافة إلي حماية أرضه ضد المعتدين .

متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل : ويندوز اكس بي ،ويندوز فيستا ،ويندوز 7 ،ويندوز 8 ،ويندوز 10 .
  • المعالج : Intel Pentium D أو AMD Athlon 64 (K8) 2.6 GHz .
  • الرام : 2 جيجابايت .
  • الماسحة على القرص الصلب : 200 ميجابايت .

تحميل ماين كرافت الأصلية للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة Minecraft على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك تستطيع ذلك عن طريق الذهاب إلي الموقع الرسمي ثم تحميلها على جهازك وللقيام بذلك قم بإتباع الخطوات التالية :

  • لتحميل لعبة Minecraft على جهازك قم بالضغط هنا لتنتقل إلي صفحة التحميل الرسمية .
  • بعد ذلك قم بالضغط على GET MINECRAFT لتنتقل إلي صفحة التحميلات .
  • سوف تنتقل الآن إلي خيارات التحميل حيث تجد خيار تحميل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر .
  • قم بالضغط على COMPUTER وسوف تنتقل إلي صفحة أنظمة التشغيل .
  • تستطيع تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام لينكس أو لأجهزة ماك ،أو الضغط على PC للتحميل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز .
  • في الصفحة التالية سوف تجد نسختين متوفرتين الأولي تعتمد على برمجة الجافا وتستطيع تحميلها على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء التي تعمل بنظام الويندوز أو التي تعمل بنظام لينكس أو أجهزة ماك ،والنسخة الأخري مخصصة لويندوز 10 .

تحميل ماين كرافت الأصلية للكمبيوتر

  • اختر النسخة المناسبة لجهازك واضغط عليها لتبدأ عملية التحميل على الفور .
  • بعد تحميل اللعبة على جهازك قم بتثبيتها بالطريقة المعتادة وابدأ اللعب والمغامرة في الحال .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن استعرضنا معك طريقة تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر ،تستطيع الآن الحصول على قدر كبير من التسلية والمتعة من خلال هذه اللعبة الرائعة والتي يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم من مختلف الأعمار ،ويسعدنا تلقي رأيك في هذه اللعبة وذلك عن طريق وضع تعليق اسفل الموضوع .

تعليق واحد

  1. Avatar

    لعبة جميلة جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *