تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر وتشغيلها بطريقة سهلة

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تحتل الألعاب القتالية مكانة خاصة عند ملايين المستخدمين حول العالم ومن مختلف الأعمار حيث توفر هذه النوعية من الألعاب الكثير من الإثارة والمتعة والتشويق مقارنة بالألعاب الأخري ،وتطورت الألعاب القتالية في السنوات الأخيرة خاصة بعد إدخال ميزة الاون لاين بها حيث يستطيع اللاعب الدخول في مواجهات مع ملايين اللاعبين حول العالم مما يزيد من المتعة والإثارة ،واليوم سوف نقدم لك عزيزي القارئ تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر الشهيرة والتي حققت الكثير من النجاح عند طرحها على منصات تحميل الهواتف الذكية اندرويد و ايفون ،لذلك يبحث عنها الكثير من المستخدمين لتحميلها على أجهزة الكمبيوتر .

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

لعبة فري فاير تم تحميلها على متجر جوجل بلاي اكثر من 500 مليون مرة وذلك على منصة واحدة فقط ،ولذلك فهي لعبة تجمع داخلها عدد ضخم من اللاعبين مما يساعدك في الدخول في عشرات المواجهات المختلفة تماماً مثل لعبة ببجي والتي حقق أيضاً الكثير من النجاحات منذ طرحها وحتي الآن ،وتعتمد لعبة فري فاير على الدخول في ارض المعركة ولكن بحد اقصي 50 لاعب وعلى كل لاعب محاولة القضاء على الأخر والبقاء حياً حتي نهاية الوقت المحدد للمعركة وهو عشر دقائق فقط ،حيث عليك الدخول في مواجهات قتالية عنيفة للبقاء حياً والقضاء على اكبر عدد ممكن من اللاعبين الآخرين .

تستطيع المشاركة في المعركة الواحدة إما بمفردك أو من خلال تكوين مجموعة من أصدقاؤك اون لاين بعدد لا يتجاوز اربع لاعبين وذلك لتتعاونوا للقضاء على اكبر عدد من المقاتلين الآخرين والفوز في النهاية حيث تعتبر المجموعة افضل من الفرد على أي حال ،وفي السطور التالية سوف نتعرف على طريقة لعب فري فاير بالإضافة إلي طريقة تحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر بكل سهولة .

طريقة التحكم باللعبة

  • تحتوي واجهة اللعبة على اربع أماكن لحفظ السلاح المكان الأول والثاني مخصصان للأسلحة الرئيسية التي تستخدمها بكثرة ،أما المكان الثالث والرابع فهما مخصصان للسكين والمسدس .
  • تحتوي أيضاً واجهة اللعب على أزرار التحكم في اللعب مثل أزرار التحكم في الاتجاهات ،و زر للتحكم في الانخفاض والوقوف مرة أخري ،و زر الاستلقاء على الأرض ،و زر للضرب اليدوي ،و زر للركض ،و زر للقفز على المرتفعات .
  • هناك أيضاً أزرار القتال مثل زر إطلاق النار الرئيسي و زر التبديل بين الأسلحة المتوفرة و زر تكبير الرؤية (Zoom) .
  • وعند استخدام احدي السيارات المتوفرة في ارض المعركة سوف تجد أزرار التحكم بها مثل أزرار الاتجاه يميناً ويساراً ،وأزرار التحرك للامام وللخلف .

أنظمة التشغيل المتوافقة مع لعبة فري فاير

كما ذكرنا في بداية الموضوع فإن اللعبة في الأصل تم طرحها للهواتف الذكية حيث تتوفر على متجر اب ستور و جوجل بلاي للتحميل المجاني بالإضافة إلي ذلك فقد تم توفير تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر منذ وقت قريب وذلك بعد وصول الكثير من الطلبات للشركة المُطورة ،حيث يفضل الكثير من اللاعبين استخدام لوحة المفاتيح والفأرة في اللعب مما يعطي مساحة أكبر من الحركة ودقة التصويب ،لذلك فاللعبة متاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر من خلال تحميل محاكي اندرويد ومن خلاله يتم تحميل اللعبة على الكمبيوتر وتشغيلها بكل بساطة وهذا ما سوف نستعرضه في السطور القادمة .

تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر

كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن تشغيل لعبة فري فاير على أجهزة الكمبيوتر يتطلب مساعدة من محاكي قوي يقوم بتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة ،ولذلك لن نجد افضل من محاكي بلو ستاكس الرائع والذي يعتبر من افضل المحاكيات التي يتم استخدامها لمحاكاة نظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر ،وإذا كنت تظن أن الموضوع بالغ الصعوبة دعني أخبرك أن الأمر في غاية السهولة فقط اتبع الخطوات التالية حتي تستطيع تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر بك سهولة :

  • بدلاً من تحميل محاكي بلو ستاكس على الكمبيوتر ثم بالبحث عن اللعبة داخله سوف نقوم بتحميل النسخة الخاصة بالمحاكي واللعبة مباشرة .
  • قم بالضغط هنا وسوف تنتقل إلي صفحة تحميل نسخة المحاكي المناسبة للعبة فري فاير ثم اضغط على ” قم بتحميل Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر ” .

تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر

  • سوف تبدأ الآن عملية التحميل انتظر حتي تنتهي تماماً ثم قم بالضغط على ملف التحميل واضغط على Update Now حتي يتم تثبيت المحاكي على جهازك في الحال .
  • بعد أن تنتهي عملية التثبيت سوف تلاحظ ظهور الأيقونة الخاصة بالمحاكي على سطح المكتب قم بالضغط عليها لتشغيلها .
  • في النافذة الرئيسية للمحاكي سوف تجد عدد كببر من العاب الاندرويد التي يمكنك تحميلها الآن على جهاز الكمبيوتر وتشغيلها بكل سهولة .
  • سوف تجد لعبة فري فاير في واجهة البرنامج فقم بالضغط عليها وتحميلها ثم تشغيلها بالطريقة المعتادة .
  • تستطيع بنفس الطريقة تشغيل الكثير من العاب الاندرويد بشكل مجاني ولكن يفضل أن تستخدم جهاز كمبيوتر قوي .

تحميل لعبة فري فاير على الاندرويد والايفون

تستطيع تحميل اللعبة الشهيرة على جميع الهواتف الذكية حيث تتوفر مجاناً على منصتي جوجل بلاي وآب ستور وذلك إذا كنت تفضل تحميلها على هاتفك ،ولتحميل لعبة فري فاير على الاندرويد قم بالضغط هنا مع مراعاة توافر إصدار اندرويد 4.0.3 والأحدث ،ولتحميلها على هواتف الايفون وأجهزة الايباد قم بالضغط هنا مع توافر إصدار IOS 8.0 والأحدث .

كيفية تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر

بإمكانك الآن عزيزي القارئ الحصول على لعبة فري فاير الرائعة والتي يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم وذلك للدخول في الكثير من المواجهات القتالية المثيرة ،فإذا كنت تفضل الألعاب الحربية فهذه اللعبة مناسبة جداً لك وذلك بسبب احتوائها على عدد كبير من الأسلحة الحربية الحديثة بالإضافة إلي ميزة اللعب اون لاين مع عدد كبير من اللاعبين من مختلف دول العالم .

كما تستطيع تكوين فريق من أصدقاؤك أو من لاعبين آخرين وذلك لدخول المواجهات القتالية بشكل أقوي وذلك حتي تستطيع الفوز والحصول على الكثير من المكافآت التي سوف تساعدك على تقوية إمكانياتك القتالية والحصول على مزايا اكثر .

  • اسم اللعبةلعبة Free Fire
  • نظام التشغيلWindows
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (3 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *