كيفية تحميل فيديو من انستقرام من خلال تطبيق Video Downloader For Instagram

تحميل فيديو من انستقرام :

تطبيق انستقرام هو واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو يركز في المقام الأول على الصور والفيديوهات التي يقوم المستخدمين برفعها مع سماحه بالدردشة المجانية ،وهو ما يراه بعض الناس أكثر أريحيه من فيس بوك فهم يفضلون فقط التصفح بين الصور والفيديوهات ومتابعة المشاهير من على انستقرام بدلاً من زحام موقع فيس بوك ،ومؤخراً قام مطورو انستقرام بإضافة بعض الميزات الأخرى الى التطبيق كإمكانية إجراء مكالمة فيديو مجانية وإرسال صور وتسجيل مقاطع صوتية ،ولكن عزيزي هل سبق لك أن أردت تحميل فيديو من انستقرام لتحتفظ به على هاتفك ولكنك لم تستطيع ذلك ،حيث أن التطبيق لا يتيح تحميل الفيديوهات من عليه ،خاصةً وأن كل ما يسمح به التطبيق في مثل هذه الحالات هو تمكينك من حفظ الفيديو لتسهيل وصولك له عند الدخول الى انستقرام مرة أخرى فقط ،ولكن ماذا إذا قام ناشر الفيديو بمسحه بعد وقت قصير وقمت بفقده للأبد .

تحميل فيديو من انستقرام

قد تضطر بعد ذلك إلى القيام بالبحث عن الفيديو في تطبيقات التواصل أو المواقع الأخرى وقد لا تسمح هذه التطبيقات الأخرى بتحميل الفيديوهات بشكل مباشر ،لذا دعني أوفر عليك كل هذه المعاناة الطويلة ،سأقوم في مقال اليوم بإذن الله بشرح أسهل طريقة يمكنك من خلالها تحميل فيديو من انستقرام مباشرة وبدون أي مشاكل من خلال برنامج Video Downloader – For Instagram الرائع الذي سنقوم بشرح طريقة استخدامه خلال السطور القليلة القادمة .

لا يفوتك : زيادة متابعين انستقرام .

كيفية تحميل فيديو من انستقرام :

في البداية عليك تحميل تطبيق Video Downloader For Instagram من على متجر جوجل بلاي من خلال رابط التحميل الذي سوف تجده في أسفل المقال ،بعد تحميل التطبيق وانتهاء تثبيته على هاتفك أول ما ستجده هو هذه الشاشة الافتتاحية للتطبيق .

تطبيق Video downloader for intagram

بمجرد وجود هذا التطبيق على هاتفك يمكنك الدخول والتصفح على انستقرام والوقوف على أي فيديو تريد ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط الموجودة أعلى الفيديو .

تحميل فيديوهات من على انستقرام

بعد الضغط قم بالضغط على Copy Link لنسخ رابط الفيديو تمهيداً لتحميله .

فيديو داونلودر

بعد نسخ رابط الفيديو قم بالدخول مرة أخرى الى البرنامج وقم بلصق رابط الفيديو الذي قمت بنسخه إلى الشريط الموضح بالصورة ،بمجرد نسخ هذا الرابط سيقوم البرنامج تلقائياً بتحميل الفيديو الى هاتفك .

تطبيق تحميل فيديوهات

بانتهاء هذا المقال أكون قد انتهيت من شرح طريقة تحميل فيديو من انستقرام وأرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم ،وإلى اللقاء في مقالات أخرى .

رابط تحميل التطبيق

  • 27
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *